عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2007, 02:41 PM   #21
مشرف منتدى اللغة الإنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: Manchester, England
المشاركات: 3,926
قوة التقييم: 14
S H A D O W will become famous soon enough
اقتباس:
مستشفى حكومي مؤهل بكوادر طبيه جيده
من قال هذا؟
بل يحتوي على أسوأالكوادر الطبيه

اقتباس:
رقابه سعوديه تعي معنى المسؤليه
ليس هناك رقابه
هناك واسطه إذا كنتي تعرفين أحد في المستشفى فهنيئاً لك
أما إذا لم تعرفي أحد فأعانك الله

اقتباس:
الدوله تتعب وتصرف وللاسف كل شي يضيع في ايديني والسبب عقول وضعت في اماكنها الغير صحيحه
وما خفي كان أعظم
يقسم أحد الممرضين في المستشفى أثناء افتتاحه أن الشؤون الطبية بعد الإفتتاح صادرت جميع الأجهزة الجديدة إلى مستشفيات بريده واستبدلوها بأخرى قديمه ولكن كما قال المثل(الجدار القصير كلن ينطه)
لا يوجد أحد يدافع عن مدينة الرس
فالمقتدرين يتعالجون في أفضل المستشفيات الحكومية في الرياض ولا يهتمون أبداُ ببلدهم


أعانك الله اختي
S H A D O W غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2007, 02:44 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
nxnx33 is on a distinguished road
صراحة قصة حزينه
وواقعه مأساوية
ووضع مزري
ودكاترة بل جزارين
وممرضات بلا رحمة او انسانية
ورحمة وانسانية منزوعة من مدير وموظفي المستشفى
شفى الله مريضك وعافا الله مرضى المسلمين
nxnx33 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2007, 03:05 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
الله يشفي طفلتكم ان شاء الله

ولكن لنتكلم بالواقع بعيداً عن العاطفيه

اسعاف الرس مليئاً بالمرضى وكل تختلف اصابته

وطولب من وزارة الصحه لتوسعته ولكن لاحياة لمن تنادي

فهم يبدؤون بالأقسى والاقوى مرضاً فوالله اللذي لا اله الاهو ان المستشفى بعض المرات تمتليء غرفه بالمرضى ويضعون بعض

المرضى بغرف العزل فماذا هم بفاعلون اذا كانت الغرف مليئه

والصيدليه يرسلون طلبيات لبريده فلا تأتي الا بعد اسابيع ولاتأتي مايقارب عشرين بالميه من الطلبيات

فأنا لم اتكلم من فراغ وانما من موظفون بالمستشفى فالأجدى ان يلقى اللوم على الشؤون الصحيه ببريده لأنها وللأسف الشديد تضع

الطلبات بأدراج المكاتب وكأن الطلبات تشحذ لتدفع من جيوبهم

ودمتم بصحة وسلامه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2007, 03:09 PM   #24
√*آلورد ع ــــشقي *√
 
صورة ღاتعبني غروريღ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,265
قوة التقييم: 0
ღاتعبني غروريღ is on a distinguished road
الله يشفيه ان شاء الله ..
ويكون بعوننا ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღاتعبني غروريღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2007, 03:25 PM   #25
عضو مبدع
 
صورة أنشودة المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,373
قوة التقييم: 0
أنشودة المطر is on a distinguished road
الاسطوري شكرآ لمرورك لكن الا ترى معي ان الاخطاء قد تكون ضحيتها أنفس 00ضع نفسك مكاني وهب ان ابنتك بهذه الحاله تتوقع ان تخرج من الاسعاف وانت تردد غفر الله لهم فالخطااااااااااا وارد ؟؟؟
__________________
..متَى ما تلقَ من تَهوَى دَع الدُّنيَا وأهمِلْهَا..
أنشودة المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2007, 10:54 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 145
قوة التقييم: 0
واو is on a distinguished road


وش اخبارطفلتكم يالأميرة
واو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2007, 01:35 AM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 2,957
قوة التقييم: 0
مذهلة is on a distinguished road
الله يشفي طفلتك وكل المسليمن إن شاء الله ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مذهلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2007, 01:39 AM   #28
مشرفة منتديات الأسرة
مشرفة القسم النسائي
 
صورة العنود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,994
قوة التقييم: 15
العنود is on a distinguished road
الله يشفيها ويخليها لكم
__________________
لِكُلِّ شيءٍ نِهَاية إلا ما كانَ لله ..

يُثمرُ في الدنيا ويمتدُّ حتى الآخرة ..
العنود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2007, 01:45 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 300
قوة التقييم: 0
( نبرااس ) is on a distinguished road
الله يشفي طفلك ويمده بالصحه والعافيه
( نبرااس ) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2007, 01:56 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في قلب أمي الحنون..
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
بالعربي is an unknown quantity at this point
الله أن كلمات تعصر القلب قهراً ... وأن شاء الله تكون طفلتكم بخير .... ووالله مادام مشفي الرس مرتبط بشؤون الصحة ببريدة والله لن تجدي تقدم .... أن أستغرب من وضع المستشفي بالرس ولي موضوع عن الفضائح التي تقع علي أرضة بأذن الله قريب.... واللهم اشفي مرضي المسلمين كافة.... آآآمين
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ...
بالعربي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19