عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:37 AM   #11
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
اقتباس:
عودا حميدا أخي عشقي تيماوي
والله يرحم حال أمتنا

شكرا لك
المهاجر
حياك الله يالغالي وشاكر ومقدر لك اهتمامك ..
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:39 AM   #12
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
اقتباس:
والله عاد اللي أنا أشوفه انه شهم ورجل قوي رغم قساوته على

شعبه,لأنه يكره الشيعه والكل كان يهابه ويخاف منه..

ياالله(الله يرحمه)وبس
شعبه اصعب شعب بالعالم فهو شعب فيه طوائف عديده ومذاهب ولايحكمهم الا من غاض قلبه ...
شيعي وسني وكردي

وشكرا لمرورك
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:51 AM   #13
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
هلابك ياكويتي

اقتباس:
اولا : انا سني وقبيلي بعد ( عشان ماتقول شيعي حاقد )
حياك الله والنعم فيك بس مو شرط تكون شيعي فقط ... فحتى بعض الجنسيات تحقد على صدام كثيرا مع انه ينطبق المثل القائل ( على نفسها جنت براقش ) يعني هي اللي جابتها على نفسها

اقتباس:
ثانيا : اكبر خطا مقارنة الفاسد ابو الكبائر بالقائد المجاهد عمر المختار ( هذا وين وذاك وين )
اولا اذكروا محاسن موتاكم . ويضل صدام مسلم اخر كلمته لاله الا الله . اما الكبائر فاعلم انها كبيرة ذاك اللي حط راسه براس صدام واعلم ان صدام قتل . ولكن ذلك فتن . والفتنه اشد من القتل وانت تعي ماقول ...!!

اقتباس:
ثالثا : عمر المقبور صدام ما فكر بالقومية العربية ولا حتى الاسلامية ماهمه الا مصلحته وبس ( غزو الكويت اكبر دليل )
كيف مافكر بالعربيه والقوميه وانتم تعيرونه بالبعثي مع ان البعثيون يدعون للقوميه العربيه ..!!
كيف لا وهو يقول ان بوابه العرب الشرقيه ..!!
كيف لا وهو من حمى العرب من شرور الخميني بحرب الثمان سنوات التي وقتها كانت دول الخليج تدعمه
ياحبيبي اذكر لي انجازات الكويت للعرب مثلا ..!!
لاشئ
اذكر لي انجازات الصباح لاشئ ..!!
اما غزو الكويت فمسالته واضحه والفتنه اشد من القتل .. ومن بدأ بها هم الكويتيون ولكنهم لم يتوقعوا رده فعل قويه بهذا الشكل

اقتباس:
رابعا : لازم تعرف لولا الله ثم تضافر جهود الدول الشقيقة والصديقة كان المقبور استولى على الخليج باكلمه ( التهديدات والضربات اللي طالت العديد من المدن والمناطق الخليجية اثناء الغزو العدواني الغاشم )
لكل فعل رده فعل


اقتباس:
خامسا : اي تمجيد واي تعظيم يناله حاكم لم يعدل بحياته ابدا؟ ! بل فوق هذا وذاك قتل الملايين من شعبه ،ولم يتوقف عند هذا الحد بل طالت يداه الآ ثمتان الى الجوار الذي لم يراعي حرمته ومارس وتفنن بانواع التعذيب والقتل ( اسرانا خير دليل على ذلك ) الله يرحمهم جميعا
اولا مساله العدل لاعتقد انك من شعبه لذا لاتتدخل بها ... واهل مكه ادرى بشعابها ودع كل وهمه ...
اما الذين قتلهم فهم خارجين عن الحكم واكراد ليسوا عرب ... وماجزاء الخروج عن الحكم ومحاوله اغتيال الحكم الا القتل ..
اما اسراكم فانتم دخلتم بحرب لستم قدها . والله يرد اسراكم لكم . والا رفع البترول وشوله ...!!!



اقتباس:
اخيرا : اتمنى ان تراجع نفسك اخي الكريم فيما قلت ، وانا الحقيقة لا الومك فمثلك كثير ممن خدعوا ، واسأل الله رب العرش العظيم بان يرزقنا بقائد يقود هذه الامة خير قيادة و يحرر اراضينا المغتصبة يا رب العالمين
صدقني كتبته قبل سنه وحتى الان راضي ... وازيدك من الشعر بيت ... لو انه حلال لضحيت هذه السنه باسد تخليدا للاسد ..!!


واخيرا اعذرني على شده الحرف فانا اتعامل معك كككاتب واحرتمك كشخص اشد احترام ..
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 03:52 AM   #14
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
اقتباس:
رحمك الله يا ابا عدي رحمة واسعه
واسكنك فسيح جناتك!

محاسن هذا القائد .. تغفر له سيئاته
لله درك اباعدي
ورحمك الله رحمة واسعه
سلم الله لسانك
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 04:51 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
رحمك الله يا ابا عدي رحمة واسعه واسكنك فسيح جناته

قائد عظيم وجليل لان تنجب الدنيا مثل قوته وجبروته لتقود العراق
__________________
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان
الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2007, 07:24 PM   #16
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
غدا هو اليوم السعيد , المشؤوم
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2007, 07:43 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة عاشقة القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: 07+06+02
المشاركات: 2,414
قوة التقييم: 0
عاشقة القصيم is on a distinguished road
(اذكروا محاسن موتاكم)

الله يغفر لموتانا وموتا المسلمين

((لا تسبوا الاموات فانهم قد افضوا الى ما قدموا ))

بعدين هو نطق الشهادتين قبل ما يشنق
__________________

أبتسم .. ترى الكون جميلا

أشتقت لكم بحجم الأرض
عاشقة القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2007, 07:47 PM   #18
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
بغض النظر عن معتقده القديم ، فالذي يظهر لي أنه مات على الإسلام ونطق بالشهادة .. ولسنا مأمورون بالتنقيب عن قلبه والبحث عن الدلائل في مذكراته وكتبه القديمة . يبقى أنه مات واقفاً .. عزيزاً .. في زمن الخضوع .
رحمك الله يا صدام رحمة واسعة ، وإن كنت لا أرضى تاريخك فإنني لا أرضى أنك تموت بهذه الطريقة الطائفية الحاقدة .
شكراً يا صديقي عشقي تيماوي على هذه الذكرى التي كنت سأكتب نحوها ، لكنك كفيتني المؤونة .
شكراً لك مرة أخرى ..
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2007, 09:24 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: مملكة سـبأ
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
بلقيس ، is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشهرستاني مشاهدة المشاركة
بغض النظر عن معتقده القديم ، فالذي يظهر لي أنه مات على الإسلام ونطق بالشهادة .. ولسنا مأمورون بالتنقيب عن قلبه والبحث عن الدلائل في مذكراته وكتبه القديمة . يبقى أنه مات واقفاً .. عزيزاً .. في زمن الخضوع .
رحمك الله يا صدام رحمة واسعة ، وإن كنت لا أرضى تاريخك فإنني لا أرضى أنك تموت بهذه الطريقة الطائفية الحاقدة .
شكراً يا صديقي عشقي تيماوي على هذه الذكرى التي كنت سأكتب نحوها ، لكنك كفيتني المؤونة .
شكراً لك مرة أخرى ..
أوافق أخينا الشهرستاني في كل ماكتبه ولن اضيف سوى هذة /
بعد سقوط بغداد وتخلينا عنها لاتكثروا يابني القوم التأسف والأسى بماسيجري بعد ذلك !


بلقيس ،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلقيس ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2007, 11:53 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
البلد: في قلب حبيبتي الرس
المشاركات: 489
قوة التقييم: 0
فتى القصيم is on a distinguished road
رحمك الله يا ابا عدي رحمة واسعه
واسكنك فسيح جناتك!

محاسن هذا القائد .. تغفر له سيئاته
لله درك اباعدي
ورحمك الله رحمة واسعه
فتى القصيم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء تويكس منتدى التربية والتعليم 1 13-09-2007 06:05 PM
رواية مشاعل خطيرة مررررررررررررررررة مايكبرني لقب المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 47 19-08-2007 05:10 AM
أسماء المعلمين المعينين الأسماء كاملة تويكس منتدى التربية والتعليم 7 11-08-2007 03:58 PM
رحبوا بدحدح* دحدح* منتدى الأعضاء الجدد والتواصل 28 28-07-2007 05:23 PM
تحسين أوضاع 6584 معلمة على المستوى الثاني العنود منتدى التربية والتعليم 18 28-07-2007 02:17 AM


الساعة الآن +3: 06:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19