عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-12-2007, 12:36 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road
Lightbulb طلب استشارة من اعضاء المنتدى !!

هناك من يريد الحصول على دورة كمبيوتر لمدة ستة اشهر ..
ارجوا ايضاح المراكز التي تقدم هذه الخدمة في محافظة الرس

وايهما افضل الشرق الأدنى ام مركز الآفاق ..

انا بأنتظاركم مع التفصيل اذا امكن ..

وشكرا لتفاعلكم مقدما ..
@الفهد@ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-12-2007, 01:23 AM   #2
أمير القوافي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,129
قوة التقييم: 13
راعي طويله is on a distinguished road
لعلك تقوم بزيارة المركزين وتتعرف على إمكانيات كل واحد بنفسك
ولك تحياتي
راعي طويله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 01:43 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
بسراحه إذا أنت تبي تستفيد من جد رح لمعهد الأفاق [ الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب ]

مدتها ست شهور ومعتمدة من جميع القطاعات وبنفس الوقت مفيده بالمرررررررررررره

وانا درست فيها وشفت كل شي والمثل يقول [ إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ]

هذي نصيحه من أخوك ابن القصيم .. ياليت تسمعها ... وشكراً
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 07:25 AM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن القصيم مشاهدة المشاركة
بسراحه إذا أنت تبي تستفيد من جد رح لمعهد الأفاق [ الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب ]

مدتها ست شهور ومعتمدة من جميع القطاعات وبنفس الوقت مفيده بالمرررررررررررره

وانا درست فيها وشفت كل شي والمثل يقول [ إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ]

هذي نصيحه من أخوك ابن القصيم .. ياليت تسمعها ... وشكراً

فعلا كلام أخوي أبن القصيم عين العقل
الرخصة الدولية للحاسب الآلي
في معهد الأفاق
مدتها اربع شهور بـــ2600
شهادة معتمدة
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 03:30 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road
الف شكر على الإفادة .. وتحية طيبة لكم جميعا ..
@الفهد@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 03:49 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
قصيمي وافتخر is on a distinguished road
الشرق الأدنى
قصيمي وافتخر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 04:37 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
مشكوووووووووور
az000ze غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تخيل ان جميع اعضاء المنتدى يعيشون في بيت واحد شـهـد الـبـحـر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 85 11-01-2008 01:34 AM
اعتراف صريح وقوي من اعضاء المنتدى شموع تحت المطـر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 55 27-10-2007 04:02 PM
إلى جميع اعضاء المنتدى ((((( ارجوا من الجميع الدخول للاهمية ))))) ابو أرين منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 3 31-08-2007 11:30 PM


الساعة الآن +3: 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19