عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-12-2007, 02:11 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
sltan is on a distinguished road
اخبار غريبه وطريفه(متجدده)

(طفل سوري يحصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب)
نجح طفل لا يتجاوز الثامنة من العمر في الحصول علي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي Icdl.

وذكرت صحيفة تشرين السورية ان الطفل هو ضياء الدين شغالة من مواليد مدينة حلب وقد اصبح اصغر طفل في العالم يحصل علي هذه الرخصة من منظمة اليونسكو.

واجري الطفل علي مدي سبعة اشهر دورات في الكمبيوتر والمعلوماتية باشراف الجمعية العلمية للمعلوماتية واجتاز بنجاح الامتحانات اللازمة بعد انتهاء تلك الدورات وبحسب تشرين فقد صدق علي الرخصة الممنوحة للطفل ضياء فرع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية بحلب وهي الجهة الرسمية المعتمدة في منظمة اليونسكو لاجراء الاختبارات اللازمة ومنح هذه الرخصة.

(محام مصري حاول تبرئة موكله فأوقعه في قضية جديدة)

واقعة طريفة ومثيرة شهدتها إحدى المحاكم المصرية عندما حاول "محام" تبرئة "موكله" من تهمة الاتجار في المخدرات.. فأكد التهمة عليه.. بل وأوقعه في قضية جديدة.

كان المتهم علي محمد أحمد " 41سنة" قد تم ضبطه بحيازة المخدرات بمسكنه والاتجار فيها.. وبعد إحالته إلى النيابة للتحقيق.. أنكر الاتهام الموجه إليه.. وحاول محاميه الالتفاف على إجراءات الضبط والتفتيش.. لتبرئة "موكله" المتهم.. طالب رئيس النيابة بإجراء معاينة تصويرية لمنزل المتهم ليشكك خلالها في عملية الضبط والتفتيش.. وسعياً وراء تحقيق العدالة.. وإرساءً لمبدأ الشك يفسر لصالح المتهم.. وحتى يصدر رئيس النيابة قراره وهو مطمئن إلى صحته.. راضي الضمير.. استجابت النيابة لطلب الدفاع واصطحبت "المتهم" في حراسة أمنية.. والمقدم محمود طاهر رئيس مباحث مكافحة المخدرات لإجراء معاينة تصويرية للواقعة.

وأثناء إجراء المعاينة تم ضبط 5كيلوغرامات من نبات "البانقو" المخدر.. وبمواجهة المتهم بالمضبوطات أمام محاميه.. انهارت أعصابه.. واعترف تفصيلياً بأن المضبوطات تخصه.. وأنه أخفاها للاتجار فيها كما اعترف أيضاً بالواقعة الأولى وبعد تحرير محضر بالواقعة واعترافات المتهم أمر رئيس النيابة بحبسه 4أيام احتياطياً على ذمة التحقيق.

(بسبب هيفاء وهبى.. كويتية تحرق زوجها بالماء الساخن)
في حادثة غريبة من نوعها أقدمت كويتية على حرق زوجها بالماء الساخن. تعود تفاصيل الحادثة إلى أن الزوج كان من المولعين بمتابعة الفضائيات وما تبثه من برامج وأغان على وجه الخصوص.
وكان دائما ما يقارن بين زوجته وبين المطربات وفاتنات الفضائيات اللاتي يظهرن على الشاشة بأحلى صورة وأجمل حلة ، خاصة هيفاء وهبي متهما زوجته بعدم الاهتمام بمظهرها وجمالها ، مما أشعل نار الغيرة في نفس الزوجة .
فهرعت إلى المطبخ برفقة ابنتها الكبرى وقامت بتسخين وعاء كبير من الماء وصبته على جسد زوجها كاملا أثناء متابعته الفضائيات. وعلى الفور أدخل الزوج إلى العناية المركزة في حالة خطرة واقتيدت الزوجة إلى سجن النساء.

(يترك طفلته فى الشارع لمدة 7 ساعات ليمارس ألعاب الفيديو)
ذكر تقرير إخباري أن أبا في هونج كونج جرت محاكمته لتركه ابنته "سبع سنوات" وحدها في الشارع ليمارس هو ألعاب الفيديو في صالة للالعاب.
وأفادت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" بأن الأب الأعزب تشان سينج ترك ابنته وحدها في الشارع ساعة كاملة بعدما أخبره العاملون في صالة الألعاب بأن الأطفال غير مسموح بتواجدهم داخل الصالة.
ثم أجلس الأب "31 عاما" ابنته في مطعم وطلب لها مشروبا لمدة ثلاث ساعات أخرى، بينما استمر هو في اللعب قبل أن يستدعي العاملون الشرطة لتعقب تشان. وجاء في جلسة استماع محكمة كولون سيتي أن الأب قال للشرطة عند اعتقاله "يجب أن أمارس ألعاب الفيديو". وأقر تشان بسوء معاملة طفلته وأمر بتأدية 120 ساعة في الخدمة العامة .
sltan غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لماذا اختار النحل الشكل السداسي لخليته هذال ابو فهد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 28-11-2007 08:08 PM
كــــــراسي .. غريبه .. حلوه .. مميزه .. تفضلوا .. JAGUAR المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 30 02-09-2007 03:48 AM
مخلوقات غريبه بالرياض صحفي سعودي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 21-08-2007 11:22 PM
معلومات غريبه عن نساء!!!! مين قدي هلاليه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 15 07-07-2007 12:35 AM


الساعة الآن +3: 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19