عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-11-2007, 11:21 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
بودل is an unknown quantity at this point
Exclamation مرجع شيعي النظام الإيراني بأسره إرهابي!!!



اتهم نظام ولاية الفقيه بتشويه الإسلام :



مرجع شيعي لبناني يتهم الحرس الثوري الإيراني بالإرهاب

بيروت: شن مرجع شيعي لبناني هجوما حادا على ميليشيا الحرس الثوري الإيراني ووصفه بتنظيم ارهابي كل مهمته تنفيذ مخططات ايران التوسعية في المنطقة. وقال الامين العام للمجلس الاسلامي العربي محمد علي الحسيني خلال مقابلة صحفية اجريت معه مؤخرا ان الحرس الثوري الايراني شكل من اجل تصدير الارهاب.

وأضاف: " ان الحرس الثوري الايراني تاسس في الاصل على اساس تصدير الفكر الارهابي وتصدير التطرف, والتعصب في المنطقة، معتبرا ان الثورة الاسلامية بايران قامت على ارهاب المواطنين".

وقال الحسيني : ان الشعب الايراني يعاني أشد المعاناة من هذه الطغمة الحاكمة في نظام الملالي الايراني , الذين يدعون الحكم بالاسلام وهم بعيدون كل البعد عنه , بل مشوهين للدين الاسلامي السمح, فقد استولوا على السلطة بعد ان ارعبوا قلوب الملايين من الشعب وقتل من قتل, واعدم من اعدم , ولم تسلم من الاعدامات النساء الحوامل , بل لم يسلم حتى الاطفال ثم بدأ هذا النظام بنشر فكر الموت وثقافة الموت من ايران الى كل العالم , حيث اصبح الايمان بولاية الفقيه من اصول الدين وهذا يعتبر تخويفا بالدين".

نظام إرهابي :

ونقل موقع "عراقنا" الالكتروني عن الحسيني قوله: " ان النظام الإيراني بأسره هو نظام ارهابي , هو نظام ينادي بقتلنا جميعا سنة وشيعة مسلمين و غير مسلمين وكل من لايؤمن بولاية الفقيه, هذا النظام يدعو عليه ومن بعد الصلاة بالموت له حيث يقولون الموت لاعداء ولاية الفقيه مؤكدا ان هذا يعتبر ارهابا فكريا".

وعن الحرس الثوري قال الحسيني: " ان يد الارهاب للحرس الثوري المتمثل بـ( فيلق قدس) طالت شعبنا في العراق وطالت شعبنا في لبنان , واخيرا مع هذه اليد الارهابية امتدت لي انا شخصيا لقتلي وارهابي وترويعي, لانني فقط اقول الحق ولانني فقط شيعي عربي موالي , لانني فقط ارفض اوامر ولاية الفقيه , لانني فقط اقول للحق حق وللباطل باطل , واشار الى ان الشعب الايراني نفسه هو الذي اطلق على هذا الحرس الثوري وفيلق القدس بالذات هو فيلق ارهابي وحرس للارهاب وداعم للارهاب".

وفي تعليقه على قرار الشرطة الدولية ( الانتربول ) باصدار مذكرات اعتقال خمسة من الايرانيين التابعين لنظام الملالي لاتهامهم بالقيام بعمل ارهابي في الارجنتين، قال الحسيني: "كان من الاولى ان يصدر قرار الانتربول ليس بخصوص الارجنتين , بل بشأن عمليات الارهابية الخارجية الاخرى التي نفذها النظام المللي , التي بدات في تركيا وانتقلت الى سويسرا والمانيا وغيرها ، حيث بدأ النظام بتصفية المجاهدين من الشعب الايراني الشرفاء الذين يمثلون الخط الاسلامي المعتدل".

وقال الحسيني: " ان هذه اليد الاجرامية الغادرة لنظام ولاية الفقيه امتدت ايضا لتصفية أغلب علمائنا العرب سنة وشيعة في العراق ووصل ارهابهم لبعض الرموز الدينية وبعض المقامات الدينية لان هذه اليد لا تميز بين قريب وبعيد ولاتميز بين كبير وصغير وبين رجل وامراة ومابين دين ودين او مذهب ومذهب لانها تعمل بطريقة (الغاية تبرر الوسيلة)".


محيط / الاثنين 2 ذو القعدة 1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بودل غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-11-2007, 04:39 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
بودل is an unknown quantity at this point
0000000000000
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بودل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19