عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: من المتسبب في تراجع المحافظة وعدم تطورها
المحافظ 457 44.37%
رؤساء الدوائر الحكومية 107 10.39%
المجلس البلدي 34 3.30%
أهالي المحافظة 148 14.37%
جميع ما ذكر 284 27.57%
المصوتون: 1030. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-11-2007, 09:40 AM   #21
عضو بارز
 
صورة محمد منير ابو سيوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 614
قوة التقييم: 0
محمد منير ابو سيوف is on a distinguished road
Thumbs up بكل صراحه

1- الاهالي (لانهم يحسدون بعض )

2- المحافظ لانه لم يستطيع حل اغلب مشاكل اهل الرس
__________________
الصمان
محمد منير ابو سيوف غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-11-2007, 10:00 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 144
قوة التقييم: 0
توب is on a distinguished road
المــــــــــ الأهالي ـــــــــــحـــــــــــــــــــــــ الأهالي ــــــــــــــــــــــــــــافظ
توب غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 10:27 AM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
المحافظ هو الذي له النصيب الأكبر من المعاناة وكذلك بعض رؤساء الدوائر الحكومية ذات العلاقة كالبلدية
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 02:00 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 365
قوة التقييم: 0
العاني is on a distinguished road
أشكر الجميع على التفاعل الإجابي والنافع


ولكن ارجو التفاعل أكثر وأكثر
__________________
العاني غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 02:19 PM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
نعم المحافظ هو الذي يحمل النصصيب الأكبر و من بعده رئيس البلدية

أما المجلس البلدي و الله مابيديهم شئ ياناس بس اجتماعات على الفاضي .... المشكلة ما أحد ينفذ لهم شئ


و يقول المثل ((( إذا صلح الراعي صلحت الرعية )))
البتار2008 غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 02:22 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 266
قوة التقييم: 0
مجرد احســاس is on a distinguished road
بكل تأكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد المحافظ

يليه اهالي المحافظـه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مجرد احســاس غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 02:25 PM   #27
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
اعتقد السبب الأكبر هو المحافظ ثم الأهالي فقط لاغير

يعني المحافظ 80% والأهالي 20%


والمجلس البلدي -- رئيس البلدية -- ماقصرو جزاهم الله الف خير ولولا الله ثم هم مالحظت التغير بالرس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارس غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 03:13 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جهام مشاهدة المشاركة
لا اصدق ان الامر وصل بك الى هذا الحد الله يكون بعونك

تم التصويت اهالي المحافظه انا مدري معين يفكر بعض الاعضاء يبون كل شيء وهم متكين بالبيت.

الرز والموادالغذائيه كلها ارتفعت والشعير من حملتوا المسؤوليه وزير التجاره !! ليش ماحملتوها الملك!!!!!!! اليس هو المسؤول الاول. شكلي ابكلبش بسبب ناس فاضيه
والله تستاهل قبلة على رأسك ياشييييييخ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارسي غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 03:51 PM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
د.واقع is on a distinguished road
المحافظ أولا
والأهالي ثانيا
والسبب الذي جعلني أختار الأهالي أيضا ... أن أكثر رؤساء الدوائر الحكومية عملا وإخلاصا لمحافظته هو رئيس البلدية , ومع ذلك فإنه أكثر رؤساء الدوائر الحكومة تعرضا للتهجم والسب واتهام النيات !!!! ...
والأمثله غيره كثير على الحسد المستشري للأسف في كثير من الأهالي
د.واقع غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2007, 03:56 PM   #30
عضو متألق
 
صورة سيف تميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم _ المـدينة
المشاركات: 805
قوة التقييم: 0
سيف تميم is on a distinguished road


.. المحافظ هو سبب تخلفنا عن الركب .

غريبة ..

الاحظ هناك فئة اختارت رئيس البلدية من ضمن المجموعة ..

مع انه يعتبر افضل دائرة حكومية بالرس ..



..
سيف تميم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 08:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19