عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-11-2007, 03:43 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
الأمريكي اليهودي "بايبس" يقود مخططا جديدا لضرب الإسلام



القاهرة: المتطرف العنصري الأمريكي اليهودي "دانيال بايبس" عقد مؤخرا مؤتمرا وصف با"التآمري" قبل احتفال بعض اليهود من اصول مصرية إضافة إلى اسرائيليين يوم الثلاثاء الموافق 30 اكتوبر/ تشرين الاول بالذكرى المئوية على انشاء المعبد اليهودي بوسط القاهرةبمشاركة مسئول مصري ومغني أوبرالي والجالية اليهودية في مصر والتي تقلص عددها إلى 40 فردًا فقط.

كما شارك عدد من الشخصيات البارزة من دول مختلفة في الاحتفالية، يتقدمهم السفير الأمريكي بالقاهرة فرانسيس ريتشاردوني، ونظيره الإسرائيلي شالوم كوهين. كما حضر سفيرا إسرائيل السابقان لدى مصر تسيبي مازال ودافيد سلطان، إلى جانب أرملة إلياهو بن اليسار وهو أول سفير إسرائيلي لدى مصر عقب توقيع اتفاقية السلام بين الجانبين.

وقالت جريدة "الحقيقة الدولية" الاردنية ان "بايبس" المعروف بعدائه الشديد للإسلام التقى قبل الاحتفال المذكور بـ"فيليس جابر" نائبة رئيس لجنة الحريات الدينية بالكونجرس الامريكي ورئيسة معهد جاكوب بلاوتشتاين القريبة من المؤتمر اليهودي العالمي وجوزيف كرابا المشهور بمعاداته للعرب ووضعوا خطة مستقبلية لتصعيد مسالة الاقليات في مصر وتعميق هوة الخلاف الديني والعقائدي بين مواطني مصر التي تعد رقبة المنطقة كما قال ايزنهاور.

وزعم المتطرف "بايبس" للمؤتمرين والمتآمرين معه ان لديه مجموعة من الطابور الخامس الذي يعمل في خدمته من بينهم دكتور ازهري يتفاني في تدمير الاسلام بواسطة تحوير المفاهيم الاسلامية، وامراة سورية ملحدة تم وضعها بين العشرة المقاتلين في العالم لضرب الاسلام، ولديه مجموعة من المسيحيين المنتشرين في جميع المواقع الالكترونية في العالم الاسلامي يكتبون باسماء اسلامية ويدرسون ليل نهار كيفية محاربة الاسلام.

وناقش المؤتمرون كيفية تفعيل دور لجنة الحريات الدينية الامريكية ودفع الشيعة والبهائيين والاقباط والشيوعيين الي الحصول علي مزيد من المكاسب علي ارض مصر ويجب التلويح لمصر بقطع المعونة الامريكية في حال عدم الاستجابة لمطالبنا ببحث مشاكل هؤلاء الاقليات، حسب ماقاله "بايبس".

ويذكر ان اليهودي العنصري "دانييل بايبس" هوالمحرض على نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في صحيفة "جيلاند بوستن" الدنمركية، بهدف توسيع الهوة بين الحضارة الغربية والحضارة العربية الإسلامية بما يخدم مصلحة الكيان الصهيوني العنصري.

كتابات بايبس تعبر عن عنصريته

بوش عند زيارته للقدس عام 1998



لمن لا يعرف دانيال بايبس، هو كاتب وأكاديمي وواحد ممن يشنون حملة مسعورة ضد الإسلام والمسلمين والعرب في كتاباتهم وأحاديثهم على الراديو والتلفزيون وفي كتبهم وفي المؤتمرات ويسخرون من النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وهو الوحيد في أمريكا الذي انتقد علنا شبكة التلفزيون العامة الأمريكية لأنها بثت فيلما عن حياة النبي الكريم.

وهو أيضا يثير كره الأمريكيين للعرب والمسلمين في الصحف الأمريكية وفي موقعه على الانترنت. ولأنه بهذه المواصفات عينه الرئيس الأمريكي جورج بوش رئيسا للمؤسسة الأمريكية للسلام التي أسسها الرئيس الأسبق جيمي كارتر لتنمية وتحقيق السلام بين الشعوب وحل النزاعات بالوسائل السلمية!

ويرى مراقبون ان المتابع لكتابات بايبس سيعرف من أول وهلة أنه من "شلة" أعضاء معاهد الأبحاث الذين يروجون للفكر اليميني المتطرف لمصلحة إسرائيل والصهيونية العالمية دون أن يعبأوا بمصلحة أمريكا أولا ، وجميع من يتحدث عن الشرق الأوسط في تلك المعاهد التي يمولها اللوبي الموالي لإسرائيل يطلق عليهم "خبراء" و يروجون لفكرة واحدة بمرادفات وصياغات عديدة وكتابات مختلفة وهي أن إسرائيل "غلبانة ومظلومة" وأن العرب وخاصة الفلسطينيين "يرهبونها ليل نهار."

لمن لم يقرأ من قبل لدانيال بايبس، هذا جزء مترجم حرفيا من مقال كتبه في مجلة ناشيونال ريفيو قبل سنوات يصف فيه العرب والمسلمين بأنهم "أناس داكني البشرة يطبخون طعاما غريبا ولايهتمون بالنظافة الشخصية."

وأكثر ما يزعج العرب والمسلمين في أمريكا والغرب عامة هو ما يروج له بايبس من "خطورة تنامي العرب والمسلمين في المجتمعات الغربية" وأن "الجالية الإسلامية في أمريكا تشكل خطرا على اليهود." بل ويحاول بايبس زرع فكرة غريبة في أذهان الأمريكيين ملخصها أن المسلمين يحاولون الاستيلاء على أمريكا أو أسلمتها، أي تحويلها إلى دولة مسلمة!

وهو أيضا الذي روج إلى أن المسلمين وراء تفجير المبني الفيدرالي في اوكلاهوما سيتي بمجرد وقوع الانفجار، ولكن ثبت فيما بعد أن مسيحيا أمريكيا يدعى تيموثي ماكفيى هو الفاعل الحقيقي وقد تم اعدامه وسجن شركائه.

و لخدمة إسرائيل، لجأ بايبس إلى الإرهاب الفكري، وترهيب الأكاديميين من أساتذة الجامعات الذين يتحدثون عن الصراع العربي الإسرائيلي وذلك بتشكيل جماعات سرية تبلغ عن الأساتذة الذين ينتقدون إسرائيل أو الطلبة الذين يؤيدون الفلسطينيين. وبكل بجاحة لجأ بايبس إلى أساليب المخابرات الألمانية القديمة الجشتابو والروسية الكي جي بي لترهيب المفكرين والأكاديميين وأسس موقعا على الانترنت عام 2000 أسماه "كامبس واتش" نشر فيه "ملفات" عن كل استاذ جامعي يجرؤ على انتقاد سياسات إسرائيل ويعتبره معاد للسامية
م
ن
ق
و
ل
جواد الحق غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-11-2007, 04:06 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 115
قوة التقييم: 0
n.a.a is on a distinguished road
الهم رد كيدهم الى نحورهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
n.a.a غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 04:19 PM   #3
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
اللهم رد كيدهم في نحورهم

اللهم من أرادنا والمسلمين والمسلمات بسوء فأشغله بنفسه
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 04:26 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
اللهم رد كيدهم في نحورهم

اللهم من أرادنا والمسلمين والمسلمات بسوء فأشغله بنفسه
mosafr غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الشيخ سلمان العودة: لم أسمع أن ابن باز قدم تزكية لأسامة بن لادن حجرف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 71 24-09-2007 07:10 AM
تهافت الخراشية هنبعل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 10-07-2007 10:11 PM
دليل مختصر مصور لفهم الإسلام بالإنجليزية قطرة المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 07-07-2007 05:28 PM
الطب الوقائي في الإسلام..من صحة الأرواح إلى صحة الأجسادوالبيئة قطرة المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 07-07-2007 12:07 PM
أنت ياحزبي وأنت ياجامي .. تفضل واقرأ كلامي قلم الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 12-06-2007 12:26 AM


الساعة الآن +3: 06:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19