عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-12-2007, 08:13 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
خادمة تقتل مواطنا وتخفي جثته بخزان المياه

خادمة تقتل مواطنا وتخفي جثته بخزان المياه


منصور الشهري (الرياض)
اقدمت خادمة منزلية بمعاونة شخص آخر على قتل مواطن في العقد الثالث من عمره باستخدام ادوات حادة مساء امس بحي العريجاء جنوبي الرياض.واكد اقارب المتوفى انه يعاني من مرض «منغولي» حيث يبلغ من العمر 30 سنة واختفى عن الانظار ظهر امس وتم ابلاغ الجهات الامنية حيث عثرت على آثار لدماء في مناطق مختلفة من المنزل وارضية الحوش وعند تفتيش احد رجال الامن لخزان المنزل تم العثور على الجثة وبجانبها ادوات الجريمة.واكد المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض لـ «عكـاظ» الرائد سامي الشويرخ ان حادثة القتل وقعت مساء امس بحي العريجاء وان الجهات الامنية باشرت الحادث حيث لاتزال تعمل على رفع البصمات والادلة الجنائية في الموقع مشيرا الى انه تم نقل الجثة للتحفظ عليها ومؤكدا ان التحقيقات لاتزال مستمرة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.
---------------------------------------
وكيل مدرسة يشبع أحد طلبته ضرباً حتى تورمت يده


راكان يشير إلى يده المصابة

الرياض - بندر الناصر: عدسة - صالح الجميعة
انهال أحد المعلمين بالضرب المبرح على أحد طلابه ليلحق به اصابة بيده منعته من استخدامها بعد أن تورمت اليد واضطر الأطباء إلى وضع الرباط الضاغط عليها لعدة ايام حتى يزول الورم ليقدم درساً جديداً في التربية الحديثة. يقول والده محمد البراك ان ابني راكان الذي يدرس بمدرسة ابتدائية صباح امس الاول الثلاثاء واثناء إحدى الحصص الدراسية التي كان المعلم متغيباً عنها حضر وكيل المدرسة ليغطي هذا الفراغ الا انه قام بضرب ابني راكان على يده عدة مرات وعندما سأله عن السبب عاود ضربه مرة اخرى خمس مرات حتى تورمت يده ولم يستطع ان يثنيها وتم نقله إلى المركز الصحي الذي اجرى الاسعافات الاولية وتم وضع الرباط الضاغط. وطالب البراك معاقبة المعلم حتى لا يعاود تكرار مثل هذا الضرب.

-----------------------------

الرائد أبو هليل ل "الرياض": القبض على جميع أطراف القضية.. والمتهم أصيب بعد اطلاقه النار
إصابة أحد ضباط مكافحة المخدرات أثناء ضبط مروج في شرق الرياض



الرياض - مناحي الشيباني: تصوير: ماجد الدليمي
أسفرت مواجهة وتبادل اطلاق نار بين مروجي مخدرات وفرق تابعة لقوة المساندة والمهمات بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عن إصابة ضابط برتبة ملازم بطلق ناري وكذا إصابة أحد المروجين بعد عصر أمس شرق مدينة الرياض.
وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم بن حسن أبو هليل في تصريح ل "الرياض" ان إصابة الضابط طفيفة حيث تم تقديم العلاج المناسب له وهو بصحة جيدة.

وقال ان الفرق التابعة لقوة المساندة والمهمات بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أثناء قيامها بعملها اليومي في متابعة بعض المشتبه بهم والمطلوبين في قضايا ترويج المخدرات حاولت استيقاف أحد المروجين بعد تحديد موقعه مسبقاً لكنه فاجأ الفرقة باطلاق النار عليهم مما استدعى الفرقة بمعاملته بالمثل وأسفر ذلك عن إصابة المروج وكذلك إصابة أحد ضباط المكافحة بإصابة طفيفة.

وبين الرائد أبو هليل أنه بفضل الله تم ضبط أطراف القضية وسيصدر بيان لاحق عن تفاصيل هذه القضية مؤكداً ان تلك الحادثة هي مما يتعرض له أفراد وضباط مكافحة المخدرات أثناء عملهم اليومي في سبيل الحد من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع وضبط مروجيها ومهربيها سواء في الداخل أو الخارج سائلاً الله تعالى ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة حكومتنا الرشيد


-----------------------------------------

نقل مساعد مدير شرطة محايل واثنين من زملائه للمستشفى بعد اعتداء "9" مواطنين عليهم



العقيد سالم العلياني الذي أصيب في الاشتباك

عسير - إبراهيم عرار:
تعرض ثلاثة ضباط من بينهم مساعد مدير شرطة محايل عسير العقيد يحيى بشاشة صباح امس لاعتداء بالضرب المبرح من عدد من المواطنين ادخلوا على اثره المستشفى بعد تعرضهم لاصابات مختلفة وذلك على اثر الاشتباك الذي وقع مع 9اشخاص لاعتراضهم على ملكية مخطط أرض يقع غرب المحافظة وادعائهم بملكيته والذي اعتمد مخططاً حكومياً من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية منذ اكثر من 10سنوات ماضية بعد ان ثبت عدم ملكيته لاي مواطن.. وكان رجال الأمن قد حضروا برفقة لجنة مشكلة من المحافظة والبلدية لتأدية عملهم بتسليم ارض من المخطط المذكور لاحدى الشركات لانشاء مقر للكلية التقنية، وفي هذه الأثناء وقع اشتباك بين رجال الأمن والمواطنين ادى الى اصابة مساعد مدير شرطة محايل العقيد يحيى بشاشة واثنين آخرين من الضباط وفرد واحد.. وقد تم على الفور نقل المصابين الى مستشفى محايل عسير العام. واوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبد الله بن عايض القرني ان رجال الامن كانوا ينفذون التعليمات الصادرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد امير منطقة عسير بتسليم الأرض المخصصة للكلية التقنية بمحافظة محايل الى احدى المؤسسات الوطنية لبدء العمل وخلال ذلك حاول 9اشخاص اعاقة اجراء التنفيذ ووقع اشتباك بين رجال الامن والمعتدين نتج عنه اصابة ثلاثة ضباط وفرد واحد الا انه تم القبض عليهم جميعا من قبل افراد القوة الامنية التي كانت تضم "40" فردا وتم ايداعهم السجن.. واشار القرني الى ان مدير عام الامن العام قد وجه سابقا بتنفيذ مثل هذا الاجراء بحزم وعدم التهاون مع مثل هؤلاء المعتدين على الأملاك الحكومية ومحاولة الاعتداء على رجال الأمن.
هذا وقد قام محافظ محايل الأستاذ مسفر بن حسن الحرملي بالاطمئنان على رجال الامن الذين تعرضوا لبعض الاصابات من اثر الاشتباك.. واشار في تصريح ل "الرياض" انه قد نقل الواقعة لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير والذي اطمأن سموه على رجال الامن ووجه بإيداع المعتدين السجن.. واضاف الحرملي بأن اجراء تسليم الارض قد تم بناء على توجيه سمو امير المنطقة بعد ان ثبت ان المدعين ليس لهم حق معروف مؤكدا على ان هناك تعليمات صريحة وواضحة وعقوبات رادعه لكل من يتسبب في تعثر مشاريع التنمية بدون وجه حق، واوضح مصدر طبي ل "الرياض" ان حالة المصابين مطمئنة ولله الحمد وانهم سيغادرون اسرة المستشفى في وقت قريب.

-----------------------------------------
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-12-2007, 09:04 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 11:19 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
mosafr غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2007, 01:24 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19