عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-11-2007, 12:30 PM   #71
عضو ذهبي
 
صورة حِكــايه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: .....
المشاركات: 3,285
قوة التقييم: 0
حِكــايه has a spectacular aura aboutحِكــايه has a spectacular aura aboutحِكــايه has a spectacular aura about
أقتباس من رد دندوشة :(وتر برونزيه واميره بدنيا حقيره هم اللي تهاوشوا مع نوراة مو انا وش بيني وبينها عشان ماحب اذكر اسمها<<<خلك بالدوار بس!!)خخخخخ هذا وبرونزية واميرة يحامون عنك ويدافعون عنك يالخاينة كذا تسوين فيهم بالفعل ماعليك شرهة قصيمية ماينقال عليك كككككك
أقووول يالطفلة ماسمعتي المثل الي يقول: أءمن اليمني على فلوسك ولكن لاتأمنه على عرضك .
حِكــايه غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-11-2007, 01:58 PM   #72
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ليت حظي زي وجهي مشاهدة المشاركة
أقتباس من رد دندوشة :(وتر برونزيه واميره بدنيا حقيره هم اللي تهاوشوا مع نوراة مو انا وش بيني وبينها عشان ماحب اذكر اسمها<<<خلك بالدوار بس!!)خخخخخ هذا وبرونزية واميرة يحامون عنك ويدافعون عنك يالخاينة كذا تسوين فيهم بالفعل ماعليك شرهة قصيمية ماينقال عليك كككككك
أقووول يالطفلة ماسمعتي المثل الي يقول: أءمن اليمني على فلوسك ولكن لاتأمنه على عرضك .
والله ماسمعت بالهمثل

وبرونزيه واميره دافعوا عن كل النساء مو انا فقط!!!

بس هو يقول ياشماتت ابلا نوارة فيك وشلون تذكرين اسمها وانتي ماتحبينها
والادميه مابيني وبينها شي عشان يقوول كذا<<لايقول الحين بعد طلعت من الدوار وتركت الموضوع الاساس
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 05:44 PM   #73
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: من هذا الاتجاه ؟
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
حمامة حدر is on a distinguished road
ياناس حرام عليكم والله الموضوع مايستاهل كل هذا00

أما بالنسبه لرأي بالموضوع فأنا مع دندوشه في مسألة التعميم فكل مجتمع فيه الصالح والطالح

ومع كرهي الشديد جدآ جدآ للجنسيه اليمنيه لكن الشرفيهم وفي غيرهم من الجنسيات بس أنا ألوم بالدرجه الأولى

البنت ألي تسولف وتتكلم و تضحك بكل وقاحه مع العمال كأنها تتكلم مع أخوها أوزوجها يعني موانه وقلة حياءويمكن الرجال

مايعرفون هالشىء كثرنا حنا يالحريم لأن هالأشكال إذا شافت السعودي صارت متل الجداروهاذي سالفه صايره لواحديقربلي

يشتغل في محل بالرس وكان يلبس لبس معين خاص بالمحل وكان جالس على الطاوله دخلت وحده ورفعت النقاب يعني

كشفت وجهه وأخذت تدور بالمحل ماأعجبه شىء وطلعت وسوت هالشىء لأنه متأكده إن الشخص ألي بالمحل أجنبي

وهذا الكلام بذمتي وأنا مسئوله عنه طبعآ هذا غير التساهل بالحجاب بشكل فظيع فإذا راحت للسوق

كأنها رايحه لزواج يعني مكياج عيون وعبايه مخصره وغيره وأنا أشوف العمال يتهاونون مع هالأشكال يعني البنت

المحترمه مستحيل يتعرضون لها إلا بالنظرات المبالغ فيها وهالشىء عند العمال بشكل عام الله يخلصنا منهم جميعآ

اللهم آمين 00

آخر من قام بالتعديل حمامة حدر; بتاريخ 13-11-2007 الساعة 05:47 PM.
حمامة حدر غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 09:05 PM   #74
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
[QUOTE=دندوشه;1457857]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ;1457526

ايه عندي حصااانه
وبدل ماتجي وتسووي فيها بطل هنا رح انزل مع اختك شف وش تسووي بالسووق مو تقول اليماني يسوي ويسووي

ولا انت من اللي ينزلون خواتهم بالسووق ويروح يغازل بالجهه الثانيه

والله ماعقيم الا ردودك انا اتكلم بشي وانت رايح لشي ثاني
وبعدين بيني وبينك شي عشان تجي تسب وتهاوووووش

بصراحه كلفت على نفسك وشوله تتعب وتعب اصابعك عشان تكتب
(اذكر ان اناملك بشتهد عليك)!!!!!!!!!!
اختي اشرف منكي ياعديمة الشرف والتربية .
مدحت شوقي غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 11:27 PM   #75
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
اذا نطق السفيه فلا تجيبه
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 14-11-2007, 12:26 AM   #76
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: ..في مثلث برمودا
المشاركات: 344
قوة التقييم: 0
امير الذوق is on a distinguished road
مشكوره دندوشه على موضوعك الا لامس الواقع المر لبعض العنصرين

وهذا شغل البلطجيه اسلوب الجحلط المنحطين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
امير الذوق غير متصل  
قديم(ـة) 14-11-2007, 12:29 AM   #77
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
إنا لله وإنا إليه راجعون

وش هالردود الله يصلحكم ، عينوا خير واتركوا عنكم الهواش والردود القاسيبة
وكل هذا بسبب اختلاف في وجهة النظر
عاشق المجاهيم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19