عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-12-2007, 04:56 PM   #61
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
ليست دليلاً فأين أسماء العلماء الذين ذكرت بل كل ما في الأمر استنباط مثل استناط فتوى بن عثيمين الفاسد ( كما ذكر رجل المستحيل ) .
والبرقية تكلم عنها رجل المستحيل والفتوى نعلم أين الحق فيها ولن نلجأ إلى أمثالك فيها فالعلامة كتبه وطلابه في كل مكان .
مضحك حالك المزري,,,,, فالأمر موضح وموثق,,,, وبإمكانك أن تبحث وتتأكد
وقولك بفساد استنباطي,,,, فهو استنباط عقلي,,, وأظن أن الشيخ ابن عثيمين يتحدث وينطق بالعربية
ولا يجهلها حين قال فتاواه لكي تخونه العبارات,,,, ولا تهمني أنت وأمثالك,,فأنتم على العقول أقفالها
نسأل الله السلامة,,فلو اتيت بمعجزة فلن تقتنع

اقتباس:
وما يهمك بالختام بالنسبة لظهوري الآن ((( فهذا طبيعي حوار مثل هذا تأتينا أخباره فندخل ونفيد ونستفيد ))) ما بالك بدأت ( تضرب أسداس بأخماس ) فهل كل من وصف الحق بما يراه من وجهة نظرة يكون في الأمر ((( إن )) سبحان الله , يبدوا أن رجل المستحيل أصبح كالشبح لك حتى بدأت تسيء الظن بكل من يدخل .
تاتيك أخباره من زعيم المفحطين!,,,جيد,, ولكنك سأخبرك نحن الآن في حوار,, وفي نفس الوقت
محكمة رأي,,,, انا فيها المدعي,,,, على جهة ,,,, وتولى الدفاع عنها رجل المستحيل,,, وأنت بمثابة
شاهد(شاهد زور) لجهة الدفاع,,, وبما أنني مدعي أستطيع,, أنا أشكك في نزاهة هذا الشاهد(وقد رأينا منه التحامل الكبير),,, والذي
أظنه لا يحتاج إلى تشكيك,,,, فليس ماضي هنا,,, ولا تواجد مستمر,,, وكأنه بُعث فجأة,,, وأتى
متحاملاً جداً جداً ,,,,,, يتحدث بما يناسبه ويتجاهل ما يدينه هو واشكاله المتزمتة
ورجلك الذي تقول عنه شبح,,,نراه انكب على عقبيه ولم يرد!!!!!!!

اقتباس:
شكرا لك الباريسي ولا تتعب نفسك بالرد
لا في سبيل الحق,,, أتعب نفسي,,, محتسباً الأجر,,


شكراً

الآن دع المنصة لغيرك,,,


هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الباريسي; بتاريخ 15-12-2007 الساعة 05:06 PM.
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-12-2007, 05:17 PM   #62
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الباريسي مشاهدة المشاركة



فائدة الموضوع هي إحقاق الحق وذكر الحقيقة دون تزييف وتشويه
أما أن كلامي يدخل من أذن ويخرج من الأخرى
لا غريب فأنتي من هذا المجتمع الذي ربى الأطفال منذ صغرهم
على إغلاق العقل وقفله,,,, فأصبحوا كالآلآت أو كأنسان آلي
يتم التحكم فيه عن بعد,,, بكبسة زر يفعل ذلك,,وبكبسة زر لا يفعل
العقل شيء ثانوي


استغفر الله عدد ما نطق الإنسان وما نطق
استغفر الله عدد الشجر
استغفر الله عدد البشر
استغفر الله عدد ما نعلم
استغفر الله عدد ما لا نعلم
استغفر الله عدد ما ظلت السماء
استغفر الله عدد كل شيء
استغفر الله عدد ما سبح المسبحين
وكبر المكبرين وعصى وتاب التائبين
استغفر الله عدد كل حرف خط
استغفر الله عدد ما ظلم البشر البشر
استغفر الله عدد ما الاغبياء من البشر
استغفر الله عدد ما أعلم وما لا أعلم وما سأعلم وما ملا سأعلم به
استغفرك ربي واتوب لك
الحمد الله عدد مداد كلماته وزنة عرشه وعظيم سلطانه
الحمد الله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه



الله اكبر كبيرا والحمد الله كثيرا وسبحان الله بكرا واصيلا ً

سبحانك اللهم ربي الحليم الرحيم سبحانك علام الغيوب


لكي شكري

هنا الباريسي

لي الشرف والله يأخ الإسلام أن أنتمي لهذا المجتمع المنغلق كما تسميه

وأن أكون تحت رايته التى تحتم علي أن لا أشتم ولا استهزئ بالدين و بعلماء الدين

وان خالفتهم بشئ فباأدب وأخلاق



االله يهديك ويهدينا للحق والصراط المستقيم

آخر من قام بالتعديل نوكيا; بتاريخ 15-12-2007 الساعة 05:19 PM.
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 05:23 PM   #63
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طالبة علم مشاهدة المشاركة
أكتشفت كمشاهده صامته لمواضيع الباريسي بأن غرضه من هذه المواضيع ليس لإظهار الحق كما يدعي بل لكي يشتهر ويتكلم عنه الناس في كل مجلس ..


هداك الله يااخي...
طالبة علم,,,, كوني كأسمك,,, وليست طالبة جهل
فأنتي دخلت في نيتي(ليفهم المتغابين فهذا دخول صريح في النية)
وليس معك ترخيص بذلك,,,, فإن كان معك ترخيص,, فأتمنى إظهاره لي

هداني الله وإياك على صراطه المستقيم

شكراً لكي
هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 05:44 PM   #64
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
الشيهان is on a distinguished road
مما يعاب على منتدايات الرس الجرأة على الدين وأهله فأتقوا الله يامشرفين وخذوا على ايدي سفهاؤكم
الشيهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 07:38 PM   #65
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
أخي :

تقول بأن ( هؤلاء ) :

اقتباس:
يتحملون جزء كبير من ذلك,,,, فالمجتمع كان خاضع لهم ,,, ومسيطر عليهم من قبلهم,,,, ومعلوم أن الرعية من الراعي,,,, وما يكون من الرعية,,,, يُسئل عنه راعيهم

هذا مخالف تماما لما في علم ( الاجتماع ) الذي يرى أن لعادات المجتع وتقاليده الدور الكبير في تقدم أو تأخر المجتمع وإن كان فيه من تسميهم بالرعاة المسيطرين ، فلا تحمّلهم نتائج المجتمع بعاداته وتقاليده .
إليك مثلا بعض القبائل الجنوبية المشهورة والتي خرج منها علماء ومفكرون ، هل تعلم أن المرأة فيهم لا زالت ممنوعة من حقّها في الميراث إلى الآن وذلك اتّباعا لعادات وتقاليد تستعيب أن ترث ؟! أفيحقّ لنا أن نحمّل علماء ومفكّري تلك القبائل المسؤولية أو أغلبها ؟!
يا أخي الباريسي : عادات وتقاليد المجتمع - أيا كان - قوّة لا تستطيع القوة السياسية - أحيانا - الوقوف أمامها ، وهذا ليس من عندي وارجع - إن شئت - إلى أي كتاب في علم الاجتماع .

تقول :

اقتباس:
بالتأكيد نحن الآن,,, أكثر علماً وفهماً,, وانعكس هذا على حياتنا,,, فتحررنا من كثير من العادات والتقاليد القديمة ، ومن حاول فرضها علينا خلال فترة من الزمن,,,, ولكن تبقى بقية منها,,,, وهي في زوال,,, ومن حقهم أن يحملونا ذلك
لأننا يجب علينا ان نهمد الطريق لهم,,, ولا يعانون كما عانينا نحن الأمرين قبلهم


اسمح لي أن أقرأ لك الأصوب : المجتمع حينما تحرّر من بعض عاداته وتقاليده وحرّر مَن فيه مِن قيودها كان أكثر علما وفهما ، وهناك بقية ربما تزول ، وحقّ الأجيال القادمة علينا أن نمهد لها الطريق ولكن ليس من حقّها أن تحمّلني أو تحمّلك لو فشلنا في إزالة العادات والتقاليد المقيِّدة بل تحمّل المجتمع كاملا .

تقول :

اقتباس:
لا,,, غير صحيح يا أخي,,,المجتمع عندما يرفض شيء ما ربما لأنه غريب عليه,,, ولكنه رغم ذلك أكثر تقبلاً للحداثة رغم جهله في مراحل سابقة,,, ولكن هؤلاء المتعلمين يقيسون الشيء الغريب على الأثر,,, بمعنى أنه هل كان هذا الشيء في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم او صحابته او التابعين؟,,,, وهل كان منه ذكر في القرآن أو السنة؟.... إذا كان يوجد تم قبوله,,, واذا كان لا,,, لم يقبل,,,, ولا يفكرون بالعصر والتطور والإختراع,,, ولا فائدة البشرية منه
أخي : أنت تحاول جاهد أن تخرج ( هؤلاء ) من مجتمعهم !
ارجع إلى كلامك ستجد أن العقل واحد ؛ المجتمع ( يرفض ) لأنه غريب عليه وهؤلاء ( يرفضون ) لأن ما رفضوه غريب عن الدين .
أعود وأقول لك بأن رفض الغريب الجديد من سمات المجتمع المنغلق .

تقول :
اقتباس:
ونراهم الآن لا يستغنون عن أحداها يوماً واحداً,,,,
وهذا هوالطبيعي في تطور المجتمعات المنغلقة ، ترفض الغريب الجديد ثم تقبل به مع ملاحظة أن القبول بقدر انفتاحها وانفتاحها بقدر تخلّيها عن عاداتها وتقاليدها والزمن الذي يتطلبه هذا التخلّي .

تقول :

اقتباس:
هل لك ان تتخيل لو أن الأمور سارت كما يريدون!
لن يستطيعوا ، ولن يستطيع المجتمع كله لأنه ضحّى ببعض عاداته وتقاليده .
بينما بعض القبائل في الجنوب - كما سبق - ما زالت المرأة فيها مضطهدة لا تورّث لتمسك القبائل بعاداتها ، انظر كيف استطاعت العادات أن توقف عجلة التقدم .

تقول :
اقتباس:
عندما أقول
لماذا أمريكا احتلت افغانستان؟
الأجابة المنطقية لتكون بالقرب من القوة العظمى القادمة وهي الصين ومن جهة أخرى روسيا
فهي تضع لها موطئ قدم في آسيا الوسطى هذا الجانب الخفي والظاهر هو محاربة الإرهاب
اقتباس:

هل يسمى هذا دخول في النيات!
أم تحليل للأوضاع والأهداف!

وأقول فرق ما بين المثالين كبير ، وإن صدقتني أنك لا تعرف الفرق كتبته لك .


تقول :


اقتباس:
حين يكون نص الفتوى به غموض ,,, نرجع لأراء لأراء أخرى ,,حتى تتصح الرؤية
ولكن حين يكون نص واضح سهل الفهم,,,, ومعلوم ان يلقى في خطبة جمعة,,,أي على
عوام الناس,,, وهذا دليل على وضوحه وعدم اللبس فيه,,, وكما شهد رجل المستحيل
أن فتاوى الشيخ سهلة وسريعة الأقتناء
قد يكون النص غامضا وسببه النص نفسه أوالمتلقي أو أداة التلقي ،،
ولا يمكن أن يكون النص واضحا إلا بوضوح النص وأداة التلقي للمتلقي نفسه ،،
إذن مسألة الوضوح مسألة نسبية ،،


تقول :

اقتباس:
لست في محل إعتراض على تغيير الفتوى إذا اتضح له غير ذلك
ولكن حين يتم تغيير الفتوى ,,,يتم نقض الفتوى القديمة,, والتراجع عنها
لأن الناس قد لا تعلم بوجود الفتوى الجديدة,, وتستمر في العمل بالفتوى القديمة وتأخذ بها
اقتباس:

أم أن البعض يرى أن في التراجع,,, إنقاص من هيبة المتراجع!

حقيقة لم أفهم هذه السطور ؟ ففضلا أعدها لي بصياغة أخرى مشكورا .


تقول :

اقتباس:
أذهب معك في هذا القول,,,ولكن المجتمع المغلوب على أمره,,, لا يمكنك ان تحمله الجزء الأكبر وهو سجين أعطه مفاتيح حريته,,,, وابعد عنه سجانه وجلاده,,, ودعه يرى نور الشمس,,,, واتركه لفترة
ثم تعال أخبرني كيف وجدته؟

وأنا معك أخي فيما قلت : الناس في المجتمع مغلوب على أمرهم لا يمكنهم تحمل الجزء الأكبر وهم سجناء العادات والتقاليد الاجتماعية ، لنعطهم مفاتيح الحرية ونبعد عنهم سجانهم وجلادهم وندعهم يرون نور الشمس فإن فعل المجتمع ذلك ورأف بناسه وتركهم بلا قيود اجتماعية سنجدهم من أحسن إلى أحسن .
__________________


كن أصلاً ولا تكن نسخة؛ فالأصل واحد والنسخ متعدّدة
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 07:39 PM   #66
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
أخي :

تقول بأن ( هؤلاء ) :

اقتباس:
يتحملون جزء كبير من ذلك,,,, فالمجتمع كان خاضع لهم ,,, ومسيطر عليهم من قبلهم,,,, ومعلوم أن الرعية من الراعي,,,, وما يكون من الرعية,,,, يُسئل عنه راعيهم

هذا مخالف تماما لما في علم ( الاجتماع ) الذي يرى أن لعادات المجتع وتقاليده الدور الكبير في تقدم أو تأخر المجتمع وإن كان فيه من تسميهم بالرعاة المسيطرين ، فلا تحمّلهم نتائج المجتمع بعاداته وتقاليده .
إليك مثلا بعض القبائل الجنوبية المشهورة والتي خرج منها علماء ومفكرون ، هل تعلم أن المرأة فيهم لا زالت ممنوعة من حقّها في الميراث إلى الآن وذلك اتّباعا لعادات وتقاليد تستعيب أن ترث ؟! أفيحقّ لنا أن نحمّل علماء ومفكّري تلك القبائل المسؤولية أو أغلبها ؟!
يا أخي الباريسي : عادات وتقاليد المجتمع - أيا كان - قوّة لا تستطيع القوة السياسية - أحيانا - الوقوف أمامها ، وهذا ليس من عندي وارجع - إن شئت - إلى أي كتاب في علم الاجتماع .

تقول :

اقتباس:
بالتأكيد نحن الآن,,, أكثر علماً وفهماً,, وانعكس هذا على حياتنا,,, فتحررنا من كثير من العادات والتقاليد القديمة ، ومن حاول فرضها علينا خلال فترة من الزمن,,,, ولكن تبقى بقية منها,,,, وهي في زوال,,, ومن حقهم أن يحملونا ذلك
لأننا يجب علينا ان نهمد الطريق لهم,,, ولا يعانون كما عانينا نحن الأمرين قبلهم


اسمح لي أن أقرأ لك الأصوب : المجتمع حينما تحرّر من بعض عاداته وتقاليده وحرّر مَن فيه مِن قيودها كان أكثر علما وفهما ، وهناك بقية ربما تزول ، وحقّ الأجيال القادمة علينا أن نمهد لها الطريق ولكن ليس من حقّها أن تحمّلني أو تحمّلك لو فشلنا في إزالة العادات والتقاليد المقيِّدة بل تحمّل المجتمع كاملا .

تقول :

اقتباس:
لا,,, غير صحيح يا أخي,,,المجتمع عندما يرفض شيء ما ربما لأنه غريب عليه,,, ولكنه رغم ذلك أكثر تقبلاً للحداثة رغم جهله في مراحل سابقة,,, ولكن هؤلاء المتعلمين يقيسون الشيء الغريب على الأثر,,, بمعنى أنه هل كان هذا الشيء في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم او صحابته او التابعين؟,,,, وهل كان منه ذكر في القرآن أو السنة؟.... إذا كان يوجد تم قبوله,,, واذا كان لا,,, لم يقبل,,,, ولا يفكرون بالعصر والتطور والإختراع,,, ولا فائدة البشرية منه
أخي : أنت تحاول جاهد أن تخرج ( هؤلاء ) من مجتمعهم !
ارجع إلى كلامك ستجد أن العقل واحد ؛ المجتمع ( يرفض ) لأنه غريب عليه وهؤلاء ( يرفضون ) لأن ما رفضوه غريب عن الدين .
أعود وأقول لك بأن رفض الغريب الجديد من سمات المجتمع المنغلق .

تقول :
اقتباس:
ونراهم الآن لا يستغنون عن أحداها يوماً واحداً,,,,
وهذا هوالطبيعي في تطور المجتمعات المنغلقة ، ترفض الغريب الجديد ثم تقبل به مع ملاحظة أن القبول بقدر انفتاحها وانفتاحها بقدر تخلّيها عن عاداتها وتقاليدها والزمن الذي يتطلبه هذا التخلّي .

تقول :

اقتباس:
هل لك ان تتخيل لو أن الأمور سارت كما يريدون!
لن يستطيعوا ، ولن يستطيع المجتمع كله لأنه ضحّى ببعض عاداته وتقاليده .
بينما بعض القبائل في الجنوب - كما سبق - ما زالت المرأة فيها مضطهدة لا تورّث لتمسك القبائل بعاداتها ، انظر كيف استطاعت العادات أن توقف عجلة التقدم .

تقول :
اقتباس:
عندما أقول
لماذا أمريكا احتلت افغانستان؟
الأجابة المنطقية لتكون بالقرب من القوة العظمى القادمة وهي الصين ومن جهة أخرى روسيا
فهي تضع لها موطئ قدم في آسيا الوسطى هذا الجانب الخفي والظاهر هو محاربة الإرهاب
اقتباس:

هل يسمى هذا دخول في النيات!
أم تحليل للأوضاع والأهداف!

وأقول فرق ما بين المثالين كبير ، وإن صدقتني أنك لا تعرف الفرق كتبته لك .


تقول :


اقتباس:
حين يكون نص الفتوى به غموض ,,, نرجع لأراء لأراء أخرى ,,حتى تتصح الرؤية
ولكن حين يكون نص واضح سهل الفهم,,,, ومعلوم ان يلقى في خطبة جمعة,,,أي على
عوام الناس,,, وهذا دليل على وضوحه وعدم اللبس فيه,,, وكما شهد رجل المستحيل
أن فتاوى الشيخ سهلة وسريعة الأقتناء
قد يكون النص غامضا وسببه النص نفسه أوالمتلقي أو أداة التلقي ،،
ولا يمكن أن يكون النص واضحا إلا بوضوح النص وأداة التلقي للمتلقي نفسه ،،
إذن مسألة الوضوح مسألة نسبية ،،


تقول :

اقتباس:
لست في محل إعتراض على تغيير الفتوى إذا اتضح له غير ذلك
ولكن حين يتم تغيير الفتوى ,,,يتم نقض الفتوى القديمة,, والتراجع عنها
لأن الناس قد لا تعلم بوجود الفتوى الجديدة,, وتستمر في العمل بالفتوى القديمة وتأخذ بها
اقتباس:

أم أن البعض يرى أن في التراجع,,, إنقاص من هيبة المتراجع!

حقيقة لم أفهم هذه السطور ؟ ففضلا أعدها لي بصياغة أخرى مشكورا .


تقول :

اقتباس:
أذهب معك في هذا القول,,,ولكن المجتمع المغلوب على أمره,,, لا يمكنك ان تحمله الجزء الأكبر وهو سجين أعطه مفاتيح حريته,,,, وابعد عنه سجانه وجلاده,,, ودعه يرى نور الشمس,,,, واتركه لفترة
ثم تعال أخبرني كيف وجدته؟

وأنا معك أخي فيما قلت : الناس في المجتمع مغلوب على أمرهم لا يمكنهم تحمل الجزء الأكبر وهم سجناء العادات والتقاليد الاجتماعية ، لنعطهم مفاتيح الحرية ونبعد عنهم سجانهم وجلادهم وندعهم يرون نور الشمس فإن فعل المجتمع ذلك ورأف بناسه وتركهم بلا قيود اجتماعية سنجدهم من أحسن إلى أحسن .
__________________


كن أصلاً ولا تكن نسخة؛ فالأصل واحد والنسخ متعدّدة
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2007, 07:59 PM   #67
عضو مميز
 
صورة bmk296 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: رقبت القصيم
المشاركات: 181
قوة التقييم: 0
bmk296 is on a distinguished road
اللهم توفنا غير مفتونين بمثل هذه الفتن العظيمة.
لا حول ولا قوة إلا بالله....
__________________
bmk296 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2007, 02:36 AM   #68
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالله مشاهدة المشاركة
قبح الله وجهك يالباريسي
وهذا حشرة أخرى,,,,, ابتعد عن طريقي,,, قبل أن اطأك
فتودع هذه الدنيا,,,, بوداع تحت اقدام الباريسي,,, فيكون
لك شرف للأبد



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2007, 02:41 AM   #69
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها د.واقع مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
يستاهل
تضحك على خيبة خائبك


فعلاً (ألتم المتعوس على خايب الرجا)




هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2007, 02:45 AM   #70
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
super-119 و الشيهان

خرجت المعرفات المخزنة ومعها كثير من الأغبرة وقليل من الأتربة




هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.