عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-12-2007, 05:04 PM   #41
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحمد مشاهدة المشاركة
مما يؤسف له أن بعض الرجال في المجالس وغيرها يكثر من ذكر أمور قد تكون حقيقية عن النساء بل يكون فيها ارتباط شرعي كموضوع التعدد و كيد النساء وغيرهما ، لكن تكون المرأة لاتقبل ذلك فطرياً كموضوع التعدد
فالأفضل هنا عدم الأكثار من التطرق لهذه المواضيع أمام النساء
من باب ( حدثوا الناس بما يعقلون أتريدون أن يكذب الله ورسوله )
أتفق معك في موضوع التعدد
ولكن فيما يتعلق بكيد النساء!!
أما التحجج بالحديث عن هذا الباب
فأراه استنقاص واستهزاء بالمرأة بمعنى أن عقلها لا يتسع لذلك!!!
والحقيقة تقول غير ذلك
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-12-2007, 04:17 AM   #42
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: حيث ولدت
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
يجدون is on a distinguished road
اشكرك على سعة صدرك مجددا في الردود على النساء ذوات الكيد الماكر
عدت اليك وهأنا ابدا استفهماتي من اخر كلامك لي
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

أرى أنني وأنتِ أختلفنا أي طريقين نسلك ولم نتفق
نسلكنا طريقان مختلفان مترعجان وملتفان
وفجأة وفي تلاقي طرق أجد (يجدون) في وجهي
أهلا يجدون... أهلا الكاسر.. وأهلا روما التي
وصلناها
هل ترى ان روما هنا هي اتفاقنا ان كيد المرأة ذو شأن عظيم,ام ماكر؟؟؟؟
البشر انواع, ولكل منهم طباع
ومن تلك الطباع الخبيث ويناقضه الطيب
و كما تعلم ان الخبث هو غياب للطيبه, فإن انعدمت الطيبه في انسان حل محلها الخبث!!!
هل يعقل ان كل النساء ذوات الكيد الماكر كما تجدهن سيدي لاطيبه فيهن!!!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

حديثي أعلاه كان نقلاً عن كتب قرأتها وليس إيماناً بها
فالشيطان يتصور بهيئات كثيرة منها الحيوانات ومنها البشر
وقدرتي تكون بالإستعانة بالله لدحره
وهو أبليس كما تفضلتي
انا مازلت اجهل قولتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

فالشيطان يتصور بهيئات كثيرة منها الحيوانات ومنها البشر
لكن الذي عرفته ان الشيطان قد يكون انا وانت
فإن كان الشيطان انا , كيف لك ان تقول ان كيد المرأة اعظم من كيد الشيطان
لامجال للمقارنه هنا
كيف للشيطان ان يتلبسني وانا اقوى منه مكر
اعتقد ان اتلبس الشيطان افضل من ان يتلبسني
فأنا اقوى مكر وكيد منه .. كما وضَحت لنا سيدي
فلا حاجته ان يوسوس لي فأنا اشر وادهى وامكر منه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

نعم قليل منهم الراضي ولكن ألستِ تتفقين معي بأن الرجل
أكثر قناعة بما لديه من المرأة التي تريد الإستحواذ على أي شيء
تراه خاصة إن رأت امرأة أخرى تمتلكه!!
في هذه المقارنه وضعت نفسي احد عناصرها
فـ أنا ليس من عادتي ان ارضى بأقل القليل ان كنت اعلم اني استطيع الحصول على اكثر
ولن ارضى مادمت اعلم اني استطيع ان املك اكثر بـ كثير
كما اني عندما امتلك شيءً ليس بالسهولة علي ان اتنازل عنه لأني احببته قبل ان املكه
لكن هذا لايعني اني احب ان استحوذ على كل شيء بيد الآخرين كما تفضلت


لاأعلم حقيقة من اين اتيت بـ هذه الفكرة عن حب استحواذ المرأة على اي شيء وان كان انه يعتبر نوع من الكيد!
وهذه الصفة هي حب التملك لما مع الغير من الصفات التي تنمو مع الطفل خلال تربية والديه له
وليس لها علاقة بـ طبيعة المرأة خصاً, فهي بينهما
ودعنا نقول ان المرأة فعلا تحب ان تملك مثل مامع الغير, او ما مع الغير, كيف لـ هذا ان يكون من باب الكيد
لما لما لا يكون من باب الغيره!! اليس هو اجدى ان توصف به
الكيد يعني اخفاء الحقيقة التي يضمرها الانسان في جوفه من خير او شر
فهل تظن ان حب تملك المرأة لخاتم رأته على احد النساء يعتبر من الكيد!!
ارجو ان لاتقول لي ان الشعور بـ الغيره هي نوع من الكيد!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

بالنسبة لتشبيهك فلن تخطئي حتى تعتذري
ومناقشة هذه الجزئية قد رددت عليها بكل جزئياته
على العزيزة شهد البحر
وها أنذا اقتبسها
[/SIZE]
انت لست منهم, فلك علي ان اعتذر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة
في تفسير ومعنى الآيتين اختلفت الأقوال والتفاسير فيها
لكن أقول أن الظاهر من نص الآية هو أن كيد النساء أعظم
من كيد الشيطان وهذا أيضا قول الشيخ محمد الشنقيطي
وأذكر حديث نبوي عن كيد النساء
قال مقاتل عن يحيى بن أبي كثير ، عن أبي هريرة قال:
قال الرسول صلى الله عليه وسلم"إن كيد النساء أعظم من كيد الشيطان
لأن الله تعالى يقول(إن كيد الشيطان كان ضعيفاً) وقال تعالى( إن كيدكن عظيم)"
وما استعظم الإله كيدهن إلا لأنه عظيم ولأنهن هنً هنه
انت استخدمت عقلك العظيم , واتيت لنا بهذا الموضوع عن "الشيبوبة"
لما الان تعود الى تفاسير تحتمل الصواب والخطاء
كم من مرة نقراء القران في السنه
وفي كل مره نعيد قرائته نكتشف اننا امنا وصدقنا اشيا يحتمل ان تكون التفاسير احقت في تفسيرها ويحتمل ان تكون اخطأت
بالنسبة لي انا اصدق مايؤمن به عقلي
وعقلي يرجو منك سيدي ان تعود لـ تقرا سورة يوسف اذا من جديد, فقد عدت وقرأتها انا لـ اتأكد من صحة فهمي
كان هناك كيد نساء وكيد رجال
وأكرر هنا القول بأن الكيد يعني اخفاء مايبطن الانسان في دواخله
أما كيد المرأة فهي في قصة يوسف مع أمرأة العزيز, والسيد يوسف هو من قال "ان كيدكن عظيم", ولم تكن اخبار من الله كما في نص الايه عن الشيطان عندما قال "ان كيد الشيطان كان عظيما"
اما عن كيد الرجل فكان في محاولة اخوان السيد يوسف لـ قتله, انه ايضا نوع من الكيد الذكوري, صحيح!
"اقتلوا يوسف او اطرحوه ارضا يخل لكم وجه ابيكم وتكونوا من بعده قوما صالحين* قال قائل منهم لا تقتلوا يوسف والقوه في غيابة الجب يلتقطه بعض السياره إن كنتم فاعلين"
فإن تابعت تلك القصة الى نهايتها سوف تجد ان كيد اخوة يوسف لـ يوسف عليه السلام كان من اسود انواع الكيد واشده مكرا

ان اصبت فمن الله وإن اخطئت فمن نفسي والشيطان واتمنى من الله ان لا أخطاء
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

نعم هو ينبه الرجال ولكن رجال عموماً وليس تحديدها بالمفتونين
ويحذرهم من النساء وفنتهن التي تشمل بالتأكيد الكيد والمكر
فتنة النساء بجمالهن لاتشمل ولاتحتاج الى حيلة ومكر ولا خبث ولاكيد

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

في زمن الشيبوبات البشرية لا بد من العمل بهذه الوصية لحامد زيد
اما بالنسبه للوصية فهي تحدثت عن الذئابة البشريه, وانا اقول لك انك وانا وذاك وتلك لابد ان نحرص على عدم استغلالنا من ماكر او ماكرة من ذئب او شيبوبة
عيش عمرك ذيب تسلم من مخالـيب الذيابه
وليست عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الشيبوبات


اعود فأشكرك شكرا جزيلا

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل يجدون; بتاريخ 05-12-2007 الساعة 04:31 AM.
يجدون غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2007, 04:25 PM   #43
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
حتى وصلت بكم الدناءة والخسة في التفكير إلى تشبيهها بالشيطان وكيده
بل وصفتموها بأنها أعظم من الشيطان كيدا..
ما هذه المفردات!!
لولا إحترامي لكِ كمرأة لرأيتِ مني رداً قاسياً



اقتباس:
فإن كنت يارجل قد تعرضت لمقلب أو مكيدة من إمرأة فلا تعتبره كيداً منها
وإنما غباء منك أيها الرجل أن تقع في هذه المكيدة ...
أراكِ تناقضين نفسك تقولين قبل قليل أن المرأة ذكية وتصرف أمورها بالكيد والدهاء
وهنا تقولين فيما معناه أن المكائد التي تحصل من المرأة ليست مكيد بقدر ما هي غباء
من الرجل!!!

أريد إجابة هل المرأة صاحبة كيد كما قلتي سابقاً وعدتي وأنكرتيها أم لا؟؟!

اقتباس:
أراك تترحم على حال الرجال .. وأنهم بين كيد الشيطان وكيد المرأة .. وكأنهما شماعتان لتعليق أخطاؤكم عليهما ..
أذكري لي أين قلت أنهما المسؤولان عن جميع أخطائنا ,,بل أنا ممن يرفض استخدام
الشيطان واي شيء غير النفس كشماعة لتبرير الأخطاء والتنصل من مسؤوليتها

اقتباس:
فلم لا تترحم على حالكم من كيد أنفسكم وفراغ عقولكم وسطحية تفكيركم ..
وما زالت الصغيرة الوليدة تتشدق وتهرف وتغرف من وعاء الجهل

اقتباس:
وها أنت تصفهن بالشيبوبات البشرية .. اعتقاداً منك أنك تسيء إليهن (لا يا عزيزي ) نشكرك على هذا الوصف الذي يليق بنا ..
إذن وبما أنكِ تعتبرينه ليس إساءة لماذا كل هذا الغضب الأهوج الأرعن!!!

اقتباس:
فأنا أحيي كل شيبوبة تفتك بفريستها قبل أن يفتك بها ..
وبما أن الرجل كما تقولين(فريسة)
فكيف للفريسة أن تفتك بالمفترس(المرأة)!!!



اقتباس:
كتبته ( احلى البنات ) نصرة للمرأة من ظلم المستبدين ..
بل أراه إدانة للمرأة أكثر منه نصرة لها ودفاع عنها


نصيحة:
عندما تردين ردي بهدوء بعيداً عن الصراخ لكي يتسنى للجميع سماع ما تقولين
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2007, 09:11 PM   #44
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
أهلاً وسهلاً ومرحباً (آنسة - سيدة) يجدون




اقتباس:
هل ترى ان روما هنا هي اتفاقنا ان كيد المرأة ذو شأن عظيم,ام ماكر؟؟؟؟
أظنها الأولى التي تقتضي الثانية

اقتباس:
البشر انواع, ولكل منهم طباع
ومن تلك الطباع الخبيث ويناقضه الطيب
و كما تعلم ان الخبث هو غياب للطيبه, فإن انعدمت الطيبه في انسان حل محلها الخبث!!!
هل يعقل ان كل النساء ذوات الكيد الماكر كما تجدهن سيدي لاطيبه فيهن!!!
كل انسان هو مزيج بين الخبث والطيبة فهما يتعاركان ويتقاتلان داخله

فإن رأيت انساناً طيباً فأعلم أن الطيبة داخله سادت(ولم تقضي) على الخبث
وإن رأيت انساناً خبيثاً فأعلم أن الخبث داخله ساد(ولم يقضي) على الطيبة





اقتباس:
انا مازلت اجهل قولتك

أنتِ أعترضتي على وصفي لشكل الشيطان
فأخبرتك بأنه ما قلت عن أوصاف الشيطان هي أوصاف
اسطورية ولا يعني ذلك إيماني بها بل هي من باب
ذكر الشيء



اقتباس:
لكن الذي عرفته ان الشيطان قد يكون انا وانت
فإن كان الشيطان انا , كيف لك ان تقول ان كيد المرأة اعظم من كيد الشيطان
لامجال للمقارنه هنا
كيف للشيطان ان يتلبسني وانا اقوى منه مكر
اعتقد ان اتلبس الشيطان افضل من ان يتلبسني
فأنا اقوى مكر وكيد منه .. كما وضَحت لنا سيدي
فلا حاجته ان يوسوس لي فأنا اشر وادهى وامكر منه

لم تفهمي قصدي جيداً كنت أقصد يتلبسه شكلياً
أي قد يأتي بهيئة انسان وكذلك حيوان


اقتباس:
في هذه المقارنه وضعت نفسي احد عناصرها
فـ أنا ليس من عادتي ان ارضى بأقل القليل ان كنت اعلم اني استطيع الحصول على اكثر
ولن ارضى مادمت اعلم اني استطيع ان املك اكثر بـ كثير
كما اني عندما امتلك شيءً ليس بالسهولة علي ان اتنازل عنه لأني احببته قبل ان املكه
لكن هذا لايعني اني احب ان استحوذ على كل شيء بيد الآخرين كما تفضلت
ما ينطبق عليك لا ينطبق على الأخريات بالضرورة

اقتباس:
لاأعلم حقيقة من اين اتيت بـ هذه الفكرة عن حب استحواذ المرأة على اي شيء وان كان انه يعتبر نوع من الكيد!
وهذه الصفة هي حب التملك لما مع الغير من الصفات التي تنمو مع الطفل خلال تربية والديه له
تنمو مع الطفل وعند كبره إن كان رجلاً بدأت تتناقص وإن كانت امرأة بدأت تتعاظم


اقتباس:
ودعنا نقول ان المرأة فعلا تحب ان تملك مثل مامع الغير, او ما مع الغير, كيف لـ هذا ان يكون من باب الكيد
لما لما لا يكون من باب الغيره!! اليس هو اجدى ان توصف به
الكيد يعني اخفاء الحقيقة التي يضمرها الانسان في جوفه من خير او شر
فهل تظن ان حب تملك المرأة لخاتم رأته على احد النساء يعتبر من الكيد!!
ارجو ان لاتقول لي ان الشعور بـ الغيره هي نوع من الكيد!
عندما أتيت بهذا القول كان تعليقاً على أن المرأة كثيرة السخط قليلة الشكر
وغير قنوعة
وهذا أمر واقع

اقتباس:
انت استخدمت عقلك العظيم , واتيت لنا بهذا الموضوع عن "الشيبوبة"
لما الان تعود الى تفاسير تحتمل الصواب والخطاء
كم من مرة نقراء القران في السنه
وفي كل مره نعيد قرائته نكتشف اننا امنا وصدقنا اشيا يحتمل ان تكون التفاسير احقت في تفسيرها ويحتمل ان تكون اخطأت
بالنسبة لي انا اصدق مايؤمن به عقلي
التفاسير التي ذكرتها هي نفسها تفاسيري ولكن هناك حديث نبوي عن ذلك وهو واضح


اقتباس:
وعقلي يرجو منك سيدي ان تعود لـ تقرا سورة يوسف اذا من جديد, فقد عدت وقرأتها انا لـ اتأكد من صحة فهمي
كان هناك كيد نساء وكيد رجال
وأكرر هنا القول بأن الكيد يعني اخفاء مايبطن الانسان في دواخله
أما كيد المرأة فهي في قصة يوسف مع أمرأة العزيز, والسيد يوسف هو من قال "ان كيدكن عظيم", ولم تكن اخبار من الله كما في نص الايه عن الشيطان عندما قال "ان كيد الشيطان كان عظيما"
إن التعريف الذي أوردتيه عن الكيد رأيي أنه ناقص ولا يدعم قولك
في الأعلى حين ذكرتِ الطيبة والخبث
الكيد هو إرادة المضرة بالآخرين وقيل هو المكر والخُبث
وهناك خطأ وقع سهوا وهو قوله تعالى(إن كيد الشيطان كان ضعيفاً)



اقتباس:
اما عن كيد الرجل فكان في محاولة اخوان السيد يوسف لـ قتله, انه ايضا نوع من الكيد الذكوري, صحيح!
"اقتلوا يوسف او اطرحوه ارضا يخل لكم وجه ابيكم وتكونوا من بعده قوما صالحين* قال قائل منهم لا تقتلوا يوسف والقوه في غيابة الجب يلتقطه بعض السياره إن كنتم فاعلين"
فإن تابعت تلك القصة الى نهايتها سوف تجد ان كيد اخوة يوسف لـ يوسف عليه السلام كان من اسود انواع الكيد واشده مكرا


وبالنسبة للكيد الذكوري لا أنكر أن هناك كيد من قبل الرجال والحرب مكيدة
وبالنسبة لحديثك عن كيد أخوة يوسف ليوسف وأعتبرتيه من أسود أنواع الكيد وأشدها
فلا أتفق معك فيه فكيدهم كان ضعيفاً
دعينا نتمعن بهذه الآية
قوله تعالى{ وجاءوا على قميصه بدم كذب قال بل سولت لكم أنفسكم أمرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون } .

ويعقوب عليه السلام كشف مكيدتهم لعدم وجود تخريق مخالب الذئب لقميص يوسف
وهذا دليل على ضعف كيدهم وفشله


ولو نتأمل هذه الآيات أيضا
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ ۖ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً ۖ إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِين ( ) فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّيناً وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ ۖ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ( ) قَالَتْ فَذَلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ

فهؤلاء نسوة المدينة بدأن يتحدثن بامرأة العزيز ويمكرن بها
فقابلت مكرهن بمكر أعظم فأعدت لهن حفلة طعام وشراب فلما أخذن في الأكل يقطعن بالسكاكين الفواكه أمرته ان يخرج عليهن فيعحبن برؤيته ويقطعن أيديهن بدل الفاكهة والأترج وأجلستهن بهيئة تسهل ذلك وبذلك تكون قد دفعت عن نفسها المعرة والملامة


وهذا يعتبر من أشد أنواع الكيد وأسوده

اقتباس:
فتنة النساء بجمالهن لاتشمل ولاتحتاج الى حيلة ومكر ولا خبث ولاكيد
الجمال وحده لا يكفي إذا لم تكن هناك امرأة ذات ذكاء ودهاء ومكر تعرف
كيف تستخدمه وتستغله

القلم لن يكتب ويخط ويبدع بأنواع الكلمات كل من حمله بيده
بل يحتاج إلى شخص يطوعه ويطوع معه الكلمات والجمل

كذلك الجمال


اقتباس:
اما بالنسبه للوصية فهي تحدثت عن الذئابة البشريه, وانا اقول لك انك وانا وذاك وتلك لابد ان نحرص على عدم استغلالنا من ماكر او ماكرة من ذئب او شيبوبة
عيش عمرك ذيب تسلم من مخالـيب الذيابه
وليست عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الشيبوبات

سألتمس العذر لحامد زيد ذلك بأنه لو استخدم كلمة (شيبوبات) عوضاً عن( الذيابة)
لأنكسر البيت وأختل الوزن والقافية



وإليك كذلك باقات شكر مني
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2007, 01:55 AM   #45
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
تنتقي من الجمل والعبارات ما يتلائم مع مستوى تفكيرك

ثم تقوم بالرد عليها بردود لا تمت لما أعنيه بصلة ..

بل وأغلب ردودك أسئلة !! فلا تنتظر مني إجابة

لأنني لا أتحمل مسؤولية فهمك المتواضع ..

أعد قراءة الرد مرتين وثلاث .. حتى تتمكن من فهمه

اقتباس:
لولا إحترامي لكِ كمرأة لرأيتِ مني رداً قاسياً
الآن .. انسى أنني إمرأة .. وهات ما عندك

احلى البنات غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2007, 01:48 PM   #46
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road

اقتباس:
تنتقي من الجمل والعبارات ما يتلائم مع مستوى تفكيرك
ثم تقوم بالرد عليها بردود لا تمت لما أعنيه بصلة ..
تلك الجمل والمفردات كانت صريحة لا مجال للبس فيها
وها هي مرة أخرى
اقتباس:
شكراً لكم أيها الرجال الأفاضل ..
يا من كرستم أوراقكم وأقلامكم وجاهدتم بكل ما أوتيتم من
قوة وفلسفة وذكاء في سبيل الحديث عن المرأة .. فتارة تمدحونها
وأخرى تذمونها وتتفننون في إبراز مساوئها..
حتى وصلت بكم الدناءة والخسة في التفكير إلى تشبيهها بالشيطان وكيده
فلم لا تترحم على حالكم من كيد أنفسكم وفراغ عقولكم وسطحية تفكيركم ..
إلا إذا كنتِ لا تدركين معنى ما تكتبين!!
فهذا شيء آخر
اخبريني عنه لكي نراعي ذلك ولا ندقق

اقتباس:
بل وأغلب ردودك أسئلة !! فلا تنتظر مني إجابة
لأنني لا أتحمل مسؤولية فهمك المتواضع ..
أعد قراءة الرد مرتين وثلاث .. حتى تتمكن من فهمه
قلتي أغلب ردودي اسئلة,, ذلك صحيح وهي المناقشة
عبر طرح الأسئلة والتعجب بمعنى أنني أخاطب عقلك
وأطلب منه الإجابة
ولكن مداركك أقل من المتدنية لذلك لم تستوعبي
السؤال فضلاً عن الإجابة


اقتباس:
الآن .. انسى أنني إمرأة .. وهات ما عندك
حتى وإن تناسيت تبقى الحقيقة أنكِ امرأة ونفسي ترفض ذلك


عودي إلى ردك ثم اكتشفي نقاط تناقضه الكثيرة
وبعدها عودي إلى ردي (الذي يساعدك في إكتشافها)
وحاولي فهمه وإن لم تستطعي حاولي الإستعانة بصديق

هذا هو اختبارك واتمنى لكِ التوفيق والحصول على الدرجات الكاملة
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2007, 02:26 PM   #47
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
الكاسر اعقـــــل

والنساء ما يكرمهن إلا كريم وما يهينهن إلا ......

فترفق يا الكاسر ولا تكسر أحلى البنات ولا غيرها من البنات

وخلك كريم ولا تغلب البنية لانهن أي البنات ما يغلبهن الا ............. وأنت حاشاك ان تكون كذلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2007, 02:45 PM   #48
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
سيدتي شهد البحر

قد رأيتِ ردها الأول علي وكيف تجاهلت كلماتها النابية
وبعدها أتت ترد وبنفس الطريقة وتتبع المثل القائل(حشفاً وسوء كيلة)
ولم أرد عليها أيضا بقسوة كل ذلك لأنها امرأة
وأنتِ تعلمين أكثر منها لو أنها كانت رجلاً لكان مني تصرف آخر


دمتِ بالخير وللخير
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2007, 04:44 PM   #49
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شـهـد الـبـحـر مشاهدة المشاركة
الكاسر اعقـــــل
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شـهـد الـبـحـر مشاهدة المشاركة


والنساء ما يكرمهن إلا كريم وما يهينهن إلا ......

فترفق يا الكاسر ولا تكسر أحلى البنات ولا غيرها من البنات

وخلك كريم ولا تغلب البنية لانهن أي البنات ما يغلبهن الا ............. وأنت حاشاك ان تكون كذلك

غاليتي شهد .. اشكرك على مشاعرك الطيبة

ولا تعتقدين أبداً أن مشاعري ستتأثر بما ينسجه من ........

بل على العكس .. بقدر ما تزداد ثقتي بنفسي

يزداد يقيني بحماقة من أمامي

لن أرد عليه .. فكل ما كتبته واضح كوضوح الشمس

( مع أنني على يقين بماذا سيفسر ذلك )

ولكنني سأدعه يفهمه بما تسمح له قدراته العقلية بفهمه

فربما ساعد ذلك برفع معنوياته بعد أن دمرتها ( الشيبوبات ) هنا وهناك

فهو لا يستحق أن أفقد احترامي بسببه ..

الآن .. أدركت معنى ما كتبه في توقيعه
احلى البنات غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
زوجيني زوجك وأنتي الكسبانة..! نواره المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 158 09-11-2007 05:31 PM
من شفتها و قلبي و يها ضوء القمر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 6 21-10-2007 07:57 PM
اشياء يجب ان تعرفها المرأه عن الرجل منقول بوح الحرف المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 19-06-2007 01:13 PM
أسرار سوء العلاقة بين الرجل والمرأة روحــ تحبك ي المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 9 05-06-2007 04:00 AM
عمرو خالد في ميزان الشرع الواثق بالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 31-05-2007 09:33 PM


الساعة الآن +3: 05:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19