عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-12-2007, 04:49 PM   #161
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 50
قوة التقييم: 0
رحال العمر is on a distinguished road
مصيبة عنما يناقش الاطفال في امور الكبار
وتكبر المصيبة عندما يعطي العقلاء هؤلاء الاطفال اكبر من حجمهم
رحال العمر غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-12-2007, 04:54 PM   #162
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عنيد برتبة عميد مشاهدة المشاركة
أهم شيء الأعصاب وظبط النفس


تحياتي/عنيد برتبة عميد
الأعصاب تمام وفل الفل,,,, وكذلك النفس
ولكن في الجهة الأخرى أظن أن الفيوز ضربت واحترقت



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 05:10 PM   #163
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها من ضحايا السوق مشاهدة المشاركة
طــــــــــــالـــــــــــــــــبكم ياأخون لا تـــــــــسبون رجال الهيئه الله يخليهم لنا
نحن لم نسب,,,, هم يقولون أننا نسئ للهيئة,,, لكن بأسلوبهم
وحركاتهم وسكناتهم,,, هم من يسيء لها وبقوة أيضا



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 05:18 PM   #164
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرايق 22 مشاهدة المشاركة


ونرجو فتح معهد يخرج رجال يجيدون التعامل مع الناس بطريقة ممتازه ينظمون للمجتهدين الموجودين
لمحاربة الباريسي والباريسيات ومن على شاكلتهم
لماذا لاتقول معهد لتريب كوادر رجال الهيئة,,, وتحسين اسالبيهم في النصح
وعندها يخرجون اناس يتعاملون بإحترام وتواضع مع الناس وبحسن خلق

وإذا أخطأ أحد منهم يحاسب,,,, واذا اصاب يشكر,,,, لا ننزه ولا نرفع ولا نقدس ولا نعصم

عندها سيقل الخطأ,,, سنقدر ذلك,,, وعندها ستتوقف الأقلام عن نقدهم
أليس هذا أفضل وأجدى للطرفين!!

هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 05:25 PM   #165
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
الباريسي --مساء الخير
مساء النور

اقتباس:
كثرت مواضيعك حول الهيئه والمطاوعه ....الخ والله ماقرأت لك موضوع هادف
رأيك ونحترمه

اقتباس:
حتى الان كرهت الناس باسلوبك المنتن
الحقيقة تحتاج إلى رجل صريح وجرئ لأنها دائماً مؤلمة
فالجرح يحتاح للتطهير وعندها يبدأ الألم الحقيقي الذي يسبق الشفاء

اقتباس:
وسبق وحذرتك والايام القادمه انشاءالله كفيله اني اثبتلك كلامي -على قوله المثل <تمخض الجبل فولد فأرا<مثل ينطبق عليك يالباريسي تذكر <<ابوزياد<<على مر الدهر وانا لك انشاءالله بالمرصاد
يا رب سترك وعفوك

اقتباس:
--كل ماتقول ملفق ولا عندك اثبات واحد مجرد خزعبلات تطري على بالك
المصدر موجود,,, راجعه في الأعلى

اقتباس:
كلن منا امر بالمعروف وناهي عن المنكر ليس حصرا على رجال الهيئه<<قالتعالى <<كنتم خير امه اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر<<
جيد,,, انت الآن فهمت الآية,,, ولكن هل طبقتها وعملت بها


هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 06:02 PM   #166
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
خـطـيـر is on a distinguished road
لعنت الله على الكافرين ...

رجال الهيئة تاج رؤوسنا ايها الخنزير القذر ...

لعنت الله على الكافرين ...
خـطـيـر غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 07:32 PM   #167
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شادن مشاهدة المشاركة
الله ينعم بحالك


عليه أفضل الصلاة والسلام ماقلنا شيء
المشكلة ترديدكم آيات وأحاديث لاتعرفون معناها..!! أو متى وكيف نطبقها؟؟
ذكرتني برجل هيئة يهاوش وحدة بالسوق ويقولها: تمشين قدامي يعني تمشين قدامي وتطلعين برا السوق
فجاء واحد وقاله: ياشيخ هذا مو أسلوب..!!
قال رجل الحسبة: يقول الله عز وجل في كتابه الكريم ( واغلظ عليهم)
ملاحظة الآية ( ياأيهاالنبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير) سورة التوبة (73)




قصور الوعي إذا استوطن..!!
بل إرحم إفلاسك لأداب الحوار والنقاش البناء،،، وحاول تهذيب ألفاظك




وممنوع دخول المغاتير


قد تتفق الأراء وقد لاتتفق..!!
وقد تتشعب الأراء لتشمل أفاق أوسع..
وبين هذا الرأي وذاك خيط رفيع ..
يسمـــــــــــى ( الـــــــــــود )
تسجيل إعجاب بحوارك الجميل لا غير


هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 07:36 PM   #168
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صوت الريح مشاهدة المشاركة
شادن
ذكر الرايق22 في رده رقم 135حينما قال محاربة الباريسي والباريسيات0من القصود بالباريسيات؟
اتمنى ان لايكون انتي!
يبدو أن كل من يلقمكم حجر يصبح باريسياً أو باريسية


جزاك الله خيراً أيها الباريسي




هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 07:47 PM   #169
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: مكان فيه اشياء كثيرة مختلفة عن بعضها تأخذ شكل الانسان
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
الباريسي is on a distinguished road
اقتباس:
الهيئه على راسي من فوق
ولهم احترامهم
أنا ما اتعارض مع اي أحد موجود هنا
لكني أحب الهيئه
وما أبغضهم
ولكل منا وجهة نظر خاصه به
يجب إننا نحترمها
بالتأكيد,,, واحترامنا هو بقدر إحترامنا لك





اقتباس:
أنا ما سمعت بالحادثه
ولا حضرتها
ولا أفتي بشيء ما أعرفه
ونحن كذلك,,, ولكن أمامنا خبر
وعلينا التعليق







اقتباس:
رجال الهيئه
أهل خير وصلاح
وما علمنا عليهم من سوء
بعضهم أهل خير وصلاح,,, أما السوء فقد علمنا الكثير

اقتباس:
فيجب ان لا نسيء الظن بهم
ولا نتكلم عليهم
ونلتمس لهم الاعذار
ونحترمهم
وليس كل إنسان معصوم من الخطأ
ولكن إخواننا في الهيئه
إن كانت لهم اخطاء
نتغاضى عنها
وذلك لأن لهم الكثير من الاعمال
الجليله اللتي تمحوا أخطائهم
ولأنهم يبذلون مجهود جبار
في الحفاظ على ديننا وأعراضنا
يا سلام,,,, رجال الأمن البواسل يقومون بالقيام على أمن البلد
وأمنك الشخصي,,, ولولا الله ثم هم لأنعدم الأمن ,,, ولما امنت
على نفسك وعرضك ومالك,,,

هل أعمالهم الجليلة هذه ,,, تبرر لهم أن يخطئوا في حق الآخرين!

هذا ما أتحدث عنه واتكلم,,,, وضع الهيئة وافرادها فوق النظام



هنا الباريسي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الباريسي غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2007, 07:56 PM   #170
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نيويورك القصيــم (الـــــــرس)
المشاركات: 717
قوة التقييم: 0
^stop^ is on a distinguished road
مشكور
ــــ
^stop^ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خــــبر عـــاجل امـــــر ملــــكي مسك الختام المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 10-12-2007 02:21 PM
عاجل المحكمة العامة بالرياض تبريء عضوي هيئة الأمر بالمعروف من قتل الحريصي سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 29-11-2007 11:36 AM
الدفاع عن الهيئة من الجهاد وحبها من الإيمان رجل المستحيل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 47 04-07-2007 02:02 PM
العثمان: استحداث عملية تزيل الغضروف عبر فتحات في الجلد بقطر الإبرة سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 20-06-2007 02:36 PM
الغيث يتحدث عن أخطاء الهيئة وتفاصيل مثيرة عن جريمة تبوك رياح الشرق المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 06-06-2007 11:47 PM


الساعة الآن +3: 09:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19