عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2007, 03:34 PM   #11
عضو بارز
 
صورة سلام عليكم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
سلام عليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راجح مشاهدة المشاركة
سيف العدالة وابورؤى ماتشوفون انكم تماعطتوا الشوش وسفهتوا الموضوع


سابح شاكر لك موضوعك والذي يهم الطبقة الكادحة والكادحة فقط

اخوي 90% من الشعب السعودي الأن طبقة كادحة !!
على الله ثم على الراتب

احصائية قبل سنة تقولك 90%من الشعب السعودي في تاريخ 15من الشهر لايوجد لديهم سيولة

الله يستر بس والله ثم والله ان الوضع متدهور
الله يذكرك بالخير يا فلان شخص سياسي محنك يقول في احد القاءت معه .
يقول سوف تبكون وتنعون وتقولون يا حليلك يا ابو عزيز !
كنا نعيش اجواء اقتصادية متوازنه رغم اننا مررنا في ازمات قووية
الأن اقل من ست اشهر وراح تشوفون الريال يساوي اقل من اليرة السورية !!!
نحن نمر في ازمة اقتصادية كبيرة حلها فك ارتباط الريال بالدولار
ولكن ان فكو الريال عن الدولار لسان حالهم يقول ان فكيناه هم ما فكونا!!
كلام لأصحاب العقول التي تفكر
سلام عليكم غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-11-2007, 06:14 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
سابح ضد التيار
والله موضوعك هذا في الصميم وهو الواقع المر على أهل المحافظة وخصوصاً لمنتضرين توزيع المنح وكذلك المنتضرين توزيع مخطط الدخل المحدود .
الله يعين الضعيفين وينتقملهم من المتسبب لهم بهذه الفوضي.

وشكراً لك على هذا الطرح
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2007, 07:59 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 690
قوة التقييم: 0
الشدادي نت is on a distinguished road
الموضوع جدا خطير
الشدادي نت غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 10:53 PM   #14
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
أشكر الجميع على المرور

وأتمنى من الممسؤولين النظر في هذه القضية بعين الجد حتى يكون لهم أجر هؤلاء الشباب المساكين الذي طال انتظارهم
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 10:58 PM   #15
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
نعم هم عصبة تجتمع بالاستراحات وتملك نفس المواصفات من الحماقة والحسد وتقرر ولم تجد أحد يقف ضدهم والضحية هم مساكين الرس.

لكن سبحانه من سيوقفهم عند حدودهم وقريبا ان شاء الله

بارك الله بك أخي سابح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 11:28 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
قلم حر is on a distinguished road
نسأل الله أن يجازي كل مقصر و مهمل في هذه القضية

حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلم حر غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 01:48 PM   #17
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
الله يرزقنا من يأخذ لنا حقنا
ممن وقف خلف تعطيل قضية الأراضي
أستغرب سكوت هؤلاء عن الأمر وهم :
خالد بن منصور العساف
سليمان الخليفة ( أبو ريان )
أعضاء المجلس البلدي
أعضاء لجنة الأهالي

وشكرا لك أخي سابح
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 11:22 PM   #18
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
مرور كريم ووفقكم الله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 11:29 PM   #19
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 58
قوة التقييم: 0
نظامي is on a distinguished road
اخوي المهاجر ماشفت شي..؟
وعلى قولت المثل ( ماجاك من الجمل غير اذنه )
نظامي غير متصل  
قديم(ـة) 28-11-2007, 08:55 AM   #20
مشرف المنتدى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
الشعله is on a distinguished road
حل مشكله الاراضي تاخر كثيرا
مشكوووور
الشعله غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 04:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19