LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2007, 09:38 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي طرفا قضية أبوكاب يتفقان على استئناف حكمي الحقين العام والخاص

فيما قررت اسرة الطالبين المتوفين في قضية التفحيط الشهيرة المتهم فيها ابوكاب تقديم لائحة اعتراضية لهيئة التمييز على قرار المحكمة العامة برفض مطالبتهما بالقتل قصاصا في الحق الخاص وانه ليس لهما سوى الدية، يستأنف ابوكاب الاسبوع القادم ضد عقوبة الحق العام القاضية بقتله تعزيرا والذي تقدمت به المحكمة العامة للمرة الثانية. واوضح محامي ورثة الطالبين صالح مسفر الغامدي ان موكليه ابديا قناعتهما بحكم الحق العام لكنهما يطالبان بالقصاص في الحق الخاص وقررا تقديم لائحة اعتراضية على قرار المحكمة بأن تكون عقوبة الحق الخاص الدية فقط، حيث يصران على ان الجاني ازهق دماء اثنين من الابرياء.
اما خالد ابوراشد محامي المتهم ابوكاب (فيصل العتيبي ) فأوضح ان المذكرة الاعتراضية على الحكم بالقتل تعزيرا في الحق العام سترفع لهيئة التمييز الاسبوع المقبل وتتضمن الاعتراض على عدم استيفاء المحكمة العامة ملاحظات هيئة التمييز سواء التي نصت على ان تكون العقوبة دون القتل او مناقشة بينة المدعي العام وملاحظات اخرى.
وأبان ان القضية الآن بين موكله والمدعي العام، مشيرا الى ان الخطوة القادمة تتمثل في عدة امور اما تأييد التمييز للحكم ورفعه لمجلس القضاء الاعلى وإما رفضه واعادته لنفس القضاة او رفضه واعادته لقضاة جدد او ما تراه الهيئة.

http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2007...1113152142.htm



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:30 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8