عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-12-2007, 02:10 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة فايز الحكيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الرياض
المشاركات: 1,918
قوة التقييم: 0
فايز الحكيم is on a distinguished road
خالد التيماوي يعيش وقتاً صعباً أثناء محاولة انقلاب في الفلبين

الرياض (سبق) سعود الشهراني :
عاش لاعب الهلال الدولي السابق خالد التيماوي أوقاتاً صعبة كانت ستقوده إلي مصير مؤلم اثر تواجده بين نزلاء الفندق الذي تحصن به الإنقلابيون على الحكومة الفلبينية وسط العاصمة مانيلا أمس قبل أن يستسلموا وتنتهى الأزمة بشكل كامل ، جاء ذلك في خبر عاجل من جوال الرياضية .

وكانت محاولة الانقلاب في الفلبين أمس قد انتهت باقتحام الجيش لفندق فخم في العاصمة مانيلا وسط وابل من النيران من دون حدوث خسائر في الارواح. واقتحمت القوات الخاصة في الجيش ووحدات من الشرطة فندق بنينسولا الفاخر في العاصمة مانيلا التي يقطنها 12 مليون نسمة واعتقلت الجنود المتمردين وعضوا في مجلس الشيوخ وبضعة قساوسة كانوا قد تحصنوا في الفندق ودعوا الجيش الى العصيان. واقتيد السناتور انتونيو تريانيس الذي قاد عام 2003 تمردا فاشلا ضد رئيسة الفلبين جلوريا ماكاباجال ارويو وهو مقيد اليدين.
__________________
مع الشكر والتقدير لـ فيصل النبهانيه
فايز الحكيم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-12-2007, 02:53 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
.................................؟
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 03:52 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 03:57 PM   #4
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
إلاوش موديه للفلبين

هههههههههههههه

صحيح المثل القايل ( ملقوف وإلا من اهل الرس )


حمدا الله على سلامتة
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 04:29 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لزام مشاهدة المشاركة
إلاوش موديه للفلبين

هههههههههههههه

صحيح المثل القايل ( ملقوف وإلا من اهل الرس )


حمدا الله على سلامتة
خخخخخخخخ والله إنك صادق
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 04:34 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: هينا ....؟
المشاركات: 3,193
قوة التقييم: 0
&وافي الوعد& is on a distinguished road
الحمد لله على السلامه ....:
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
&وافي الوعد& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 05:06 PM   #7
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



الـــــلهـ يعطيكـ العافيـــهـ
مشــــكور ما قـــصرت
تسلمـ يدياتكـ


.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 05:10 PM   #8
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
مسكيييييييييييييييين..بياخذها درس..
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2007, 05:52 PM   #9
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
الما سة is on a distinguished road
ياقدمة
هذا من وين طلع

لحد الان عايش
الما سة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء (2947) موظفاً وموظفة تم تثبيتهم بتعليم البنات حقيقة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 30-11-2007 04:12 PM
قصة روووعه زمان حرب الخلـــيج... دلع الرس المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 14 13-09-2007 02:16 AM


الساعة الآن +3: 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19