عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-11-2007, 08:47 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
طريق الملك فهد .. شاهد على تخلف الرس

من المسؤول عن تلك الفوضى في طريق الملك فهد . لماذا لم يحاسب المقاول الذي قام بالحفريات قبل شهر رمضان والى الان لم يتم رصف الشارع مما تسبب في زحمة سير في ذلك الشارع بالاضافه الى الاضرار التي لحقت بالمحلات التجارية من جراء حفر الشارع وعدم امكانية الوقوف أمام المحلات . اذا كان رصف شارع بطول 100 متر يستغرق 3 أشهر
فبالله عليكم كم من الوقت نحتاج لتطوير المحافظه .؟! اترك الاجابه لكم .

آخر من قام بالتعديل مدحت شوقي; بتاريخ 17-11-2007 الساعة 08:50 PM.
مدحت شوقي غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:21 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
أبو فهد is on a distinguished road
أضم صوتي لصوتك أخي مدحت شوقي!!!!!!!!!!!!!!!
أبو فهد غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:33 PM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
اقتباس:
اذا كان رصف شارع بطول 100 متر يستغرق 3 أشهر

يساااااااااتر
ربك يعين
لكن لا بد من تدخل وعاجل من رئيس البلدية
فالكثير من مشاريع الصيانة تتأخر كثيرا فما السبب !!

شكرا لك مدحت
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:38 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
الممدوح is on a distinguished road
يااااااااا حبيبي كل واحد منهم نايم في العسل
الممدوح غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:48 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
أخي رئيس البلدية يعلم عن ذللك,,

أحد أصحاب المحلات أتصل علية شخصيآ في رمضان وقال لة شكواة عن الوضع

فماذا فعل أسكتة بأصلاح الذي أمام محلة,,,وباقي البشر ................
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارسي غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:49 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 687
قوة التقييم: 0
الفتى المتألق is on a distinguished road
اترك ذا يابعدي رح شف حفريات الحوطة والله انه طقت تسبدي >> حلوة
كل ما امر من عنده اتبهذل ما ادري متى بيشوفون له صرفة ...... >> شاهد عالمي على تخلف الرس
الفتى المتألق غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2007, 12:00 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
محتار دلوني is on a distinguished road
ابشرك عقب موضوعك كملو الحفريات(التخريب)
راحو يكملون الحفر والله ياطريق القرين تقل صاير فيه حرب

لكن تحياتي الى رئيس البلديه والمقاول 50%50

المفروض اصحاب المحلات يروحون للمحافظ ويشتكون
عفوا قصدي يسألونه وين ممكن نشتكي طال عمرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محتار دلوني غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2007, 12:03 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: قلب مدريد
المشاركات: 1,550
قوة التقييم: 0
RaulBlanco7 is on a distinguished road
الى الحين مالقوا الكنز
__________________
RaulBlanco7 غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2007, 12:06 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
(الرس في قلبي) is on a distinguished road
العذر جاهز ما عندنا ميزانية كافية علشان نتقاول مع مقاولين صح
وعلى قول المثل خذ مقاولك على قد فلوسك

وما زالت الرس تعاني
(الرس في قلبي) غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2007, 12:07 AM   #10
عضو مميز
 
صورة ربيع الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
ربيع الرس is on a distinguished road
يارجال خلها على ربك .......... تلقى الشركه المسؤوله عن المشروع مشغوله بمشروع ثاني ....
كل هذا طمع عشان مايفوتهم شي من المشاريع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ربيع الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19