عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:21 AM   #51
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
^cho0o0klet^
اقتباس:
الـ *^* ـف

الــــــ *^* ـــــف

الــــــــــــــ *^* ـــــــف


،‘، مبـــروووك ،‘،
الله يبارك بعمرك ويخليك نورتي حفلتي
>>ماتلاحظين انه مصدقه انه حفله



اقتباس:
وعقبـال مانطقم مع بعض بـ 2000
دامي بطقم معتس يالغلا يازينه حتى لو بـ 100
بس ياويلتس تسبقينن هماه؟؟


اقتباس:
وووه بـس ياشيخة حـلالك الاكسسوار وراعيـة الاكسسـوار
وهـ بس ياناس ويلوموني بـ شكـ شكـ حبيبة ألبي ..
تسلمين ربي يسعدك يالغالية ويبلغك ماتتمنين ..آمين

آخر من قام بالتعديل ام علي; بتاريخ 25-12-2007 الساعة 02:23 AM.
ام علي غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:21 AM   #52
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل النبهانية مشاهدة المشاركة

ألف مبروك وإلى الامام بالتوفيق
حيا الله المصمم راعي التوقيعات
>>كل ابو دايم تشوفك بتوقيعات الأعضاء
الله يبارك فيك ويوفقك وانا خالتك..مشكور
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:22 AM   #53
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الولد الصغير مشاهدة المشاركة
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــف
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــف
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــف
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــروك

وأنشاء الله بنلحق ههههههههههههه
لله يبارك فيك..على هونك وانا خالتك وان شاء الله بتلحق
يقول المثل إن كنت مستعجلا فلا تسرع >>ماله دخل
مشكور ع المرور
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:26 AM   #54
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
صورة حمامة سلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
حمامة سلام is on a distinguished road


1000مبروكـ أم علي ..
حمامة سلام غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 01:49 PM   #55
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
هلا والله وغلا بكِ خالتووا ايه والله زعلت مب زعلت يعني قبست شوي لأني كنت كاتبه سالفه
انا وآياك عن بلاد العجائب قصة تخبرين راعية طويله ما يقضي هرجي بس يالله نخليها للألفيه الثانية
صراحه اكثر شي تحسفت عليه قصتس حقت بلاد العجائب
>>تنبسط على قصصتس


اقتباس:
وش دعوه انا اكسر بخاطر خالتوا ام علوووش والله عاد ماحلفتين يوم وصلت مشاركات 985 قلت برسل لها
تسدح لنا 15 مشاركة عشان اصوره بس لهيت الله لا يلهينا إلا بذكرة بردود وطلعت على عجاله برد وزكام
تسلمييييييين وانا خالتس وماصار إلا الخير انا وانتي واحد
آمين يالله لا تشغلنا إلا بطاعتك ..الله يشفيتس ويعافيتس
اشربي عصير ليمون زين للزكام ..>>مسويه فاهمه


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عذاري مشاهدة المشاركة
وه بس نسيت على بالي انا اللي كاتبه الموضوع وش اسوي اسفين يالغلا
عمومآ موضوعكِ حلووو والف مليوون مبروك وجعل كل حرف لك عدله حسنات بميزانكِ يوم القيامه
يارب ويوفقكِ ويرزقكِ حرمة سنعة قرمه لعلاووي وتقوم بكِ
وكل ماتطلب نفسكِ
والحين انا اللي بدن مناك واقضب الباب لا يجون الأمن ويلقون القبض علي
ـهههههههههـ يالخوافه خلاص تعالي ماراح اعلم عليتس
الحلو مرورك عذوره ..شكرياااات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 01:50 PM   #56
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بعثره مشاهدة المشاركة
أم علي
مبروك ألف مبروك وعقبالي
هلا وغلا ببعثوره..اتعب على العدل ياناس بس الف مبروك على عدد المشاركات
تسلمين الله يبارك بعمرك ويخليك لعين ترجيك ..
ترا مشاركاتي حلالتس متي مابغيتي تعالي خذي منهن ووصلي الألف
>>ابلشتينا عند مشاركاتس
شرفتي ونورتي بعثره
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 01:50 PM   #57
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
Talking

شعرة معاوية هنا ؟؟ حياك الله وبياك
أي ريح عاتية القت بك علينا ؟؟
فعلا لابد وانها عاتية حتى تتغلب على اللي انتي خابره

اقتباس:
" أم علي " مباركة عليكِ عليكِ هذة " الألفية" وجعلها حجة لكِ لاعليكِ أيتها الطيبة ..
آمين أيتها الفصيحة ..بارك الله فيك وسدد خطاك
وجعل الجنة مثواي ومثواك

اقتباس:
( تصدقين يوم قريت العنوان قلت أكيد تعينت من جديد وسلقطوه حول بيتهم !! )
أي تعيين الله يصلحتس لو كان تعيين كان كتبت "هنا أتلقي التعازي"
>>تخبرينه ماتحب المدارس
يرحم امتس وش جابتس؟ تراي ما احبتس إذا فهمتين خطاء
مسموحه يابنت الحلال وين مارحتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:10 PM   #58
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق المجاهيم مشاهدة المشاركة
مبروك يا ام علي

وفالك المليون

الله يبارك فيك ..عقبالك وانا خالتك
نورت الموزوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 02:22 PM   #59
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,625
قوة التقييم: 0
ام علي is on a distinguished road
Talking ولو انتي شدون .. اكيد يمديتس

شادن
هلا و غلا بشادن ..الله يبارك بالألفية الي خلتن اشوفتس
تصدقين احسبتس مبرمجه على موضوع "ناقش اللي بعدك بسؤال"
ياهلا بتس ياهلا بتس


اقتباس:
ألــــــــــــــــف ألـــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروكــــــــ أم علي الألفيـــــــــة الأولى

تقطعينها بالعافية...!!
الله يبارك بأيامتس يالغلا ..نورتي حفلتي شدوووون

اقتباس:
وعقبـــــــــــــــــالي...( أنتم السابقون ونحن اللاحقون)
باقي كم مشاركة وأوصل الألفية المائة <<< مير ماتشتهين
ـهههههههههههـ
اسمه الألفيه الأولى >>وخري عنه فاهمه
ومشاراكتي تحت امرتس متى مابغيتي سيري واقحشي
>>لا عادت على هالألفيه >>ابلشتنا عن هالمشاركات

اقتباس:
أم علي دوتس
وهـ بس احلى باقه من احلى شدون ..تسلميييين
دوتس يؤ قصدي دوتس يالغلا
مبرووك غيرتي "لا يزال الحزن رفيقي المخلص"عقبال الألفيه >>توه تفطن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل ام علي; بتاريخ 25-12-2007 الساعة 02:26 PM.
ام علي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 05:41 PM   #60
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
ألف مبروووك لك يام علاوي

تصدقين اني حبيتك من مشاركتين او ثلاثة قريتها لك .....شكلك مثل خالتي ام علي طيبة مرة وحبوبة بعد

ولا تنسين تحبين لي عليوة اللي ساعدك بهدوؤه وصمته لين وصلتي الألف مشاركة .
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رقم جوال لتلقي الآراء والاقتراحات الخاصة باتصالات الرس وعرض تاسيس افاق المجاني stcarrass المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 23 31-08-2007 04:37 AM
***هـــــــــنا أتلقى التبريكــــات بمناسبة ............*** !..~^"حلا الروح"^~..! منتدى الأعضاء الجدد والتواصل 26 15-07-2007 04:04 AM


الساعة الآن +3: 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19