LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2007, 07:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
sltan
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي هل تعرفون من هم أصحاب القنوات الفضائية <<< طلوا عليهم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقدم لكم بعض المعلومات عن بعض ملاك القنوات الفضائية


-مجموعة آرا الدوليه-
mbc1وmbc2 وmbc3 وmbc4
وقنوات الراديو اف ام

تاسست فى لندن عام 1990م كأول قناة فضائيه عربيه
وكان يملكها صالح كامل وعائلة الابراهيم من السعوديه
فانسحب منها صالح كامل
الان يملكها وليد إبراهيم الإبراهيم

قنوات موجه للعائلة العربيه

كانت محافظه والان بدات بالانحراف
مقرها الرئيسى الرياض
وتبث من دبي
***************************



مجموعة راديو وتلفزيون العرب ART

اسسها رجل الأعمال السعودي صالح كامل
بعد انسحابه من قنوات ام بى سى
وهى اول قنوات عربيه تعتمد على التشفير
والاشتراك فيها بفلوس
قنوات موجه للعائله العربيه بطريقه شعبيه جدا
تعرض الغث والسمين والحلال والحرام
مقرها الرئيسى جده
كانت تبث من روما وفي بداية هذا العام
انتقلت إلى عمان – الأردن


***************************


مجموعة أوربت

هذه المجموعه سعوديه
احدثت ضجه بالوطن العربى
لتميزها واسلوبها الحديث فى ذلك الوقت
وتعتمد على التشفير والاشتراك فيها بفلوس
كانت لصفوة المجتمع تحاول تعرض كل ماهو سافر وتدعى التحضر
يملكها الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير
مقرها الرئيسى الرياض
لها مكاتب بقبرص وعده دول عربية
تبث من روما – إيطاليا

********************************

مجموعة الجزيرة

فى سنة 1995م
اتفقت قنوات الاوربت مع هيئه الاذاعه البريطانيه
على تمويل قناة اخباريه عربيه وتديرها هيئة الاذاعه البريطانيه
فكانت القناة تعرض مقابلات مع معارضين للحكومه السعوديه
فضغطت السعوديه على قنوات اوربت
اضطرت الاوربت ان تلغى اتفاقها مع هيئة الاذاعه البريطانيه
وتم تسريح المذيعين منها
فاسست دولة قطر قناة الجزيرة
واخذت نفس المذيعين العرب اللى كانوا بالاوربت
اللى هم الان يعملون بقناة الجزيرة
منهم سامى حداد وعازار وفيصل القاسم

تعمل على الاثارة باى طريقه كانت
أنشئت سنة 1996.ومقرها دولة قطر - الدوحه

******************************
قناة العربيه الاخباريه

بعد ظهور قناة الجزيره وتفردها بالاخبار العربيه
واحداثها ضجه عربيه وعالميه
باسلوبها الاستفزازى لاغلب الدول العربيه
قررت السعوديه والكويت والامارات
تاسيس قناة العربيه
تحت اشراف وادارة قنوات ام بى سى
فظهرت القناة اثناء حرب امريكا على صدام لازاحتة من الحكم

هذا القناة لها خطوط حمراء لا تتجاوزها
فاستخدمت اسلوب الاثارة الجنسيه والفضائح لغير ابناء الطبقه المخمليه

فضلا ان المشاهد لها حاليا يشعر انه عراقي من اتباع فيلق بدر

من كثر حملاتها ضد العراقيين السنة
مقرها وبثها من دبى

*********************************


إقرأ

تابعة لمجموعةART تدعمها الحكومه السعوديه
لذلك هى غير مشفره
يملكها صالح كامل ويرأسها محمد عبده يماني
مقرها جده – المملكة العربية السعودية
وسوف ينقل بثها من جده الى الكويت

******************


LBC

قناة مارونيه مسيحيه لبنانيه
60 % من أسهمها للأمير الوليد بن طلال
40% من اسهمها لبيير ضاهر - القوات اللبنانية

هذه القناة تقلد اى برنامج ايطالى او فرنسى
باسلوب اثارة للغرايز العربيه
تعتبر انها قناة مسيحيه
وهى لامسيحيه ولا يحزنون تبحث عن الاثارة والمال فقط
مقرها أدما - بيروت - لبنان

*********************
مجموعه المستقبل

قناة المستقبل وصحيفة المستقبل

تعتبر انها مسلمه
وهى لا مسلمه ولا يحزنون مثل اللى قبلها
مملوكة لعائلة الحريري _بيروت
ومقرها بيروت

***********************************
المستقبل - زين

تابعه لتلفزيون المسقبل بالتعاون مع حكومه دبى
موجهه للشباب العربى وفاشله
مقرها بيروت – لبنان

*********************
قناة SPACE TOON

قناة لرجال اعمال سعوديين
بالتعاون مع شركه يابانيه
موجه للاطفال
مقرها الرئيسى جده
وتبث من البحرين

**********************************
مجموعة المجد

تابعة لشركة علا نجد السعودية
قنوات اسلاميه وجزاهم الله خير
مقرها الرئيسى الرياض
لديها إستديوهات في دبي والرياض وعمان والقاهره
تبث من دبى
**********************cnbc

العربيه

يمتلكه عدة رجال اعمال من السعوديه
تحت اداة cnbc العالميه
قناة جيده تقدم الاقتصاد بطريقه حديثه ومفيده
مقرها دبى

********************

قناة فلاش

قناة للفاضين وصاحبها ماله هدف غير الشهره
صاحبها ممثل كويتى اسمه عبدالله السلمان
تبث من الكويت

*************************

قناة الديره

تملكها شركه الوان للانتاج التلفزيونى السعوديه
كانت تنتج مسلسلات وبرامج عربيه فى مصر وسوريا وتونس والاردن
قناة عائليه محافظه واشوى من البقيه وهدفها الوحده العربيه والاسلاميه
مقرها الرياض وتبث من دبى

***************************
قناة دريم

تابعه لرجل الاعمال بهجت
صاحب قريه دريم لاند
قناة ايضا افضل من البقيه نوعا ما
اهدافها مصر اولا واخير
رغم ان الاهداف اصبحت للقنوات العربيه ...للعرب كلهم
تبث من القاهره

************************


قناة حنبعل التونسيه

لرجل اعمال تونسى
تحاول تواصل تونس مع بقيه العرب
اهدافها شهرة وربح
تبث من تونس

معنى حنبعل

اسم قائد تونسى قديم قبل المسيح عليه السلام
غزا روما بجيش صغيرعن طريق اسبانيا
طريقة الغزوه هذه الى الان تدرس بالمدارس العسكريه

*********************


قناة الحقيقة

للشيخ محمد الهاشمى
يعالج بالقران الكريم والاعشاب
تبث على مدار الساعه يوميا
رقيه للسحر والعين والمس
قبل فترة طلعت عن الشيخ اقاويل انه لا يعرف يعالج
والله اعلم بالحقيقه
تبث من الامارات
************************
قناة سوبر تك

لمجموعة رجال اعمال سعوديين
متخصصه بعلوم الحاسب والتقنيه
اسلوبها بدائى
مقرها الرياض

**********************


قناة الهدى ... دينيه

اغلب برامجها موجه لغير الناطقين بالعربيه
تملكها مجموعة رجال اعمال سعوديين
تبث من القاهره

*******************
قناة آرت فيزن

لمجموعه رجال اعمال سعوديين
الى الان لم تفتح
مقرها الرياض
**********************
قناة الاثير

لرجل اعمال سعودى
من جيزان جنوب السعوديه
خصصها عن مدينته جيزان
تبث من القاهره
**********************


الفجر

يملكها الشيخ وجدي بن حمزة الغزاوي بالشراكه
مع جمعية الاميره سارة العنقري الخيريه
ومجموعة المحيسني

مقرها جدة – السعودية

*****************

infinity

قناة منوعه
عيبها انها تبث برامج عن قراءة الكف والطالع والخزعبلات
والناس تشوف وتتحسر من اللى تسمعه من المشعوذ ابو كمبيوتر
يملكها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
مقرها أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

*****************(( الرأي))

مملوكة لعائلة "بودي" في الكويت
وهي تابعة لصحيفة الرأي العام
حيث يملك جاسم بودي 60% من أسهمها

هى مثل قناة حكومه الكويت الرسميه بس متطورة شوى
نفس المذيعين ونفس الحركات
مقرها الكويت

*********************
قناة الحرة والحرة عراق وراديو سوا

تابعة للكونجرس الأمريكي
هدفها تحسين صورة أمريكا في العالم العربي
مقرها واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية
********************

المستقلة

يملكها محمد الهاشمي التونسى
صاحب جريدة المستقله بلندن
هو مقدم ومعد لبعض برامج هذه القناة
تعتمد على البرامج الحواريه لان هذه النوعيه من البرامج لا تكلف فلوس
وفى اول افتتاح القناة طلب مالكها التبرع للقناة
مقرها لندن – بريطانيا

***********************

المنار

مخصصه للشيعه اللبنانيين
تابعة لحزب الله الشيعي اللبناني – حسن نصر الله
مقرها جنوب لبنان
***************************

مجموعه روتانا


تابعة لشركة روتانا أكبر منتج للأغاني العربية في العالم
وتملك حوالي 150 فنان حتى كتابة هذا الموضوع والعدد قابل للزيادة
يملكها الأمير الوليد بن طلال جميعها
تبث من بيروت – لبنان ما عدا روتانا سينما وروتانا زمان تبث من القاهرة
وقناة الرسالة افضلها تنطلق من الكويت

**************************


مجموعة نجوم
نجوم - نجوم الخليج - ميوزيك بلس

تابعة لشركة العبدول للصوتيات
يملكها المخرج الإمارتي سهيل العبدول زوج المغنية ديانا حداد
وانتوا اعرف اش تقدم
مقرها - دبي

*******************************
Mazzika

تابعة لشركة عالم الفن
يملكها محسن جابر
الله يهديه بس
مقرها القاهرة

******************************

الخليجية - الشبابية

تابعة لشركة فنون الجزيرة
مقرها الرياض – المملكة العربية السعودية
**********************


الإمارة - سترايك

تابعة مجموعة سترايك
( راديو – مطاعم – فنادق )
منتشرة في الشام ومصر
من الاكل لهز الوسط
مقرها بيروت – لبنان

*********************
ETV
تابعة لقناة nbn
حركة أمل الشيعية اللبنانية بزعامة نبيه بري
مقرها بيروت – لبنان

***********************
one tv

دبي الاقتصادية سابقا

سما دبي

دبي

ودبي الرياضية

تابعه لحكومه امارة دبي فقط

**************************

تابعة لقناةNagham
LBC
******************

حواس

تابعة لشركة خمس الحواس
يملكها كلا من الملحن علي كانو والمغني ميحد حمد
مقرها دبي

***********************
قناة العراقيه

قناة العراق الرسميه
مموله من الكونجرس الامريكى
الدنيا فى وادى وهذى القناة بوادى
***************************
قناة الفرات

مملوكة للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية
في العراق بزعامة بيت الحكيم
***********************

قناة الفيحاء

لمجموعه بعثيه شيعيه عنصريه عراقيه
تلعب على الحبلين وتبث احقادها
مملوكة لمحمد ماشى الطائي
وهاشم العقابى
وهشام الديوان
تبث من دبى
*********************

قناة الشرقية

مملوكة لسعد البزاز صاحب دار الزمان لنشر الكتب_ لندن

************************
قناة النادي

مملوكة للساعدي القذافي ولد معمر القذافى
حاكم ما ادرى رئيس او ايش ..ما احد عارف وش وضعه
المهم انه اكبر واحد فى ليبيا

***************************


NEW TV

مملوكة للتجمعات القومية اليسارية
وبالاخص تحسين خياط -بيروت

*****************************


اللبنانية mtv

مملوكة لبيت المر _بيروت
*****************************

اللبنانية NBN

مملوكة لحركه امل بزعامه نبيه بري_بيروت

*****************************
سمارت واي

قناة خاصة بمركز الراشد
ويملكها الدكتور صلاح الراشد

قناة بعيده عن الاسفاف

مقرها الكويت

***************************

قناة عشتار واشور

مملوكة للطائفة الكلدواشور المسيحية العراقية
***********************
قناة كرد سات

مملوكة للحزب الديمقراطي الكردستاني
إقليم كردستان العراق

************************

العالم وسحار والكوثر

تابعه لتلفزيون ايران العربي _طهران

**********************
((قناة شام ))مملوكة لمجموعه عرب

للفنان ياسر العظمه _دمشق

وكلهم الله يفكنا من شرهم غير قناة المجد



وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 07:29 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الهدد
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

مجهود رائع

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 07:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
..غرور عجمية..
~أحاسيسـ مشوههـ~
 

إحصائية العضو








افتراضي

....في بعض الشخصيات اول مرهـ تمر علي......


عــــــوافي



















التوقيع

..×][لآ تخلط أوراق الهوى..كلن ترى له مستوى][×..


يا صاحبي الغرور غير الثقه .. بس انا مغروره من باب الثقه
واثـق الـخـطـوة يـمـشـي مــلــكــاً. . ! !
رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 07:42 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المحمد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخي سلطان شكراً ، ولك أن تضع تلك القنوات وأصحابها في هذا الميزان العظيم :

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا , ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا ) رواه مسلم

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 07:55 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
طـــآرق
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sltan


******************************

الخليجية - الشبابية

تابعة لشركة فنون الجزيرة
مقرها الرياض – المملكة العربية السعودية
**********************

الحمدلله ان من الله على صاحبها بالهداية وانتقلت القناة من بث السسفور والاغاني الى بث البرامج الدينية والله يثبتهم ان شاء الله


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 10:12 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الرساوي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اغلب كلامك ان اصحاب القنوات رجال أعمال

أكيد موب صاير مثلي ولا مثلك على قد حاله



















التوقيع

اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 10:45 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

اضحكتي الله يعافيك
ببعض الكلمات الجميلة
وهذه قنواااااااااااااااات لا يهمها إلا المال والدراهم
الله يحمي الجميع منها
ما عدا المجد فهي نجومية الفضاء

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 11:16 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
sltan
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعطيكم العافيه على المرور وشكرا

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2007, 06:46 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
محب الجميع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللهم اهد اصحاب القنوات الفاسده لطريق الحق والصواب وثبت اصحاب القنوات المحافظة

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2007, 07:00 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
mammdo7
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا لك

لكن قناة المجد يملكها فهد بن عبد الرحمن الشميمري كرئيس مجلس الإدارة ومعه مجموعة من الأفاضل مثل حمد الغماس وفهد المبارك وهناك أنباء عن الراجحي وأبناء السيد والسبيعي صاحب بنك السبيعي الذي دخل مع بنك البلاد حاليا



















التوقيع



رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:50 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8