عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2007, 08:55 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
بالصور / ام جائعة تستعد لطبخ طفلها



كذا هو انتكاس الفطر،،، والحمدالله على نعمة الإسلام
قال صلى الله علية وسلم ((عجبا لأمر المؤمن إن اصابتة سراء شكر فكان خيرا له وان اصابتة ضراء صبر فكان خير له))أو كما قال علية الصلاة والسلام...

اخبار مقززه حقيقيه حدثت في نيبال مساء امس .

ام جائعة كانت تستعد لطبخ ابنها وتم ضبطها قبل ان تقم بطبخه.
؟
؟
والله شيء مبكي
ايعقل هذا ,,,

ولله لااكاد اصدق ان اما تقوم بهذا....؟

معقوله الجوع يجعل ام تقتل ابنها لتاكله....؟

وما هذا الدافع الذى لم يجعلها تتردد حينما وضعت السكين على رقبته....؟

حسبناالله ونعم الوكيل الى هذا الحد يؤدي الجوع الى ان يفقد الانسان آدميته

صور تدمي القلب ،،
والله حتى القطط والكلاب لها النصيب فيما انعم الله علينا به

اصبحنا نرى في هذا الزمان أمور غريبة جدا

أشكروا نعِم الله يا أعزائي
واحمدوه على ما تفضل به علينا من نعم ...!

فإن بالشكر تدوم النعم ...!

وما هذه المجاعات إلا إبتلاء من الله ....!
الحمد والشكر لله على نعمه ...!




تحذير...تحذير
لاتشاهد الصور ان كنت لا تتحمل مثل هذه المشاهد











تحذير......تحذير
لاتشاهد الصور ان كنت لا تتحمل مثل هذه المشاهد













تحذير للمره الأخيره،،،،
لاتشاهد الصور ان كنت لا تتحمل مثل هذه المشاهد



http://www.al-hora.com/showthread.php?t=18136
الحاكم غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-11-2007, 08:59 PM   #2
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
عليها بالعافيه .. كنه صدق !
هههههههههههههههههههههههه
بس مكان مرقتها ناشفه !؟
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job
الفهرس غير متصل  
قديم(ـة) 26-11-2007, 11:58 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها zzz55 مشاهدة المشاركة
عليها بالعافيه .. كنه صدق !
هههههههههههههههههههههههه
بس مكان مرقتها ناشفه !؟
zzz55
أنا على فكرة غير مصددددق .. لان الضناء غالي
لكن يقولون الجووووووع كافر !!!!
بس المرقة اللي ناشفة ارياقنا انشفت من الصووووووور

لمشاهدة الصور انسخ الرابط و الصقة مكان العنوان في الاعلى
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 27-11-2007, 11:14 AM   #4
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
المثل يقول الجوع مخلف الطبوع

والمثل يقول الشبعة عقل
تحيى العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 27-11-2007, 01:38 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
مستحيل يكون صدق
لو كانت الصورة حقيقية يكون الهدف من القتل مو ام لتاكل ضناها


شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميرة فقيرة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19