عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-11-2007, 09:58 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
البنت المطفوقة والشاب المنحوس

شاب جامعي خلوق أراد أن يتزوج ... لكن أمه العجوز تكفلت له بأن تبحث له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لأن مو كل بنت على حد زعمها تصلح لها

أخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الكلية وهي فتاة رائعة وآية في الجمال والأخلاق واجتماعية بشكل كبير ... ومن كثر ما يتكلمون عنها تعلق قلبه بها وطلب من أخواته أن يكلموها عنه ... بدأ البنات بالحديث لتلك الفتاة عن أخوهم وأخلاقه الرائعة ودمه الخفيف وحفاظه على الصلاة والدين واحتقاره للشباب اللي يرقمون .. ومن هالحكي



المهم ..

البنية المسكينة تعلقت فيه وحبته وتمنت اليوم اللي يجمعها به ... لكن المشكلة أنهم من قبيلتين مختلفة وكيف يقنعون الأم العجوز بها البنية الحلوة ... وبعد مشاورات ... وتعرفون النساء وحيلهم وبالذات بنات هاليوم



بعد يومين اتصلت هالبنية المسكينة على أخوات الشاب وقالت : ما فيه إلا أني أتعرف على أمكم شخصيا اللين أخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني له .... قاموا يفكرون شلون تتعرف على أمه ؟ طرى على بالها أن أبوها وأمها بيحجون هذي السنة



قالت : وش رايكم تودون أمكم للحج بنفس الحملة اللي بيروحون فيها أهلي وأنا أبقنع أهلي أن يودوني معهم .... ؟ ومن يومها وهي تحن على أهلها أبي أحج معكم ؟ قالوا لها : ما عندنا مانع والحج فريضة على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك



انبسطت وقالت له أن أهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي أمه تروح للحج .. وأول ما وصلوا لمكة وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءة الدعاء .. ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها هذا الحصاة اكبر وتعور إبليس وتعطيها .. ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها ... ولما جاء آخر يوم من أيام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها وتقول لها والله إني أحبك زي أمي وإني أرتحت لك يا خالة وتهل من دموع التماسيح

وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ولما وصلوا استقبل الولد أمه وأبوه من المطار وقعد يسألهم عن حجهم وعسى ما تعبتوا ومن هذا الكلام وبعدها قال :

يمّه عسى ارتحتي بحجك ؟

قالت : يا ولدي والله إنه أحسن حج ذا السنة الله يخليك لنا

قال : عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟

قالت : والله ما عليهم ناس أجاويد بس





بس

بس

بس

بس

بس

بس

بس

بس

بس



والله ما ضيق صدري إلا بنت لزقة كانت معنا نشبت بحلقي







ما شفت ملقوفة ومطفوقة مثلها







الله يعيين اللي بياخذها
غليص ولد رماح غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:06 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

هههههههههههههههههههههههههههههه
ع نياتكم ترزقون
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:06 PM   #3
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
هههههههههههههههههه
ياقلبي عليه ,, جايبتن الي وراه ودونه واخرته تصير لزقه
خخخخ
وعـ قولتهم العجوز حبي راسه وصبي له قهوة تخطبك لولده .
__________________
شكراً
miss a غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:11 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
طرزان القشيع is on a distinguished road
هههههههههههههشر البليه ما يضحك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طرزان القشيع غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:14 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
ولدالزاهريه is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتبهو اللي يبي امه تخطبله لايحججها مع احد
__________________
ولدالزاهريه غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:17 PM   #6
عضو بارز
 
صورة Badrani الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: ,
المشاركات: 618
قوة التقييم: 0
Badrani is on a distinguished road
حلوووووووووووووووووووووووووووووه
__________________
Badrani غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:40 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
مشكورين لمروركم جميعا

وعلى قولة المثل ( جت بتكحلها عمتها )
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 11-11-2007, 10:57 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 183
قوة التقييم: 0
ظليم الشوق is on a distinguished road
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
جبتني على راسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ظليم الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 12:01 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
المداوي is on a distinguished road
قصه حلوه من ولد حلو
المداوي غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 12:16 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة أنشودة المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,373
قوة التقييم: 0
أنشودة المطر is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه هالبنيه هههههههههههههههههههههههه غليص يسلمو على هيك موزوووووووع
أنشودة المطر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف تحمى البنت نفسها من الاعتصاب والتحرش الجنسى صدى الرعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 15 17-12-2007 12:54 AM
هل الثوب السعودي مرجله أم مهزله؟؟؟؟؟ عاشقة القصيم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 11 14-11-2007 12:34 AM
تعريف البنت ؟ ياويلكم ياتماسيح لو تشمتو فينا اميره بدون قيود منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 10 17-08-2007 07:13 AM
الفرق بين اجابات البنت والشاب ....! نوAنو منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 0 10-08-2007 10:01 PM
&سحلية عربجيةvc سحلية ناعمة& ..تعبــــ اجامل ــــت.. منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 11-07-2007 02:35 AM


الساعة الآن +3: 08:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19