عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2007, 01:32 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 183
قوة التقييم: 0
ظليم الشوق is on a distinguished road
iiiiiiiiiiiiii
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههاي
ذبحتوني بالضحك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ظليم الشوق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-12-2007, 02:51 PM   #22
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ظليم الشوق مشاهدة المشاركة
iiiiiiiiiiiiii
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههاي
ذبحتوني بالضحك
سجل عندك واحد يضحك على حالنا اللي وصلنا له

كل شي زاد سعره ياعالم مو على ساندوتس وبس.....إلى الله المشكتى
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:00 PM   #23
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الديمووو مشاهدة المشاركة
سجل عندك واحد يضحك على حالنا اللي وصلنا له

كل شي زاد سعره ياعالم مو على ساندوتس وبس.....إلى الله المشكتى

كل شي زاد من التجار أما الجبن والخبزوالدجاج لم يرتفع سعره فلماذا يرفع السفير الأسعار
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:00 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
هي جت على مقصف السفير علشانه زاد ريال قمتو تزبدون ياخي رح شف محلات الجملة كيف رفعت الأسعار بنسبة 30% يعني تخيل كيس الرز الي كان يباع 120 ريال الشعلان صار الحين بـ220 ريال ويبي يزود بعد د وعندي لكم بشارة حليب النيدو مرتفع سعاره من زمان لكن الحين المورد وقف التوريد لأن سعر ارتفع بـ 30% زود عن اول يعني تبي تاخذ العلبة الوحدة بـ 100 ريال والله يعين الشعب السعودي على غلاء المعيشة وعلى فكرة العمال بعد رايح يرفعون اسعار شغل ايديهم ونتظرو والله يسيتر من القادم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوعبدالمجيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:04 PM   #25
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
مهزلة وفساد وإهمال من مراقبي البدية .. ( غبن والله )

والله ما يهم الريال أو الريالين لكن القهر استغفالهم لنا وتسلطهم وهم دخلاء على البلد والحماية لهم علينا

يلعبون بالأسعار ولايهمهم أحد يمكن إنهم يــ.... .

والأتراك من قبلهم رافعين الشاورما على كيفهم
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:13 PM   #26
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطموح مشاهدة المشاركة
مهزلة وفساد وإهمال من مراقبي البدية .. ( غبن والله )

والله ما يهم الريال أو الريالين لكن القهر استغفالهم لنا وتسلطهم وهم دخلاء على البلد والحماية لهم علينا

يلعبون بالأسعار ولايهمهم أحد يمكن إنهم يــ.... .

والأتراك من قبلهم رافعين الشاورما على كيفهم
صدقت أخي الطموح فلوكان المحل لأحد المواطنين لرأينا التضييق والشدة والغرامات لكن الأجنبي يعامل معاملة راقية!!!!!
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:32 PM   #27
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
الاخبار is on a distinguished road
البلدية مالها دخل في رفع الاسعار من ا ختصاص فرع التجارة
الاخبار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 03:35 PM   #28
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
الله يعين على الدنيا .......
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 07:50 PM   #29
..{ģяèάŧ ‎мàή}..
 
صورة عشقي عيونگ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: UK
المشاركات: 914
قوة التقييم: 0
عشقي عيونگ is on a distinguished road
يارجال مقصف شباب الرس أطلق منه
__________________

{ .. اذكريني .. كل مافاز الهلال
. كان ودك طول عمرك تذكريني .. }
عشقي عيونگ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2007, 08:00 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: حيث ولدت
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
يجدون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرج مشاهدة المشاركة
كل شي زاد من التجار أما الجبن والخبزوالدجاج لم يرتفع سعره فلماذا يرفع السفير الأسعا
ماسمعت بـ المثل القايل
"يولم العصابة قبل الفلقة"
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
يجدون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خطبة رائعة عن(( لهيب الأسعار)) الشيهان المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 28-10-2007 05:35 AM
محامي يرفع دعوى على وزارة التجارة بسبب الغلاء ويكسبها doody المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 20-08-2007 10:36 PM


الساعة الآن +3: 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19