عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-11-2007, 11:01 PM   #1
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
ماذا فعلت ياصلاح الغيدان99 !!!

اولا وقبل كل شئ اقول ماذا فعلت ياصلاح الغيدان فأنا اقدم اليك آيات الشكر والعرفان والإعجاب على برنامجك ( 99 ).هذا البرنامج الناجح والمذهل والذي اكد فيه اخونا صلاح ان الإعلام متى ما اراد ان يكون مفيد وذو اهداف سامية فما علية الا ان يبيت النية الصالحة النافعة للمجتمع بجميع شرائحة ويقدم على مااراد بعد توكلة على ربة سبحانة وكان آخر ابداعات اخينا صلاح تلك الحلقة التي كانت قبل يومين وقد كانت عن العاب البلاي ستيشن . نعم انها تلك الألعاب التي غفل او تغافل عنها كثير من الناس وخاصةً الآباء والأمهات تلك الألعاب إن كانت تحمل بين طياتها عشرات الفوائد إلا أنها تحمل أيضا بين طياتها ملايين المخاطر.
نحن اليوم بصدد ألعاب " سيئة السمعة" ابتكرت للترفيه والمتعة والتسلية وتشغيل وتحريك الذهن وتحولت بأيدي فاقدي الضمائر إلى إثارة الغرائز وهدم العقائد تحتوى على جنس فاضح ونساء عاريات ودماء اصبح الطفل يراها كما انه يرى الماء من كثر ماتعود على رؤيتها !!


وقد كان اللعب ايام الأتاري وكمبيوتر العائلة يفيد الطفل جسمياً وعصبياً ونفسياً وتعليمياً، أما بعد هجوم السوني والبلاي ستيشن فإن الأمر قد تغير لأن هذه الألعاب وإن كانت مفيدة في بعض الجوانب كجانب الذكاء والجرأة والتفكير ، فإنها تضره في جوانب أخرى كثيرة عقائديا وأخلاقياً وجسمياً وعصبياً ونفسياً ودراسياً واجتماعياً.


! احبتي لقد غزت العاب البلاي ستيشن بيوتنا وسيطرت على عقول أبنائنا وشبابنا وفتياتنا وحملت إلينا عادات وثقافات بل وعقائد مخالفة لديننا الحنيف ، وقد تنوعت هذه الألعاب الخطيرة بتنوع جرأة وخبث مصدريها من البنقالية ومن على شاكلتهم من المفسدين في المجتمع السعودي وكلنا نعرف ان اغلب هذه الألعاب تأتي منسوخة وليست النسخة الأصلية لأن وكلاء هذه الألعاب لايمكن أن يقوموا ببيع تلك الألعاب وإفساد ابناء مجتمعهم المحافظ وطبعا هذه الأقراص المنسوخة تباع بأبخس الأثمان ولاتتعدى العشرة ريال وهي في الأصل تكون بما لايقل عن المائة والعشرون ريالا للنسخة الأصلية .وقد كثر الطلب على هذا الجهاز البلاي ستيشن وذلك لما تميزت به هذه الألعاب من تقنية عالية سواء في الرسومات التي تكاد تقول من اول وهله ان هذه الصورة حقيقة أو الأحداث والقصص والمغامرات أو الشخصيات أو الإثارة عن طريق الخيال ، فقد كثر الطلب على شراء هذه الأجهزة وأقراص الألعاب الخاصة بها .

حتى انه لايكاد يخلو بيت من جهاز أو أكثر من تلك الأجهزة وأنا اول هولاء فإن لدي اخ صغير متلهف بكل ماهو جديد من العاب رزدنت إيفل .



آخر ما اقول ان كل ماخطتة يميني من تحذير كان المقصود منه الألعاب المفسدة للدين والخلق والعقيدة وليس كل الألعاب وكذلك ليس من البلاي ستيشن بعينه انما التحيذر من الألعاب المفسدة التي يتم ادخالها في فم هذا الجهاز وإلا كما هو معلوم للجميع ان فيه العاب مفيدة بما تعنية الكلمة من معنى .




وعلى الخير دائما نلتقي



منقول للفائدة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا فعلة الاميرة الجوهرة ال براهيم و الشيخ عبدالعزيز الحمين و مدير تعليم البنا rsaoy المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 19-11-2007 01:29 AM
انظروا ماذا فعلت الكويت بالعلم السعودي مشـ الرس ـاكس المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 13 15-11-2007 12:38 PM
اميرة سعووودية انظروا ماذا فعلت لأجل كتاب الله00 0؟ عــديــل الـروح المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 29-09-2007 10:31 PM
أميرة سعودية انظروا ماذا فعلت بكتاب الله ... ولــد الـسـعــد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 19-08-2007 04:57 AM
انظروا ماذا فعلت الاميرة السعودية بالمصحف الكريم ولد الراجحيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 5 23-07-2007 06:26 AM


الساعة الآن +3: 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19