عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2007, 01:03 PM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
انا بصراحة ما اعرف المحافظ شخصيا و لن انقل ما سمعت عنه

ولكن بما أن الأخ بانوراما قال , فهو صادق , وهو (أبخص) :)


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو رؤى مشاهدة المشاركة


سيف العدالة مطلوب هنا

سم يا حبيب ألبي آمرررر
سيف العدالة غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-11-2007, 01:04 PM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
بانوراما

يقول المثل (( يمدح السوق من رغب فيه ))

انت راغب بسوق ابو مشاري إذا لم تكن هو ...............؟؟

قلي الله يجزاك خير ماذا فعل أبو مشاري للرس .......... إذكر لي مشروع اهتم و طالب فيه ابو مشاري من مشاريع الرس0
ياليتكم تتركون عنكم النفاااااااااااااااااااق الذي لايجلب للمحافظة أي منفعة
البتار2008 غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 01:07 PM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
لدينا وعي أكثر مما تتصور
عرفنا سيدك أكثر مما تعرفه
جواد الحق غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 04:16 PM   #24
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دندوشه مشاهدة المشاركة
ايه الله يطول بعمرررره ويحفظه



الله يصلح الحال بس

كاننا دارين عنه مير
شكر اختى

على مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 04:18 PM   #25
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي مشاهدة المشاركة
أنعم وأكرم

أبومشاري رجل محبوب فرض احترامه على الجميع

أشكرك على طرح الموضوع فقد عبرت عما يجول بخاطرنا

ومحافظنا يستحق هذا الثناء

ولا عزاء للحاقدين
اهلاوسهلا

استاذى العزيز

لك كل التحية والاحترام

على اسلوبك الرائع الجميل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 04:19 PM   #26
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها az000ze مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابساااالك وش زين ابوووو مشااااري للرس بس اسم محااااا فظ
شكر لك

على مرورك

تحياتى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 04:21 PM   #27
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سالم الصقيه مشاهدة المشاركة
ولكن ليرد غدا أذا سأله الله عن هذا وأمثاله


حكايتي , وكاريكاتير الهليل
شكر لك

على مرورك

تحياتى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 04:21 PM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكويتي مشاهدة المشاركة
انا ما سمعت عنه الا كل خير بس بعض الناس تعيب عليه انه مو قاعد يطور الرس هل للمحافظ الامكانيات والصلاحيات ان يطور الرس ويرقى بحالها؟
أجل مننننننننننننو المسؤووول ..؟ اذا تعرف قلنا الله يبارك فيك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 05:39 PM   #29
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

هــذا الكــلام و مع كل احترام لك أخي الكريم بـانـورامـــا و للمحافظ

ينطبـق عليه المثــل القــائل :

كـــل فتــاة بـأبيهــــــا معـجـــبــة ..

و والله لا نكره أن يكـون سعادة المحافظ كما ذكــرت بل و أفضـل ..

ولكن تظـل هذه وجهـة نظـرك و للآخــرين و جـهـات نظــر أخـرى ..

و أذكـّـر الجميــع أن نكـون معتدليـن بآرائنا و أحكـامنـا ..

والله من وراء الـقـصــــــــــــــد ...

محبكـم / ســــــــــــــاري ،،،،
اخى الغالى

سارى

يعطيك العافية

الاحترام والتقدير لشخصك الكريم

شكر لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 06:07 PM   #30
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفارسي مشاهدة المشاركة
أنعم وأكرم

أبومشاري رجل محبوب فرض احترامه على الجميع

أشكرك على طرح الموضوع فقد عبرت عما يجول بخاطرنا

ومحافظنا يستحق هذا الثناء

ولا عزاء للحاقدين






اخى الغالى

الفارسي

يعطيك العافية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 07:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19