عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-12-2007, 03:04 PM   #131
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحيى العدالة مشاهدة المشاركة
الباريسي هداك الله

لماذا أنت حاقد على الهيئة ؟ لماذا ينبعث من أسلوبك رائحة الكره والحقد على من يكافح الفساد والمعاصي؟

لمذا لا يكون أسلوبك أسلوب الذي ينصح ويقدر الهيئة وتدلل على أخطائهم بدل رمي الإتهمات جزافا ً على رجال الدين؟

ولمذا تنصح الناس بأن يتحلوا بأسلوب المناصحة معك وتنسى أسلوبك القذر مع الهيئة؟

بالتحديد ماذا تريد من الهيئة ( يلغونها) أم ( يسجلونك فيها) أم ( يتركون لك الحرية في السوق) ؟

لمذا مواضيعك كلها تمس الإسلام وتخفي لنا مالا تظهره ؟

كل ما أقوله هداك الله هداك الله هداك الله



تحيى العدالة,,, انت انسان تريد أن تنصح ولكن تنصح وتشتم
,,,, على عيناكِ غشاوة من ناحية هذا الأمر
لذا انصحك بأن تسجل في الهيئة ,,,, لكي تكون الغشاوة عمى دائم
ولكي يكون النصح في خبر كان وأخواتها



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-12-2007, 03:08 PM   #132
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قصراوي مشاهدة المشاركة
الله يخليهم لنا ويوفقهم
وبعدين!


أعتقد أنني لم اكتب أدخلوا وادعوا



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 03:13 PM   #133
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في عيون العاشقين
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
عنيد برتبة عميد is on a distinguished road
أهم شيء الأعصاب وظبط النفس


تحياتي/عنيد برتبة عميد
عنيد برتبة عميد غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 03:49 PM   #134
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
من ضحايا السوق is on a distinguished road
طــــــــــــالـــــــــــــــــبكم ياأخون لا تـــــــــسبون رجال الهيئه الله يخليهم لنا
من ضحايا السوق غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 04:59 PM   #135
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
الرايق 22 is on a distinguished road
لا تعطونه اكبر من حجمة والهيئة باقية وولاة الأمر معهم ونحن معهم والخطا وارد
ونرجو فتح معهد يخرج رجال يجيدون التعامل مع الناس بطريقة ممتازه ينظمون للمجتهدين الموجودين
لمحاربة الباريسي والباريسيات ومن على شاكلتهم
الرايق 22 غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 07:37 PM   #136
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
الباريسي --مساء الخير كثرت مواضيعك حول الهيئه والمطاوعه ....الخ والله ماقرأت لك موضوع هادف حتى الان كرهت الناس باسلوبك المنتن وسبق وحذرتك والايام القادمه انشاءالله كفيله اني اثبتلك كلامي -على قوله المثل <تمخض الجبل فولد فأرا<مثل ينطبق عليك يالباريسي تذكر <<ابوزياد<<على مر الدهر وانا لك انشاءالله بالمرصاد--كل ماتقول ملفق ولا عندك اثبات واحد مجرد خزعبلات تطري على بالك كلن منا امر بالمعروف وناهي عن المنكر ليس حصرا على رجال الهيئه<<قالتعالى <<كنتم خير امه اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر<<
ابو زياد غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 08:14 PM   #137
عضو مبدع
...فوضــــويه ...
 
صورة تـــــرَفْ ! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: أرجوحة بين العقل والعـاطفة
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
تـــــرَفْ ! is on a distinguished road
Talking أعصابكم.. وروقـــــــــوا

اقتباس:
نعم شادن
الله ينعم بحالك

اقتباس:
قال صلى الله عليه وسلم
(من رأى منكم منكر فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الأيمان)
عليه أفضل الصلاة والسلام ماقلنا شيء
المشكلة ترديدكم آيات وأحاديث لاتعرفون معناها..!! أو متى وكيف نطبقها؟؟
ذكرتني برجل هيئة يهاوش وحدة بالسوق ويقولها: تمشين قدامي يعني تمشين قدامي وتطلعين برا السوق
فجاء واحد وقاله: ياشيخ هذا مو أسلوب..!!
قال رجل الحسبة: يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ( واغلظ عليهم)
ملاحظة الآية ( ياأيهاالنبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير) سورة التوبة (73)

اقتباس:
اللهم لكـ الحمد أنتي مفلسة في تعلم شعائر الدين أرحمـ صغر عقلكـ وادراكـكـ.......
قصور الوعي إذا استوطن..!!
بل إرحم إفلاسك لأداب الحوار والنقاش البناء،،، وحاول تهذيب ألفاظك


اقتباس:
ممنوع دخول الأطفال
وممنوع دخول المغاتير


قد تتفق الأراء وقد لاتتفق..!!
وقد تتشعب الأراء لتشمل أفاق أوسع..
وبين هذا الرأي وذاك خيط رفيع ..
يسمـــــــــــى ( الـــــــــــود )
__________________
يمـــــوت الشجـــــــر وآآآآآقف....
وظــــــل الشجــــــر..... مامــــات ..!!
تـــــرَفْ ! غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 09:27 PM   #138
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
شادن
ذكر الرايق22 في رده رقم 135حينما قال محاربة الباريسي والباريسيات0من القصود بالباريسيات؟
اتمنى ان لايكون انتي!
صوت الريح غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 11:31 PM   #139
عضو بارز
 
صورة الطخطبوط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: .. مدري !!
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
الطخطبوط is on a distinguished road
الهيئه على راسي من فوق



ولهم احترامهم



أنا ما اتعارض مع اي أحد موجود هنا

لكني أحب الهيئه

وما أبغضهم




ولكل منا وجهة نظر خاصه به

يجب إننا نحترمها






أنا ما سمعت بالحادثه

ولا حضرتها



ولا أفتي بشيء ما أعرفه




لكن أحب اقولكم كلمات بسيطه




رجال الهيئه

أهل خير وصلاح

وما علمنا عليهم من سوء

فيجب ان لا نسيء الظن بهم



ولا نتكلم عليهم

ونلتمس لهم الاعذار

ونحترمهم



وليس كل إنسان معصوم من الخطأ


ولكن إخواننا في الهيئه


إن كانت لهم اخطاء

نتغاضى عنها




وذلك لأن لهم الكثير من الاعمال

الجليله اللتي تمحوا أخطائهم



ولأنهم يبذلون مجهود جبار

في الحفاظ

على ديننا وأعراضنا







أرجوا أن تتقبلوا وجهة نظر أخوكم الصغير بكل صدر رحب

آخر من قام بالتعديل الطخطبوط; بتاريخ 25-12-2007 الساعة 11:37 PM.
الطخطبوط غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2007, 11:54 PM   #140
عضو بارز
 
صورة أهل الحزم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الــــرس
المشاركات: 634
قوة التقييم: 0
أهل الحزم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الشياهين مشاهدة المشاركة
لكل جواد كبوة ...
رجال الهيئة بشر يصيبون ويخطئون ..
وللكل سقطات وهفوات

ليش هم اللي تدورون الأخطاء عليهم ..ياسبحان الله
حراس الفضيلة الله يقويكم يارب ويكفيكم شر العدوان
والله لولا الله ثم رجال الهيئة لحصل الكثيييييير

لاتنسون ان بدونهم قد تحق علينا عقوبه بني اسرائيل (ذلك بأنهم كانوا لايتناهون عن منكر فعلوة لبئس ماكانوا يصنعون ))

الباريسي ...الله يكفيك شر قلمك ...وماتخطه يديك لاتنسى الحساب
والله يفتح على قلبك .....
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
لله دركي بنت الشياهين وكثر الله امثالك
على ردك ودفاعك عن رجال الهيئة
ليت اشباه الرجال يعون ما تعين ويفقهون مثلك مالم يفقهوا
ويعلمون ان رجال الهيئة هم حراس الفضيلة
او هم يفقهون ولكن شيطانهم وهواهم اعماهم عن الحق وهؤلاء الذين يقومون بتشويه سمعت رجال الهيئة ماهم سوى حثالة المجتمع
يتصيدون العثرات ويتهجمون على رجال نذروا أنفسهم للدفاع عن الأعراض و النهى عن ما يخالف المبادئ الإسلامية .....
و يحز في النفس فى الكثير من الأحيان عندما نجلس في إحدى المجالس يبدى الحديث عن رجال الهيئة فتبدى من الأسف أفواة بعض الناس بالكلام عن هؤلاء الرجال الاخيار وكأنهم مجرميين أو يتربصون بالناس لتتبع الهفوات و الأخطاء فكل منهم يقول قالوا لي ناس أن الهيئة سواء كذا و كذا بالسوق الفلاني ويبدى الغلط و لو علم كل واحداً بما يفعلون أو ما يتصدون له من درى للمفاسد لحمد الله ان مثل هؤلاء الرجال الأخيار موجودين لدينا..... و لكن مع الآسف ...... وكل إنسان يخطيء ويصيب ؟؟ وما من أحد معصوم . .
وليت من يريد إنتقاد غيره يصحح عيوب نفسه هو أولا ثم يبادر بالكلام عن غيره.؟؟؟؟


ولنعلم جميعا

1- أن مراكز الهيئة هي مراكز خيرٍ وحفظٍ للأمن والأعراض بالموعظة والكلمة الطيبة .

2- غالبية المتهجمين على مراكز الهيئات مجموعة من الأوباش ومدمني المخدرات ومروجيها والشواذ جنسيا والديوثيين .

3 - أقطاب العلمنة في هذه البلاد تتقاطع مصالحهم مع مصالح اليهود في نشر الإباحية والفساد في المجتمعات المسلمة إرضاءً لشهواتهم البهيمية الحيوانية .

4- الأقلام التي تشن هجوماً كاسحاً على الهيئات في الساحة العربية والصحف جميعهم بلا استثناء حلوا ضيوفاً على إحدى هذه المراكز بتهمٍ غالبيتها أخلاقية : معاكسة ، خلوة غير شرعية، شذوذ جنسي ، مخدرات، وووووو.......الخ أكرمكم الله .

لكي منى تحية اعزاز وتقدير بنت الشياهين بك وبامثالك نرفع روؤسنا فوق هامات السحب
فانت وامثلك من يتصدى للعلمانيين الذين يريدون بنا ان نتحلل من قيمنا ونكون امثال اسيادهم احفاد القردة والخنازير وعبدة الجبت والطاغوت

اللهم لك الحمد ان هديتنا للاسلام ولك الحمد على ان جعلتنا شعبا تحت ظل حكم شرعك وسنة نبيك ولك الحمد ان قيضة حكامنا الى الحكم بكتابك وسنة رسولك والامر وبالمعروف والنهي عن المنكر
الهم احفظ لنا ديننا واحفظ لنا امننا واحفظ لنا حكامنا وايدهم بنصرك
اللهم و احفظ رجال الهيئة والحسبة وايدهم وانصرهم و لا تنصر عليهم ووفقهم للخير و سدد خطاهم

اللهم من اراد رجال الحسبة بسوء اللهم اهده الى الحق والصواب
وإن كان سبق في علمك انه من اهل الغي والظلال اللهم اشغله في نفسة بالامراض والاسقام والعلل وارحنا منه يا قوي ياعزيز الهم رد كيدهم في نحورهم وارحنا من شرورهم وجعلهم عبرة لكل من يعتبر

آخر من قام بالتعديل أهل الحزم; بتاريخ 26-12-2007 الساعة 12:01 AM.
أهل الحزم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خــــبر عـــاجل امـــــر ملــــكي مسك الختام المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 10-12-2007 02:21 PM
عاجل المحكمة العامة بالرياض تبريء عضوي هيئة الأمر بالمعروف من قتل الحريصي سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 29-11-2007 11:36 AM
الدفاع عن الهيئة من الجهاد وحبها من الإيمان رجل المستحيل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 47 04-07-2007 02:02 PM
العثمان: استحداث عملية تزيل الغضروف عبر فتحات في الجلد بقطر الإبرة سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 20-06-2007 02:36 PM
الغيث يتحدث عن أخطاء الهيئة وتفاصيل مثيرة عن جريمة تبوك رياح الشرق المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 06-06-2007 11:47 PM


الساعة الآن +3: 03:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19