عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-12-2007, 03:13 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
مقطع صوتي لخبر الزيادة 40% الذي أذاعته العربية ..أدخل وأستمع نرجوا الاعتذار

المثل يقول

لادخان .. من دون نار

ولكثرة الأدخنة في هذا الزمن نكاد أن نفقد القدرة على الإبصار!!

_______

لن أمني الشعب السعودي .. ولن أقطع عليه حبال الأمل التي لا زال يتشبث بها وبقوة

______

أردت هنا أن أضع قناة العربية أمام مسؤولية ليس لها عنها مناص

فإما أن تؤكد الخبر!!

وإما أن تعتذر عن الخطأ الذي وقعت فيه

لأن عدم الإعتذار يعد إستهتار بمشاعر الشعب السعودي لا نقبله

وهذا تسجيل صوتي لما أذاعته العربية في موجزها
تحليلي الشخصي للخبر الذي أوردته العربية وأرجوا ألا يُثرب علي فيه (لأنه رأي شخصي)

على إفتراض أن - مؤسسة إعلامية كبيرة مثل -العربية- وقعت في خطأ يتعلق بالشعب السعودي ..

ماذا ستفعل ؟

الطبيعي والمنطقي أنها ستعتذر عن الخطأ شأنها شأن أي قناة أخرى

حتى لا تتعرض مصداقيتها ومكانتها للإهتزاز في أعين الناس

وهي لا تريد أن تخسر متابعيها .. خاصة في بلد مثل السعودية تتنافس القنوات الفضائية بشراسه على إستقطاب أبنائه!!

__________

في الواقع أن العربية لم تعتذر .. ولا يعقل أنها لم تعلم بوجود الخطأ !!!

بل أكتفت بمجرد الإشارة إلى خبر الزيادة 40 % في الموجز

__________

فهل تريد العربية أن تحقق سبق إعلامي قبل أن تعلن الزيادة رسميا ؟؟!!

- والجميع يعلم من يمتلك

هذه المؤسسة الإعلامية الضخمة ..

حيث أن ملاكها من المتنفذين في الدولة .
للأستماع
صحيفة سبق الإلكترونية - مكتبة الصوتيات - صوتيات powered by Infinity

شكراا
جواد الحق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-12-2007, 03:38 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
نجــ الحزم ــم is on a distinguished road
مشكووور ع المقطع الصوتي...

وبتأكيد يجب أن تعتذر..!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجــ الحزم ــم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2007, 03:40 PM   #3
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: اينما اكون
المشاركات: 1,399
قوة التقييم: 0
فيلسوفة زمانها is on a distinguished road
أيوه هذي المواضيع

بالفعل لابد لها ان تعتذر

وتكتف عن الشائعات
فيلسوفة زمانها غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخر كتاب اشتريته (شاركونا القراءه) بعثره المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 195 12-11-2008 12:49 AM
هذي صور...... شخصيات في تاريخ الجزيرة العربية ... تحيى العدالة منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 4 15-02-2008 02:20 AM
هذه مكتبة متنقلة متعوب عليها ؟ صدى الرعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 06-09-2007 01:28 AM
قــرب الصيف { السياحة أنواع وأشكال } فما نوع سياحتك ؟؟؟؟ سندباد المعرفة منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 2 16-07-2007 09:02 AM


الساعة الآن +3: 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19