عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2007, 06:24 PM   #1
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
Exclamation زوج يراهن أصدقاءه ويخدع زوحته ويتسبب بوفاتها

رهان وليمة الزواج الثاني يتسبب بوفاة الزوجة الأولى

أدى رهان بين زوج سعودي و أصدقاءه على ضمان قيام زوحته بتحضير وليمة العشاء لحفل زواجه من امرأه أخرى إلى وفاة الزوجه الأولى إثر صدمه عصبيه بعد اكتشافها الحقيقه التي اخفاها عنها
وهزت وفاة الزوجة الأولى سكان محافظة حفر الباطن في السعودية - حيث وقعت الحادثه - أول من أمس خصوصا ان وفة الزوجة اقترنت بتشريد أربعة أطفال فيما احيل الزوج الى التحقيق لمعرة ملابسات الوفاة .

و اوضح مصدر قريب من العائلة ان " السبب في ما حدث يعود للزوج الذي قرر الزواج للمرة الثانية وتراهن مع اصدقاءه على ان زوجته الأولى هي من ستقوم بطهي ولية الزواج الجديد و احضر الزوج ذبيحتين وقامت الزوجة بطبخها وحضر في وقت لاحق لأخذ وليمة زواجه الى الإستراحه التي قرر ان يقيم فيها حفلة زواج مبتهجا بكسب الرهان غير ان رهان الزوج قاد الى كارثة إذا تلقت الزوجة الأولى اتصالا من امرأة اخبرتها بان زوجها يحتفل الليلة بزواجه من أخرى وان الوليمة التي اعدتها كانت مخصصة لحفلة الزواج فأصيبت الزوجه بصدمه عصبية و أغمى عليها و سرعان ما فارقت الحياة
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2007, 06:35 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ما نقول الا الله يرحمه ويغفرله هذا يومه مكتوب عليه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 06:43 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 221
قوة التقييم: 0
العجوز is on a distinguished road
مريض هالرجل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجوز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 07:34 PM   #4
أمير القوافي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,129
قوة التقييم: 13
راعي طويله is on a distinguished road
جاهل وسقيم وإمعه وأبله
رحمها الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي طويله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 07:36 PM   #5
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
يؤؤؤ ,,

ماتوصل , فيه أحد بهالنذاااله ؟

الله يرحمك ويعوضضضك بأحسن منه بالجنة ان شاء الله
__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 07:41 PM   #6
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو زياد مشاهدة المشاركة
رهان الزوج قاد الى كارثة إذا تلقت الزوجة الأولى اتصالا من امرأة اخبرتها بان زوجها يحتفل الليلة بزواجه من أخرى وان الوليمة التي اعدتها كانت مخصصة لحفلة الزواج
والموت بعد من بعض الحريم (الحمقاوات) وتصرفاتهن الطائشه اللاتي لايزدن النار الا اشتعالا ..

ولا أُبريء ساحة الرجل فتصرفه سخيف وغير مبرر ..

الله يغفر لها ويرحمها ويعوضها بجنات النعيم ..

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 08:16 PM   #7
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
حسبي الله على كل رجل حيوان وهمجي في تصرفه

رفقا بالقوارير
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 08:19 PM   #8
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة


والموت بعد من بعض الحريم (الحمقاوات) وتصرفاتهن الطائشه اللاتي لايزدن النار الا اشتعالا ..

ايه رجال ماتوجس
مانلومك
__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 08:35 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
الفيصل 2 is on a distinguished road
حقيقة الرجال هذا سقيم وما عليه شرة لدائة عقلة
لكن السبب الحقيقي لموتها هو النميمة الذي قامت بها المرأة المتصلة
على العوم لو ما طبخت العشاء اتوقع في مثل هالاتصال انها ستموت بصدمة !!! انا مدري بعض الحريم وش اللي يخليهن يهتمن برجالهن
الى هالدرجة ( الموت ) مع ان بعضهم على ما يقول المثل (لا وجه ولا قفا) وبعض الرجال زواجهم من الثانية نعمة للمرأة الاولى تخفيف ورحمة
الفيصل 2 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2007, 08:48 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
الله يرحمها

شوفوا الفرق بينهم هي تركض متحمسة تسوي العشاء

وهو ما همة الا نفسة
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19