عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2007, 03:31 PM   #11
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
super-119 is on a distinguished road
هزيم الرعد
الشكر لك انت على مرورك وتعليقك
والثقة ما فيها نقاش ان شا الله
والمثل يقول عط الخباز خبزة لو الكل نصة

نورت


ابرة مخ <<< ماقد سمع به
شهويتني بالكوارع هههههههههههه
يالله لك الحمد
شكرا لمرورك


ماس مزيد

شكرا لك ولمرورك وياليت توضح الاساس العلمي لتعم الفائدة
لان محد استفاد من ردك


الفارسي الله يديم هالضحكة

يالمقرود


الممدوح- بكيراوي مضيع -العربي - الرس في قلبي -مدحت شوقي

شكرا لمروركم وتعليقاتكم


اما من ناحية السؤال لماذا الكويت؟

الكويت لا تقارن بالسعودية من وجة نظري لا من نا حية السكان كما قيل ولا المساحة ولا في الاقتصاد كذالك
ولا غيرة واعتقد الان يا حبايب لا تستطيع ان تقارن بين اخ وشقيقة فما بالك بمقارنة دول
كم هي الميزانية في الكويت و وفي السعودية
وما هوثقل اقتصاد الكويت علميا وثقل المملكة
واذا اتينا للمقارنة الكويت تصرف رواتب للعاملين والباطلين

مبداء المقارن بالكويت او غيرها لا اامن به لكل ظروفة واسبابة



اللهم اغثنا واغث قلوبنا قولو امين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
super-119 غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الريال و الدولار ,, رباط مقدس ،، ومؤخر الصداق شعب بأكملة !! طروادة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 18 18-11-2007 01:00 PM
هذاهو الحل مع الدولار د/ امجد البدره سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 17-11-2007 11:15 AM
زوجيني زوجك وأنتي الكسبانة..! نواره المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 158 09-11-2007 05:31 PM


الساعة الآن +3: 02:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19