عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-11-2007, 10:35 PM   #11
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road
انا اشوف اللي يسمع كلام الناس هو اللي عنده احساس ومسؤولية لانه قطعة من المجتمع المحيط به كيف تريدونه ينسلخ من

جلده ......!

وسلامي لك يااخت شهد


.
__________________
خلف غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:22 PM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
صدقت يابومتعب

وصدق المثل القائل من راقب الناس مات همآ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:23 PM   #13
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
حورية بحر أسعدني مرورك وتشريفك صفحتي

وصدقت رضى الناس غاية لاتدرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:26 PM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
الحـــــــــــــــــــالم أوجعت قلبي

كل ما شوف اسمك يجيني ...........لازم تخربش صفحتي ولا ما ترتاح !!!!!

وبعدين وشي مـــدام ؟؟؟مدام بعينك انشاءالله على قولة المصريين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:28 PM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
انا اشوف اللي يسمع كلام الناس هو اللي عنده احساس ومسؤولية لانه قطعة من المجتمع المحيط به كيف تريدونه ينسلخ من

جلده ......!
.................................................. .................................................. ...........................

خــــــــــــلف حياك لله وبياك
تصدق عاد أنا من الناس اللي يهمني كلام الناس لاني أداري شعورهم
بس ودي أخفف من هالشعور علشان أعيش حياتي بحرية أكثر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:31 PM   #16
مشرفة منتديات الأسرة
مشرفة القسم النسائي
 
صورة العنود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,994
قوة التقييم: 15
العنود is on a distinguished road
اقتباس:

تشكرات مدام
ولا يهمك أختي شهد
__________________
لِكُلِّ شيءٍ نِهَاية إلا ما كانَ لله ..

يُثمرُ في الدنيا ويمتدُّ حتى الآخرة ..

آخر من قام بالتعديل العنود; بتاريخ 25-11-2007 الساعة 11:34 PM.
العنود غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2007, 11:45 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
مشرفتنا الغالية الــعنود

نورت صفحتي بحضورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 12:05 AM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
شـهـد الـبـحـر
كلام الناس لابيقدم و لا ياخر
ونصيحة للجميع
من حكالك حكى فيك
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 12:07 AM   #19
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
الحـالم is on a distinguished road
محذوف ....

آخر من قام بالتعديل الطموح; بتاريخ 26-11-2007 الساعة 12:17 AM.
الحـالم غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 12:52 PM   #20
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
الحـــــــــالم الله يعين زوجتك المغربية عليك

عنيد ومشاكس ...تحسبها تصبر زي السعودية ؟؟!!هيهات .....هيهات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19