عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-12-2007, 04:39 PM   #51
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
د.واقع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالله مشاهدة المشاركة
قبح الله وجهك يالباريسي
ههههههههههه
يستاهل
د.واقع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-12-2007, 05:26 PM   #52
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
ياجماعه الخير انتم تنفخون بقربه منشقه هذا انسان مريض عقليا ونفسيا ---كلنا يعلم يالباريسي مايحصل بالدشوش صغيرها وكبيرها وما يقوم به علمائنا الافاضل ماهو الاحرص على اخوانهم في الدين هذا الدين وهذا منهاجه --يالباريسي لن ينفعك المطبلون وانا انادي جميع الاعضاء بالعزوف عن قرات مواضيعك ليس عجزا ان نرد عليك لا وربي لانك تدس السم بالعسل --ودروبك معروفه يالباريسي انا الى الى هالحين ساكت عنك --فالله يهديك اكتب مواضيع هدافه نستفيد منها لاان تكثر خصومك من حولك .
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 01:47 PM   #53
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
صانع القادة is on a distinguished road
قراءة تحليلية للحوار تدخل تحت حرية الرأي الذي أراه صائبا

لا حظت أن رجل المستحيل يطلب من الباريسي الإثباتات فيرد الباريسي بأسئلة فيخرج عن الموضوع بأكمله
ويتشتت الحوار ورجل المستحيل أعطى الباريسي فرصة للرد فكان رده بعيدا عن ما يطلبه رجل المستحيل
والتي هي لب الحوار , فرجل المستحيل يريد أن ينتهي من كل فكرة ناقشوها بفاصل من الطرفين
لأنه يسير بشكل تسلسلي في نقاش الأفكار
لكن الباريسي ينتقل من فكرة إلى فكرة حتى يخرج عن دائرة ما يريده المحاور الآخر
فينتقل لقضية أخرى . والدليل على هذا أن رجل المستحيل إذا تراجع عن فقرة قال أنه تراجع وصحيح ما تقول .
أما الباريسي فلم نرى منه ذلك , وبالتالي مستحيل أن يلتقي الطرفين لأن الأول يريد المسير بالحوار
بشكل تسلسلي
حتى ينتهي ومن ثم يناقش الأفكار الأخرى لدى المحاور , أما الثاني فكان يقفز من فكرة إلى فكرة
وقضية لقضية فتشتت الحوار وليس هذا أسلوب الحوار لأن لو استمر هذا لن ينتهوا من الحوار
إلى السنة القادمة .لأنه من خلال متابعتي للحوار يعتبر هذا تشتيت لأساس الحوار ومضيعة وقت
بهذه الطريقة ليكون حوار عقيم , لذلك رأى فشل محاوره الآخر بعدم إثباته فيما يقول بعد أن أعطاه فرصة وعندما
رأى أن محاوره ذهب بعيدا عن لب حوارهما كانت النتيجة بعد أن كان يقتبس من كلام الباريسي بكلمة يقول .
فرأى أن الرجل يخرج عن ما يقتبس بردود أخرى , فأعطى النتيجة بالعام لأن حوار أمثال هؤلاء
بهذا الطريقة لن ينتهي ما داموا لا يناقشون الأفكار ويفصلون الحكم فيها ثم ينتقلون لما يريدون ,
ولكن نتأكد من هذا ننظر رد الباريسي الأخير
لترى كيف بدأ الحوار وكيف يسير رجل المستحيل فتجده لم يخرج مما بدأ فيه لكن انظر ردود الباريسي
الأخيرة لكي ترى كيف التشتت والتخبط والانتقال من قضية إلى قضية وهذا ما نوه فيه رجل المستحيل
في أول الحوار , وكانت في الاقتباس السادس : ( الاختلاط ) والتي طلب منك عدم الإجابة بأسئلة وكل ما تريده سيجيبه لك إذا انتهيتم من الأفكار الأساسية لكي لا تتشتتون . ( وأعتقد أن رجل المستحيل أصاب بهذا 100% لأن لو لم يفعل هذا لن تنتهوا أبدا من الحوار )


لكن لا فائدة ما زال الباريسي يسير بهذا الشكل رغم تنويه رجل المستحيل له ,
ويكفي من هذا أن ترى ما وصل إليه البارسي في رده الأخير فما دخل العودة والعريفي والقنوات والعلماء معصومون وغير ذلك , فالمفترض أن تنتهي من حوارك مع رجل المستحيل ثم تنتقل لما تريد مع العلم أن رجل المستحيل نوه لذلك .
والعجيب في الأمر والذي لم ينتبه له رجل المستحيل أن الباريسي كان في البداية يقول أنه يقصد طلاب العلم ( الجهل ) لكن يستشهد برئيس العلماء بعهد الملك عبدالعزيز والشيخ بن عثيمين , آلا نرى أن هذا تناقض وأن المقصود هم أهل العلم الكبار .

باختصار لن تلتقون في حواراة قادمة ما دامت منطلقاتكما مختلفة في الحوار فرجل المستحيل
يسير بشكل تسلسلي والباريسي بشكل انتقالي .
رجل المستحيل , الباريسي شكراً لكما
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صانع القادة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 02:06 PM   #54
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
أهلا صانع القادة


في البداية يا عزيزي الإثباتات أحضرتها,,,

1- وثيقة المرسوم الملكي
والذي يستطيع منها العاقل استنباط تحفظ العلماء على تعليم البنات

2- نص حديث رئيس العلماء ورفضه لإستخدام البرقيات لأنه من المفاسد العظيمة

3- نص فتوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله (والتي لم تأتي على ذكرها) وحديثها الواضح والمفصل
وكيف أن رجل المستحيل أصبح يضرب أخماس في اسادس

ملاحظة: ماذا أحضر رجل المستحيل,,,غير فتوى كتابية وأخرى صوتية لأبن عثيمين
لا تغير في مجرى الأمور شيء,,,, لتعدد الفتاوى وتضاربها

4-بالنسبة لحديثي عن خروج المشائخ على الفضائيات ,,فلم تكن نقطة جديدة ولو عدت
إلى نص الموضوع لرأيت الكلام التالي

اقتباس:
كان للشيخ ابن عثيمين رحمه الله فتوى بتحريم الجنة لمن يتملك الدش,,, ولكن لم يعيروا لها انتباه ,,فها هم يتسابقون في الظهور على القنوات الفضائية

وانتقلت بالحوار إلى هنا,,,, لأن الأمور أصبحت واضحة جلية,,, من ناحية
تحفظ العلماء على التعليم,, ورفضهم للبرقيات,,, وفتوى الشيخ ابن عثيمين



وللمعلومية لك ولغيرك
رجل المستحيل لم يطلب التخصص في مسألة معينة وناقشها ثم الإنتهاء منها
فلو عدت لردوده(بنظرة فيها قليلاً من الحياد وليس كثيراً) تجده ناقش ما اتى
به موضوعي دفعة واحدة,,,,


وللأسف رجل المستحيل ولى على اعقابه ولم نره
بعد أن ألقى وتفضل بعرض نتائج الحوار,,,, لأنه هو الخصم وهو أيضا الحكم

بل كان رده الأخير سقطة مدوية وكان سخفياً لأقصى حد


وغريب جداً يا صانع القادة أن في عام 2007 كله لا يوجد لك سوى سبعة ردود فقط
وسبحان الله كان آخر رد لك قبل ما يقارب الشهرين ونصف وفجأة أتيت هنا


الأمر واضح


تحياتي لأصحاب القراءة التحليلة والمنطقية
والتي تغفل ما تريد وتتحدث بما تريد



بلغه تحياتي وتقديري

عاش المفحطين



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الباريسي; بتاريخ 15-12-2007 الساعة 02:19 PM.
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 02:29 PM   #55
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطموح مشاهدة المشاركة
أتصفح الموضوع وتوقفت عند هذا الرد الرائع وما قبله للأخ رجل المستحيل .. شكرا لمن بحث وكتب للحق
عودنا الطموح أن دائماً ما يكون لحضوره بصمة تثري المكان
الذي يتواجد فيه ,,, وهو شيء لم نره هنا

وعودنا الطموح أن يرى بعينيه الأثنتين,,,, وهو شيء لم يحدث هنا
ذلك لأن رده هذا سبق ردي,,,, ولم ينتظر حتى اضع ردي ,,,, ليرى أيهما الأصوب



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 02:35 PM   #56
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 341
قوة التقييم: 0
اموت بالرس is on a distinguished road
الظاهر الباريسي منت صري
اقول اخر العلاج الكي ما تبي نوديك لاحد يلعطك مع علباتك عساك تصحى شوي وتعرف امور دينك
الله يفتح على قلبك ويستر على اهلك واميمك
اموت بالرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 02:50 PM   #57
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
هذا المسمى البحر الراكد,,, كيف حالك!

اقتباس:
لحمدلله على العافية من ساعة ماطلع علينا هذا الباريسي ومن أول مشاركاته عرف مقصده ومغزاه..مرة بالهيئة ومرة
بالمطاوعة وهالحين بهذا الموضوع الساذج..
على الرغم من سذاجته كما يدعي العالم البحر الراكد,,, ولكن نرى هذا الشيء الساذج
حشرك ومن هو معك في زواية ضيقة مظلمة

اقتباس:
مشكلتك يالباريسي تدعي حسن الأخلاق من خلال كتاباتك للردود على بعض الأعضاء وأنت في حقيقتك من خلال ردودك كردك على بالعربي تدل على سوء أخلاقك هداك الله فالمفروض أن تقابل الإساءة بالإحسان وليس بالإساءة للرجل واتهامه بأنه حيوان فالله سبحانه تعالى يقول ((ولقد كرمنا بني آدم..الآية)) فترفع عن ذلك ..
انا لا أدعي,,, بل أنا كذلك,,, ولكن ماذا أفعل عندما أرى مجموعة أغبياء تتقافز في الموضوع
,,,, يجب أن أضع لهم حداً ,,,, فمثلاً الحمار عندما لا يطعيك,,, هل ستلقي له قصيدة
تمدحه بها وتثني عليه,,,, وهل ستراضيه,, وتدلعه,,, بل ستحمل عصى خيزران وتنهال به
ضرباً عليه ,,,حتى يُطيع,,, هم كذلك,,,, فمن كان محترماً إحترمانه,,, رغم بعض تجاوزاته
كالأخ رجل المستحيل,,, أما الغير محترم,,, ندوس عليه


اقتباس:
وكفاك رداً من أخي الرجل المستحيل جزاه الله عنا كل خير..
حالتكم كسيفة,,,, كل هذا فرحاً برد,,, تم تفنيده ورده

صحيح الغريق يتعلق بقشة


اقتباس:
أما أنا فبصراحة لا أحب الرد على مواضيعك ولكن أحب مشاهدة الردود التي تبين لنا كم هناك الكثير من الناس لايحبون من هم على شاكلتك وكم هناك القليل من مؤيديك..
ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «عرضت عليَّ الأمم، فرأيت النبي ومعه الرهط، والنبي ومعه الرجل والرجلان، والنبي وليس معه أحد، إذ رُفع لي سواد عظيم، فقيل لي: هذه أمتك ومعهم سبعون ألفا يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، ثم نهض فدخل منزله، فخاض الناس في أولئك، فقال بعضهم: فلعلهم الذين ولدوا في الإسلام فلم يشركوا بالله شيئًا، وذكروا أشياء، فخرج عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبروه،

فقال: «هم الذين لا يسترقون ولا يكتوون ولا يتطيرون، وعلى ربهم يتوكلون«، فقام عكاشة بن محصن، فقال: «ادع الله أن يجعلني منهم، قال: «أنت منهم»، ثم قام رجل آخر، فقال: ادع الله أن يجعلني منهم، فقال: «سبقك بها عكاشة».


ومعروف أن الرهط هم الجماعة القليلة,, وهذا يدل على أن الحق لا يعرف بكثرة الأتباع

وأنا أتبع قول الرسول صلى الله عليه وسلم لعلي بن ابي طالب( فولله لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم )


اقتباس:
اعلم أنك مسئول عن كل ماتكتبه يداك فابحث عن شيء يشهد لك يوم القيامه بدلاً من الشيء الذي يشهد عليك ..
ودامت كلمة الحق مرفوعة
أعلم ذلك,,,وشكراً




هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الباريسي; بتاريخ 15-12-2007 الساعة 02:53 PM.
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 03:49 PM   #58
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road


الهدد
اقتباس:
ولي وقفتان :
الأولى : أتعرف ما معنى ( المجتمع المنغلق ) ؟! وهل يتحمّل من هم في ( واوك ) و ( ميمك ) المسؤولية كلها أو أكثرها ؟!
يتحملون جزء كبير من ذلك,,,, فالمجتمع كان خاضع لهم ,,, ومسيطر عليهم من قبلهم,,,,
ومعلوم أن الرعية من الراعي,,,, وما يكون من الرعية,,,, يُسئل عنه راعيهم

اقتباس:
التعلّم والدراسة والفهم لا تستطيع - وحدها - أن تخرج المجتمع من انغلاقه أبدا !
ستقول لي : وما يدريك ؟!
أقول لك : نحن الآن أكثر دراسة وتعلما وفهما - ولا أعتقد أنك تخالفني - فهل نستطيع أن نتحرّر من بعض العادات والتقاليد والآراء التي فرضها علينا مجتمعنا المنغلق والتي لا يشك المتعلم بأنها عادات وتقاليد وآراء خاطئة ومغلوطة جملة وتفصيلا ؟! وهل يحق للأجيال بعدنا أن تحمّل متعلّمي جيلنا المسؤولية كلها أو أكثرها ؟!

بالتأكيد نحن الآن,,, أكثر علماً وفهماً,, وانعكس هذا على حياتنا,,, فتحررنا من كثير من العادات والتقاليد القديمة منها
ومن حاول فرضها علينا خلال فترة من الزمن,,,, ولكن تبقى بقية منها,,,, وهي في زوال,,, ومن حقهم أن يحملونا ذلك
لأننا يجب علينا ان نهمد الطريق لهم,,, ولا يعانون كما عانينا نحن الأمرين قبلهم

اقتباس:
أخي ( هؤلاء ) الذين تتحدث عنهم جزء من المجتمع ، كانوا يتعاملون مع الجديد - أي جديد - بناء على الخلفية الدينية ( التأصيل الفقهي ) والحالة الاجتماعية ، فإذا ما تغيّرت نظرة المجتع تجاه أمر ما تغيّرت الفتوى ، وهذا ليس جديد العصر ولا يدل على هشاشة فكر كما ذكرت .
المشكلة في المجتمع وهم جزء من المجتمع .
لا,,, غير صحيح يا أخي,,,المجتمع عندما يرفض شيء ما ربما لأنه غريب عليه,,, ولكنه رغم ذلك أكثر تقبلاً للحداثة
رغم جهله في مراحل سابقة,,, ولكن هؤلاء المتعلمين يقيسون الشيء الغريب على الأثر,,, بمعنى أنه هل كان هذا الشيء
في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم او صحابته او التابعين؟,,,, وهل كان منه ذكر في القرآن أو السنة؟....
إذا كان يوجد تم قبوله,,, واذا كان لا,,, لم يقبل,,,, ولا يفكرون بالعصر والتطور والإختراع,,, ولا فائدة البشرية منه
ونراهم الآن لا يستغنون عن أحداها يوماً واحداً,,,,

هل لك ان تتخيل لو أن الأمور سارت كما يريدون!

اقتباس:
ثانيا : ذكرت أن ( هؤلاء ) المتعلمون الدارسون الفاهمون ( استغلوا ) انغلاق المجتمع وجهله فزادوه انغلاقا ،،
وأقول لك : مثلك - أخي - ينبغي ألاّ يبحث في النيات ، وهل اطلعت على قلوبهم وعلمت أنهم كانوا بفعلهم يستغلون المجتمع وجهله ؟!
عندما أقول
لماذا أمريكا احتلت افغانستان؟
الأجابة المنطقية لتكون بالقرب من القوة العظمى القادمة وهي الصين ومن جهة أخرى روسيا
فهي تضع لها موطئ قدم في آسيا الوسطى هذا الجانب الخفي والظاهر هو محاربة الإرهاب

هل يسمى هذا دخول في النيات!
أم تحليل للأوضاع والأهداف!





اقتباس:
ثم إنك مرّة تصف المجتمع بالجهل وأخرى بقولك :
فأي الوصفين أعتمد لكي أناقشك ؟!
المجتمع رغم جهله,,, أكثر إدراكاً وفهماً وتقبلاً من هؤلاء المتعلمين!
هل في هذا شيء!


اقتباس:
: وهذا ردّ عليك - أخي - !
فرقٌ بين تأويل الفتوى وقراءتها من جميع الزوايا ( ربطها بالمفتي ، والزمان ، وآراء أخرى للمفتي في المسألة نفسها )
كل ما فعلته أنت أنك اجتززت الفتوى ولم تنظر إليها في أكثر من زاوية ، وفي رد الأخ رجل المستحيل ما أعنيه .
حين يكون نص الفتوى به غموض ,,, نرجع لأراء لأراء أخرى ,,حتى تتصح الرؤية
ولكن حين يكون نص واضح سهل الفهم,,,, ومعلوم ان يلقى في خطبة جمعة,,,أي على
عوام الناس,,, وهذا دليل على وضوحه وعدم اللبس فيه,,, وكما شهد رجل المستحيل
أن فتاوى الشيخ سهلة وسريعة الأقتناء

اقتباس:
تقول أخي الباريسي :
وأقول لك : يعلم الله أني لم أسألك سؤالي حتى أختبر رأيك في الشيخ ، خلقي يأبى ذلك مع أي إنسان ،،
كل ما فعلته أني أتيت برأي للشيخ نفسه الذي استشهدت أنت بفتواه لأبين لك أن الشيخ - أيا كان - قد يرى حكما ثم يغيّره بناء على ما ظهر له وهذا دليل على تطوير مستمر وزيادة في العلم لدى ذلك الشيخ وليس على هشاشة فكر أو ضعف .
لست في محل إعتراض على تغيير الفتوى إذا اتضح له غير ذلك
ولكن حين يتم تغيير الفتوى ,,,يتم نقض الفتوى القديمة,, والتراجع عنها
لأن الناس قد لا تعلم بوجود الفتوى الجديدة,, وتستمر في العمل بالفتوى القديمة وتأخذ بها

أم أن البعض يرى أن في التراجع,,, إنقاص من هيبة المتراجع!


اقتباس:
أولا : ذكرت أن المجتمع غارق في غياهب الجهل ، وقبل ذكرت أنه أكثر وعيا وفهما .. وقد أشرت إلى ذلك لك .
أظن أنني أوضحت النقطة,,, ولا مانع من العودة والتوضيح

فالمجتمع رغم غرقه في غياهب الجهل,, إلا أنه رغم ذلك أكثر وعياُ ,,,ممن قرأ وكتب,,, فهو فهم وإدراك فطري
وليس مثلهم

اقتباس:
ثانيا : تقول يتحمل المجتمع جزء ، وأقول لك : بل الجزء الأكبرابتداء من الفرد نفسه ،،
وأزيدك - إضافة إلى انغلاقه - بأنه مجتمع يرى أنه الأحق والأصوب في كل شيء ، تربى على ذلك فظهر الفرد منا كذلك ، وحاول أن تتأكد بنفسك مما أقول وستجده كما أقول ظاهرا واضحا .
أذهب معك في هذا القول,,,ولكن المجتمع المغلوب على أمره,,, لا يمكنك ان تحمله الجزء الأكبر وهو سجين
أعطه مفاتيح حريته,,,, وابعد عنه سجانه وجلاده,,, ودعه يرى نور الشمس,,,, واتركه لفترة
ثم تعال أخبرني كيف وجدته؟

اقتباس:
انظر إلى المجتمع الآن وهو أكثر وعيا وفهما وعلما وقل لي بالله عليك : ألا يديرك المجتمع في بعض عاداته وتقاليده حتى ولو لم تؤمن بصحتها ؟!
نعم,,, هذا صحيح,, ولكن أجزم بأنها بمساحة حرية أكبر من الماضي بكثير بكثير,,, وهو الآن يسير على الطريق الصحيح




هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 04:21 PM   #59
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
super-119 is on a distinguished road
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات ..
يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق ..
ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟
قال :
الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة"




اللهم اهدي ضال المسلمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
super-119 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 04:30 PM   #60
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
صانع القادة is on a distinguished road
أهلا الباريسي

ليست دليلاً فأين أسماء العلماء الذين ذكرت بل كل ما في الأمر استنباط مثل استناط فتوى بن عثيمين الفاسد ( كما ذكر رجل المستحيل ) .
والبرقية تكلم عنها رجل المستحيل والفتوى نعلم أين الحق فيها ولن نلجأ إلى أمثالك فيها فالعلامة كتبه وطلابه في كل مكان .

وما يهمك بالختام بالنسبة لظهوري الآن ((( فهذا طبيعي حوار مثل هذا تأتينا أخباره فندخل ونفيد ونستفيد ))) ما بالك بدأت ( تضرب أسداس بأخماس ) فهل كل من وصف الحق بما يراه من وجهة نظرة يكون في الأمر ((( إن )) سبحان الله , يبدوا أن رجل المستحيل أصبح كالشبح لك حتى بدأت تسيء الظن بكل من يدخل .

شكرا لك الباريسي ولا تتعب نفسك بالرد فليس عندي وقت أضيعه في مثل هذه الأمور فقد أعطيتها من وقتي ما يستحقه الموضوع وشكرا ثانية .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صانع القادة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19