العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى التربية والتعليم
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

منتدى التربية والتعليم لكل المواضيع المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات التربوية وأخبار المدارس في محافظة الرس.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2007, 04:08 PM   #1
رساوى فى باريس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية رساوى فى باريس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,888
معدل تقييم المستوى: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
افتراضي وكيل ثانوية بالرس يعاقب طالبين بسبب تاخرهم ولا يعاقب لاخرين 00000؟

وكيل فى ثانوية بالرس يعقب طالبين بسبب تاخرهم دقيقتين بالوقوف درسين ولا يعاقب لاخرين بكثرة تاخرهم ويعاقب طالبين بسبب تاخرهم 3 ايام بسبب بعد البيت عن المدرسة وعندى سوال احد الطالبين ل الوكيل عن ان الطلاب يتاخرون يوميا وقال احد الطالبين انظر الى الكشف المتابعة ولايقول لهم شى وهو ساكت ارجو الحل 00000000000000000

التعديل الأخير تم بواسطة الشعله ; 14-11-2007 الساعة 09:56 AM
رساوى فى باريس غير متواجد حالياً  
قديم 13-11-2007, 04:45 PM   #2
رمنسي بعطرفرنسي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 0
رمنسي بعطرفرنسي is on a distinguished road
افتراضي

يعني يطبق النظام على الضعفاء مشكله النظام هذا!!! .....بس التوقع وكيلكم مجبورالولد ممكن يقربله شكله من جهة زوجته وما يقدر يقوله شيء عنده حصانه خارجيه..ونصيحة لا تحاول تتاخر عشان ماتحرج نفسك ويفوتك الشرح... تحياتي اخوي
رمنسي بعطرفرنسي غير متواجد حالياً  
قديم 13-11-2007, 10:48 PM   #3
مدحت شوقي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 550
معدل تقييم المستوى: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوى فى باريس مشاهدة المشاركة
وكيل فى ثانوية بالرس يعقب طالبين بسبب تاخرهم دقيقتين بالوقوف درسين ولا يعاقب لاخرين بكثرة تاخرهم ويعاقب طالبين بسبب تاخرهم 3 ايام بسبب بعد البيت عن المدرسة وعندى سوال احد الطالبين ل الوكيل عن ان الطلاب يتاخرون يوميا وقال احد الطالبين انظر الى الكشف المتابعة ولايقول لهم شى وهو ساكت ارجو الحل 00000000000000000

والله انت يا أخي الكريم اللي تحتاج الى عقاب من الدرس الأول حتى الاخير بسبب أخطائك الإملائية واللغوية

التعديل الأخير تم بواسطة الشعله ; 14-11-2007 الساعة 09:57 AM
مدحت شوقي غير متواجد حالياً  
قديم 13-11-2007, 11:33 PM   #4
البرج
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الدولة: في الرس
المشاركات: 2,377
معدل تقييم المستوى: 0
البرج is on a distinguished road
افتراضي

إذا وقع ذلك بالفعل فهذا يدل عيب في الوكيل

فالمعلم مؤتمن على الأبناء في رعايتهم والعدل بينهم حتى لا يؤثر في نفسياتهم
البرج غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2007, 02:24 PM   #5
سحبان
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 0
سحبان is on a distinguished road
افتراضي


،،،،،،،،،،،
أخي رساوي في باريس تحية وتقدير وأهلا بك

لقد دهشت كثيرا جراء قرائتي لهذا الموضوع وكيف يحدث هذا الأمر في هذه الثانوية التي

عرفت منذ سنوات طويله بانعدام التمييز بين الطلاب ، وأقول هذا الكلام لمعرفتي عن قرب

لهذه المدرسة فقد مر على المدرسة طلاب ذوي قرابه تامه من المدير والوكيل وكنت ارمق وقوفهم

في الساحه مع زملائهم بل يعاقبون اشد من غيرهم وهذا مااعتدناه وما زال .

قرات كلماتك فذهبت الى الوكيل لأستفسر عن الأمر ومن خلال حديثه ومشاهدتي الأوراق ومعرفتي

التامه وجدت انك اخطأت في كلامك واتهمت رجل يعمل بجد واخلاص لمصلحة الطلاب وهو يقوم بدوره

الطلاب الذين ذكرت هم عرفاء الفصول وطلاب الفرقة الكشفية وكان لزاما على الوكيل أن يصعدو للقيام بعمل

واجبهم هذا بالنسبة للعرفاء أما الفرقة الكشفية فقد اخذو الاذن مسبقا لمشاركتهم في المساء .

أخي لا تتعجل في اتهام رجل ومربي اجيال يعمل لصالحك انت وزملائك وكان بامكانك ان تتأكد من الأمر

بدلا من أن تسطر كلمات سنترك ضميرك ليخبرك عن صحتها ومدى تجاوزها عن الجادة .

شكرا لك وتمنياتي لك بالتوفيق
سحبان غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2007, 03:01 PM   #6
فرسان الرس
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الرس
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
فرسان الرس is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك اخوي مدحت شوقي اشكرك عل الرد
رساوي في بارس
ياخي ماتعرف تكتب
فرسان الرس غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2007, 06:42 PM   #7
لورانس الرس
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 472
معدل تقييم المستوى: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحبان مشاهدة المشاركة

،،،،،،،،،،،
أخي رساوي في باريس تحية وتقدير وأهلا بك

لقد دهشت كثيرا جراء قرائتي لهذا الموضوع وكيف يحدث هذا الأمر في هذه الثانوية التي

عرفت منذ سنوات طويله بانعدام التمييز بين الطلاب ، وأقول هذا الكلام لمعرفتي عن قرب

لهذه المدرسة فقد مر على المدرسة طلاب ذوي قرابه تامه من المدير والوكيل وكنت ارمق وقوفهم

في الساحه مع زملائهم بل يعاقبون اشد من غيرهم وهذا مااعتدناه وما زال .

قرات كلماتك فذهبت الى الوكيل لأستفسر عن الأمر ومن خلال حديثه ومشاهدتي الأوراق ومعرفتي

التامه وجدت انك اخطأت في كلامك واتهمت رجل يعمل بجد واخلاص لمصلحة الطلاب وهو يقوم بدوره

الطلاب الذين ذكرت هم عرفاء الفصول وطلاب الفرقة الكشفية وكان لزاما على الوكيل أن يصعدو للقيام بعمل

واجبهم هذا بالنسبة للعرفاء أما الفرقة الكشفية فقد اخذو الاذن مسبقا لمشاركتهم في المساء .

أخي لا تتعجل في اتهام رجل ومربي اجيال يعمل لصالحك انت وزملائك وكان بامكانك ان تتأكد من الأمر

بدلا من أن تسطر كلمات سنترك ضميرك ليخبرك عن صحتها ومدى تجاوزها عن الجادة .

شكرا لك وتمنياتي لك بالتوفيق


كلام بالصميم عافك الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2007, 02:23 PM   #8
غريب بالرس
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
غريب بالرس is on a distinguished road
افتراضي

قرأت في كتب الامثال ذات يوم مثلا أعجبني واتخذته لي نظاما هذا المثل يقول
" أذا جاءك أحد المتخاصمين باكيا وقد فقعت عينه فانتظر حتى ترى الاخر فربما وجدته بلا عينين"
غريب بالرس غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2007, 02:56 PM   #9
رساوى فى باريس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية رساوى فى باريس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,888
معدل تقييم المستوى: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين على الردود ولكن انا اقول طالبين متاخرين وليس طلاب الكشافة والعرفاء وغيرة اين العدل بين الطلاب ولماذا يقاف طالبين ولم يوقف الطلاب المتاخرين يوميا

التعديل الأخير تم بواسطة رساوى فى باريس ; 15-11-2007 الساعة 03:04 PM
رساوى فى باريس غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-2007, 12:11 AM   #10
ظليم الشوق
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 0
ظليم الشوق is on a distinguished road
افتراضي

يا اخي خليك صريح شوي وبلاش الغاز
حدد اي ثانويه واي وكيل هذا المنتدى منبر للحريه
ومنبر الراي والراي الاخر
عشان يقدر يدافع عن نفسه
اما كلمة يقولون لا عاد اسمعها منك ومن غيرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ظليم الشوق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
صدور حركة النقل الداخلية للمعلمين في عنيزة البرج منتدى التربية والتعليم 5 26-08-2007 04:14 PM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
أسماء الطلاب العشر المجاميع الأوائل في اختبار الثانوية العامة في القصيم وحائل بانوراما منتدى التربية والتعليم 1 26-06-2007 02:37 AM


الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir