عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-12-2007, 07:10 AM   #21
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
الله يعين
ويصبر الناس
على هالبلاوي


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-12-2007, 10:43 AM   #22
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
الزعييم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mhdfh مشاهدة المشاركة
طيب ومخطط السلام برضه وش صار عليه ما تفرغ المحكمة
اخي
مخطط السلام ليس فيه اي مشكله والافراغ الاخير للبلديه حيث افرغ لها جميع الخدمات التي تخصها وذلك قبل يومين
الزعييم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 01:37 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
البدر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نظامي مشاهدة المشاركة

اخوي البدر ولا زلت تكابر بعد هذا كله من أدله وإثباتات وخطاب وزير العدل( وش أكثر من العدل والأنصاف). تجي و تقول معلمكم !!

أقول: أنا ألي أعلمك أن الله لا يضيع اجر محتسب..
والحق قوي والباطل باطل مثل كلامك أعلاه ..


يوم تبين الحق بصف عساف وصار خطاب وزير العدددددددددددددددل ضد البلدية ما عجبك قمت تقول أنا معلمكم أن ( الرجال قوي .................إلى أخره )

قمت تطاول على أخوانه ياخي طيب وش دخل أخوانه بالقضية هذا أمر يخص (عساف والبلدية) وش يدخل أخوانه ..؟؟؟


ومع هذا كله أقولك أذا أنت تفهم وتدرك جميع أمور القضية وما فيه من ملابسات من بدايتها حتى وقتنا الحالي فتعال ناقش أما الجميع وترك عنك البلبلة و وكالة يقولون !! شبعنا هرج نبي أدله وبراهين!!

أخي أنت مجرد وسيله لتضليل عن الحق متخذه من قبل احد أعضاء البلدية التي استغلت منصبها وقامت بالاعتداء على أملاك الغير من اجل أمور شخصية انتها..
والله يوفق الجميع ,,,,,

حياك الله اخوي النظامي

يعني انا الي فهمته من كلامك ان امر المقام السامي كان ظالم على عساف وانه تم اتخاذ الحكم جزافا لانه مرتين يتم امر سامي

يتوزيع الاراضي ويعترض عساف لدى وزراه العدل

ومع ذلك سوف تتاخر قليلا وترجع مره اخره بمقام سامي بحول الله(لان الثالثه ثابته) وان اعترض سوف يتعرض للمعاقبة

اتمنى ان تتقبل ردي بروح رياضيه

آخر من قام بالتعديل البدر; بتاريخ 06-12-2007 الساعة 01:41 PM. السبب: تعديل
البدر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 02:29 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
أقتباس من كلام البدر

حياك الله اخوي النظامي

يعني انا الي فهمته من كلامك ان امر المقام السامي كان ظالم على عساف وانه تم اتخاذ الحكم جزافا لانه مرتين يتم امر سامي

يتوزيع الاراضي ويعترض عساف لدى وزراه العدل

ومع ذلك سوف تتاخر قليلا وترجع مره اخره بمقام سامي بحول الله(لان الثالثه ثابته) وان اعترض سوف يتعرض للمعاقبة

اتمنى ان تتقبل ردي بروح رياضيه

يا أخي البلدر ما تقول عنه أمر سامي لوكان مبني على أساس صحيح ما تم الأعتراض عليه ولكن هذا الأمر مبني على التظليل وصدر من المقام السامي بطريقه مخالفه ودون علم ولي الأمر وهو ليس حكم قضائي كما تذكر ولكنه مجرد خطاب وصدوره مخالف للنظام والشرع
ولهذا توجب أعادته من قبل الوزارة المختصة بهذه الأمور ولوكان ما بيد عساف العواجي مبررات قويه كان ما أحد سمع منه .


أقتباس من كلام البدر
(ومع ذلك سوف تتاخر قليلا وترجع مره اخره بمقام سامي بحول الله(لان الثالثه ثابته) وان اعترض سوف يتعرض للمعاقبة)
يا أخي البلدر هذا أقرار منك بتضليلكم للمقام السامي وتدخلكم في سير القضيه وقلبكم الحقائق والدليل نص كلامك

يا أخي لانقول الا الله يحق الحق وينتقم من الظالم
كاشف الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 02:46 PM   #25
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
وياقلب لاتحزن
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 02:52 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
البدر is on a distinguished road
هلا وغلا بكاشف الحقيقه

اتضن ان المقام السامي بهذه السهوله لكي يضلل عليه والله كلام خطير

قوية شوي ذي

اقول انا بعد هالهرج مانب قايل شي ورانا عوايل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البدر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:04 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
أقتباس من كلام الفيصل 2

اخوي مسلم متعصب مع احترامي لك ولوجة نظرك لا عساف العوجي يملك شيء ولا له شيء بالاراضي والدعوى كلها تعتمد على الشهودويا كثرهم
المسألة عساف العواجي شاف العالم كلها تنهب من الاراضي حقات الرس والعالم ما غير هذي لي وهذي لجدي مع العلم ان الرس قبل
ثلاثين سنة ما يتعدى السوق التجاري بس العالم تعرف كيف تنهب مجرد شاهدين والقضية منتهية
وانا اعرف كم واحد عرض عليهم يشهدون زور لاثبات اراضي بمقابل مالي !!
لا تقولي قبل الدولة السعودية الاولى والا الحرب العاليمية الاولى ياخي احترم عقولنا شوي
الدعوى على ما قال الشباب العمد على واسطك والادهن السير هذي هي حياتنا بالسعودية تمشي بالشكل هذا
يا اخي اذا كان عساف العواجي صادق ويبحث عن حق يرجع املاكه بسمه ويسدد الملايين اللي اخذ من الناس وطقر لهم لكن الدعوى ( من له حيلة فل يحتال)

الفيصل 2

1ـ عساف العواجي أملاكه في أسمه بصكوك ووثائق ويدور معاملات رسميه بخصوص أملاكه في جميع جهات الأختصاص وهذا يرد قولك .

2ـ قولك عن الملاين قصدك ملاينكم الربويه التي كان مورثكم رحمه الله يزوده كل سنه فايده ربويه من عام 1412هـ من مبلغ بسيط كان بينه وبين عساف في ذلك العام وفي أضافة الفوائد الربويه عليها كل سنه تقولون أنها أصبحت ملاين وهي منتهيه بمخالصة عام 1420هـ موقعه من وكيل ورثتكم ثم أنكر وكيل الورثه محمد توقيعه على المخالصه وأتهم عساف بتزورها وبعثت ورقة المخالصة للجهات المختصه وبمطابقه الكتابه والتوقيع ثبت أنها مكتوبه بخط يد وكيلكم محمد....... ثم حكم عليه بجلده وصدق الحكم من محكمة التميز والحكم الآن بطريقه لتنفيذ

وبهذا تحولت ملاينكم من الرباء الذي كان يضيفها مورثكم ومن بعده وكيلكم على راس المال؟؟؟؟؟
الى جلد أخوكم وكيلكم الشرعي محمد بن............

وسبق أن ارسل عساف لكم عدد كبير من الناس المعروفين قبل عام 1420هـ وبعده بعد أن انكر وكيلكم الشرعي محمد....... هذه المخالصه يطلب منكم عساف أن تحضرو وتاخذو كامل حقكم دون الفوائد الربويه وتهربون عن ذلك.
وهنا تقول أن عساف يتهرب عن الحق؟؟
هل الرباء حق يا الفيصل 2ولماذا حكم على اخوكم ووكيلكم بجلد يا اصحاب الملاين.
ولماذا تتهربون عن أبراز العقود التي بين والدكم وعساف وتاخذون مافيها من ملاين أن وجدت

أجبت على هذا رغم خروجه عن نص الموضوع الأساسي أمل من الأدرة المعذره
كاشف الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:17 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
أقتباس كلام البدر

هلا وغلا بكاشف الحقيقه

اتضن ان المقام السامي بهذه السهوله لكي يضلل عليه والله كلام خطير

قوية شوي ذي

اقول انا بعد هالهرج مانب قايل شي ورانا عوايل

البدر المقام السامي بشر ليسو معصومين من الخطاء وقولك (هلا وغلا بكاشف الحقيقه

اتضن ان المقام السامي بهذه السهوله لكي يضلل عليه والله كلام خطير

قوية شوي ذي

اقول انا بعد هالهرج مانب قايل شي ورانا عوايل



البدر المقام السامي بشر وليسو معصومين من الخطاءكما أن القظاء يحصل فيه أخطاء وهو أعلأ سلطه وأكثر تدقيق وهو المختص بالفظر بالقضايا والخصومات وليس المقام السامي كما خيل لك .

وشكراً
كاشف الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 04:21 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: الرس
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
الابيض is on a distinguished road
الله يجيب مطر

والاراضي ماتت الناس وهي مافرحت بهذي المنحة ؟
من المسؤال ؟

غرابيل اهل الرس حسد في حسد

المدن الاخرى في تطور وحنا من عام 1415 هـ وهرجتنا اراضي المنح وزعت او قفت جاكم عساف العواجي راح عساف .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الابيض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 06:26 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
الفيصل 2 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاشف الحقيقة مشاهدة المشاركة
أقتباس من كلام الفيصل 2

اخوي مسلم متعصب مع احترامي لك ولوجة نظرك لا عساف العوجي يملك شيء ولا له شيء بالاراضي والدعوى كلها تعتمد على الشهودويا كثرهم
المسألة عساف العواجي شاف العالم كلها تنهب من الاراضي حقات الرس والعالم ما غير هذي لي وهذي لجدي مع العلم ان الرس قبل
ثلاثين سنة ما يتعدى السوق التجاري بس العالم تعرف كيف تنهب مجرد شاهدين والقضية منتهية
وانا اعرف كم واحد عرض عليهم يشهدون زور لاثبات اراضي بمقابل مالي !!
لا تقولي قبل الدولة السعودية الاولى والا الحرب العاليمية الاولى ياخي احترم عقولنا شوي
الدعوى على ما قال الشباب العمد على واسطك والادهن السير هذي هي حياتنا بالسعودية تمشي بالشكل هذا
يا اخي اذا كان عساف العواجي صادق ويبحث عن حق يرجع املاكه بسمه ويسدد الملايين اللي اخذ من الناس وطقر لهم لكن الدعوى ( من له حيلة فل يحتال)

الفيصل 2

1ـ عساف العواجي أملاكه في أسمه بصكوك ووثائق ويدور معاملات رسميه بخصوص أملاكه في جميع جهات الأختصاص وهذا يرد قولك .

2ـ قولك عن الملاين قصدك ملاينكم الربويه التي كان مورثكم رحمه الله يزوده كل سنه فايده ربويه من عام 1412هـ من مبلغ بسيط كان بينه وبين عساف في ذلك العام وفي أضافة الفوائد الربويه عليها كل سنه تقولون أنها أصبحت ملاين وهي منتهيه بمخالصة عام 1420هـ موقعه من وكيل ورثتكم ثم أنكر وكيل الورثه محمد توقيعه على المخالصه وأتهم عساف بتزورها وبعثت ورقة المخالصة للجهات المختصه وبمطابقه الكتابه والتوقيع ثبت أنها مكتوبه بخط يد وكيلكم محمد....... ثم حكم عليه بجلده وصدق الحكم من محكمة التميز والحكم الآن بطريقه لتنفيذ

وبهذا تحولت ملاينكم من الرباء الذي كان يضيفها مورثكم ومن بعده وكيلكم على راس المال؟؟؟؟؟
الى جلد أخوكم وكيلكم الشرعي محمد بن............

وسبق أن ارسل عساف لكم عدد كبير من الناس المعروفين قبل عام 1420هـ وبعده بعد أن انكر وكيلكم الشرعي محمد....... هذه المخالصه يطلب منكم عساف أن تحضرو وتاخذو كامل حقكم دون الفوائد الربويه وتهربون عن ذلك.
وهنا تقول أن عساف يتهرب عن الحق؟؟
هل الرباء حق يا الفيصل 2ولماذا حكم على اخوكم ووكيلكم بجلد يا اصحاب الملاين.
ولماذا تتهربون عن أبراز العقود التي بين والدكم وعساف وتاخذون مافيها من ملاين أن وجدت

أجبت على هذا رغم خروجه عن نص الموضوع الأساسي أمل من الأدرة المعذره
لا والله اخوي كاشف الحقيقة انا تراني الى الان وانا منبهر بذكائك الخارق وانت والاخ نظامي
واحد اكتشف عمري (نظامي )
والثاني اللي هو انت حطيت لي اخو اسمه محمد وموت ابوي
الحمدلله ترى ابوي حي يرزق الله يطول عمره ومطفر ما عنده شيء ليت عندنا مثل ماتقول ملايين كان تلاقني انهب من هالاراضي ( واسرق وانهب واعترض هما الدعوى ما لمك احد خذ راحتك !!! ويقول المثل الفاضي يعمل قاضي ) ناس فاضية 0000000000
الفيصل 2 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19