عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-11-2007, 07:51 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
بصراحة هل جرب احدكم الحب الحقيقي

الحب الحاكيد اغلبكم بيقولون (( يس )) لكن انا عندي اسئلة اسألها نفسك

وانت راح تعرف هل حبك هو حب صادق....دائم....!؟

1) هل قدم شريكك اي انتقاد جارح لك؟

2) هل مللت من مجرد التفكير به؟

3) هل انقطعت اخباره عنك ثم عاود الاتصال بك بوقت لاحق؟

4) هل انطبق عليه ذلك المثل القائل " بعيد عن العين بعيد عن القلب"؟

5)هل فكرتما ان يخون منكما الاخر ولو بمحادثة بشات او ماسنجر؟

الحب هو عهد ووعد يجب الوفاء به والاتزام بحدوده

فإن القلب يحب مره لا يحب مرتين

@الحب الحقيقي يعيش ياحبيبي@
az000ze غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-11-2007, 10:01 PM   #2
:: غرور أنثى ::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في قلــ امي ــــــب
المشاركات: 1,335
قوة التقييم: 0
امل بكره is on a distinguished road
lبصراحه مافهمت اي حب تقصد
ولكن ساجاوب حسب فهمي
انت تتكلم عن الحب الحقيقي انا براي ان هذا الوقت والزمان لم يعد للحب فيه مكانه اوقيمه
فاذا اخلصت في حبك حتما سوف ياتي يوم وتصاب بخيبة امل
هذا راي الشخصي والحمدلله لم اجرب الحب يوما
ولكن باعتقادي ان الحب الذي يبقى حب الزوجين ولا اؤمن بالحب قبل الزواج نهائيا ويبقى حب الله ورسوله ثم الوالدين اسمى انواع الحب في هذه الحياه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل امل بكره; بتاريخ 30-11-2007 الساعة 10:06 PM.
امل بكره غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2007, 05:17 PM   #3
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



الـــــلهـ يعطيكـ العافيـــهـ
مشــــكور ما قـــصرت
تسلمـ يدياتكـ


.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مـاهـو الحـب,, ماهي الرومانسية,,دعــوة للجميـع ,, قلب الإبتسامة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 2 08-10-2007 01:28 PM
عالم رومانسي\ممنوع الدخول لغير العاشقين ღ شــ وووــق ღ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 9 24-08-2007 07:12 AM
كلمات تكتب تحت زلزال الحب &تكفيني الذكرى& المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-08-2007 08:08 AM
..*.. فلسفتي في الحب ..*.. رجل المستحيل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 22 22-07-2007 02:37 PM
هذا هو الحب √foOoshya√ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 11 05-06-2007 05:15 PM


الساعة الآن +3: 10:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19