عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-10-2003, 10:57 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
البارع is on a distinguished road
الدوائر الحكوميه - الايجابيات والسلبيات - ومصلحة الرس

اخواننا الاكارم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا وقبل كل شيء هذا الموضوع تم طرحه لا لشيء الا لمحاولة تقديم النقد البنّاء لما يصب في مصلحة البلد والهدف الذي اسعى الية هو :
اولاً : التطوير من الخدمات التي تقدمها هذه الدوائر الحكوميه .
ثانياً : من المعلوم ان الموظفين التابعين للدائرة الحكوميه هم اقرب الناس لما يمكن عمله للتطوير كلاً فيما يخصه ولكن احياناً كثيره يكون من الصعب جدا السعي وراء موضوع معين للبلد وهو موظف بنفس الدائره الحوميه لحساسية الوضع او خوفا من العقاب وهذا واقع وسبق ان جربته فلذلك نرى ان يتم طرح المواضيع لكي نتساعد للسعي وراره نحن الغير مرتبطين بهذه الدائره من مطالبات او استخدام العلاقات لمحاولة الحصول عليه والذي يفيد اولا واخيراً البلد العزيز ( محافظة الرس )

وشكرا




اخوكم - البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارع -
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البارع غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-10-2003, 11:36 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
اشكرك اخي البارع على هذا الطرح البناء

والحقيقة هناك عدت اسباب لعدم مقدرت الموظف العادي على التطوير وحتى الموظف الكبير لايستطيع عمل اي شيء يذكر

وذالك لعدت اسباب اولها احتكار بريدة لكل شيء ولهاذا السبب فأن التطوير يكون صعب

وثانيا لضعف وطيبة كبار الرس

وايضا لعدم اهتمام الناس المؤثرين في البلد لمصلحة الرس العامة

وغيره وغيره

ولو تلاحض اخي العزيز للمدن المجاورة لعرفت الفرق

اتمنى اخي العزيز ان يكون هناك حرص من لهم الكلمة

وشكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 07-10-2003, 12:00 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
الغالي البارع:


أحببت أن أسجل مروري وأشكر لك غيرتك على هذه المدينة الغالية على قلوبنا


والحقيقة أني لا أسكن في الرس حالياً ولكن أخبارها تصلني أخبارها بأستمرار


وخاصة أخبار البلدية والمستشفى العام وهو ما أتمنى من الأعضاء التركيز عليه


وإلى أن تشرق الشمس لك مني كل الحب والتقدير


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 07-10-2003, 01:07 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
اخي البارع طرح موفق ورائع

لاكن لدي تسائل بريء ارجو اجابتي عليه قبل ان استرسل بالرد عليك

كم عدد مدراء الدوائر من اهل البلد واعتقد ان هذه هي لب الموضوع

سلمت اخي
الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 07-10-2003, 01:13 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
اخوي البارع

تشكر اخي علي طرحك للموضوع

اما انا اري انه ليس هناك اي ملامه علي بريده

طبعا راح تتعجبوون

السبب منا وفينا

ياخوان

اذا كانت الاماره لا تحرك ساكنا ونحن نعلم ان لهم اليد الطولي لدي

الدوله بالقصيم اجمع

وهذه حال مدينتهم

وش تبغوون تتوقعون انه راح يصير بريده خلاال عشر سنوات تم افتتاح مستشفيين

عنيزه مشتشفي

الرس لا شيء

مع العلم عدد المراجعيين لدي مستشفي الرس بل اسمييه مقبرة الرس

العام الفائت بلغ مليوون وست مائة الف

فأنا لا الووم الاطباء ان يصبحوا مجانيين

بل لا الوومهم الا يعاجوا مريضا بل لا الووم الممرضات

ان تقتل الاطفل او ان تسبب لهم عاهات مستديمه من خلع يد ورجل ورقبه

بل مستشفي ضريه تم تكميله من مسشتفشي الرس اللذي بالاصل لديه نقص

وليس هناك اي حراك لدي الاماره

اما البلديه فأنا اكتب عليها السلام

بدل ما يزداااد عدد موضفيها من العامله تم انقاص عددهم

الي النصف

بل اصبحت الشوارع مهمله كل يومين يتم التنضيف

والمسكين بدال مايستلم حاره صار يستلم حي

والله المستعان من وين ماتطقه عوجا

مع التحيه ....


سلمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 07-10-2003, 08:05 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
هل هناك حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 07-10-2003, 11:50 PM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
البارع is on a distinguished road
عزيزي الازرق شكرا لك على المرور على الموضوع
وصدقني انه لو فيه 100 بريده مع الاصرار والمطالبه والمتابعه ومن قبل كل هذا التعاون ولو من فئه قليله من اهالي الرس فاننا سنحصل ولو 90 % من متطلباتنا ، اما بالنسبه لكبار المسئولين بالرس فانهم بعيدين ويحتاجون لمن يوصل لهم الوضع بكل صدق وامانه ومن ثم يحركهم بالمطالبه واقحامهم بالموضوع لدعمه والالحاح عليهم كما يقولون ( راعي الحاجه ملحاح ) .


عزيزي هاملت شكرا بنعتك لي بالغالي وهذا ان دل على شيء فانما يدل على حبك لبلدك ومصلحته لان وصفك لي بالغالي جاء من تحمسك لمثل هذه المواضيع التي تقيد ديرت الحزم .
هناك العديد من الدوائر الحكوميه وايضا الشركات ( الاتصالات والكهرباء ) والتي لابد من المرور عليها ولكن لا يمنع ان يتم التركيز على ماقلت .

عزيزي الغلا اتقدم لك بالشكر الجزيل اما بالنسبه لمدراء الدوائر فبغض النظر عن كونهم من الرس ام من غيرها فنحن لا نطلب من المدير ولكن من الموظفين العاملين لنصل لما نريد ونستطيع بطريقتنا ان نجعل المدير آخر من يعلم وان نمارس عليه انواع الضغوط بكشفه امام مقام وكيل الامير الذي الاحظ ان عنده استعداد للتعاون لما فيه مصلحة البلد ولكن يريد من يبدا ومن ثم هو يشارك ويدعم وما ينطبق على خوف الموظفين من العقاب ينطبق عليه لانه هو ايضا موظف بس بمسمى آخر وايضا هو مستهدف من قبل بعض اقاربه فلذلك نرى انه مسالم لكي يسلم .



عزيزي سلمان شكرا لك حماسك منقطع النظير
اما بالنسبه لبريده فانها ما وصلت الى ما وصلت له الا باعيانها وليس امارتها وانا معك ان بريده تتحمل جزء مما نحن فيه ولكن جزء صغير والرجاجيل شافو فينا الضعف وفرحوا ولكن الرس واهلها يتحملون جزء كبير من الوضع الراهن .


الاخ الازرق كل ما ذكر خير على خير ولكن نريد ان نبدا ونحاول ان نجمع اكبر قدر ممكن من المواضيع المعلقه والمشاريع المعطله ونسلسلها حسب الاهميه ونختار من يصوغ طلبا وليس شكوى بل استعطاف ( اذا كان لك عند .... حاجه قله ياسيدي ) ونرفعه ببرقيه الى كل المسئولين من الوزاره المسئوله وولي العهد والنائب الثاني ثم نتعاون ونبحث من يعقب ولو من بعيد عن الموضوع واعتقد ان دفع 100 ريال للبرقيه على الاكثر ليست كثير على البلد وصدقوني انني قمت بعمل مثل هذا وارسلت برقيتين على حسابي وباسم غيري والناتج تم تنفيذ مشروعين داخل الرس كل ما خسرته هو ساعتين لاعداد الصيغه وفلوس البرقيه ومن ثم تشغيل العلافات للتعقيب وتمت المشاريع باسرع مما اتوقع مما جعلني متفائلاً جدا وصدقوني ان البعد عن شيء اسمه شكوى افضل هذا ما اراه من وجهة نظري الشخصيه وربما اكون اصغر الموجودين والمثل يقول اكبر منك بيوم اخبر منك بسنه ( لا تضحكون من قولة انا اصغر الموجودين واحد آخذ بنفسه مقلب انه صغير والشيب بدا بالراس . . . امزح ) لا نستغني عن ارائكم واقتراحاتكم .

والسلام

البـــــــــــــــــــــــــــــارع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البارع غير متصل  
قديم(ـة) 08-10-2003, 01:40 AM   #8
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
حبيب قلبي
البارع شد حيلك بصراحه ما عندي اي معلومات عن الدوائر الحكوميه


بس اعتقد ان فيه اعضاء عندهم خبره عن هذي الدوائر واولهم هاملت

انا تبون اجيبلكم لسته بعيوب ونواقص ومشاكل كلية المعلمين بالرس علمون علشان ابدا يجمع هذه المعلومات


ويالله يا شباب ارجو التفاعل مع الموضوع وكل شخص يدلي بدلوه


تحياتي

بدون زعل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 10-10-2003, 11:05 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
البارع is on a distinguished road
الاخ العزيز / بدون زعل
شكراً جدا لك ولجميع الاخوه المشاركين على التفاعل الذي احس انه بدا به داء البرود قبل ان يبدا وذلك لعدم وجود مشاركات مع اني توقعت كثرة المشاركات وخاصه خلال عطلة نهاية الاسبوع لكن انشاء الله الجاي اكثر باذن الله

على العموم سوف ابدا انا بما اراه مهما للغايه في وجهة نظري حسب الاولويه :

1- الطرق :
واقصد بالطرق ليست الطرق الداخلية لاننا سوف نتطرق لها عند الحديث عن البلدية والتي تعتبر المسئول الاول عن الطرق الداخليه ولكن الطرق الموديه الى مدينة الرس فبعد خيبت الامل في مرور الطريق السريع بوسط الرس او حتى على جانبة فاني ارى ان تتم المطالبه بطريق دائري اسوة بمن هم على نفس فئتنا من حيث البلد فغيرنا طالبوا وتابعوا واصروا وفي النهاية حصلوا على مايريدون طرق دائريه بمئات الملايين للهواء والشمس والمستفيدون منها قليل ونحن . . . !!!
نريد وقفه واحدة ونريد مطالبه وقبل ذلك نريد من يزودنا بمن هو من اهل البلد وله علاقه بالمواصلات لكي يدعمنا .

ياشباب لا تبخلوا علينا

2- شركة الكهرباء :
الناس وصلوا القمر وشركة الكهرباء لا تزال اركز عامود ومد كهرب وين التمديد الارضي وين المشاريع وبعدين الصلاحيات اللي تذبح اكثر من 6 عواميد ليس من صلاحياتهم . ممكن تقولون وش فيه الهوائي ؟ ... اقول لكم وبصفتي مهندس ان الهوائي مشاكله واجد يكفي لو يبي يهب هواء قوي شوي كان الاسلاك اهتزت وشدت الكيابل الموصله للناس والعدادات احترقت وتفعت حلوه تفقعت . ناهيك عن الشكل العام للمدينة كما لاننسى الموجات الكهرومغناطيسيه التي تتولد من خلال الكيابل والتي تعتبر مضره جدا ، صحيح انه مضر على المدى البعيد بس يضل مضراً جداً .
هناك تنويه انه قبل فترة من الزمن صدرا قرار من مجلس الوزراء بتعيين واحد من رجال البلد كوكيل وزارة المياة والكهرباء وممكن الاستفادة منه في دعم المطالبات .

هذا موضوعين وننتظر منكم .

نريد رايكم ياشباب ولا اذا كان ماجاز لكم الموضوع نطلب حذفه ويادار ما دخلك شر ونضل سلبيين كمن سبقونا وندفن حماس الشباب لدينا والله المستعان .

اخوكم اللي جاه الصياح من الحماس والقهر في آن واحد .

البــــــــــــــــــــــــارع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البارع غير متصل  
قديم(ـة) 11-10-2003, 12:29 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
امام مقام وكيل الامير الذي الاحظ ان عنده استعداد للتعاون لما فيه مصلحة البلد ولكن يريد من يبدا ومن ثم هو يشارك ويدعم وما ينطبق على خوف

لا بجد حاوة منك اخي البارع بصدق بكل امانه حللللللللللللللللللللللللللوة منك عبارة
مقام وكيل الامارة
حبيب قلبي ياغلي عل الاصل دور هذا الطاعون وذاك الفويهق

حاجاتهم الخاصة ماتلقا اطول من السنتهم ولا اجراء منهم

لا والاروع منك بالغالي

اما بالنسبه لكبار المسئولين بالرس فانهم بعيدين ويحتاجون لمن يوصل لهم الوضع بكل صدق وامانه ومن ثم يحركهم بالمطالبه واقحامهم بالموضوع لدعمه

الله يرضالي عليك يالغالي هل انت مقتنع بما توردة اي بعيدين يوم الشوارع وعند استاجار مبنى للحكومة تلقاهم مثل اشارات المرور بكل تقاطع
وعند شيء قي مصلحة شخصية بلمح البصر تلقاهم بالديوان الملكي
ماقول الا ربي يرضالي عليك ويرحم والديك والدينا اجمعين
حبيبي قلبنا الغالي خذ برههة من الوقت من الزمن وراجع مع نفسك سلسلة الاحداث بالبلد لكي تقتنع من قرب او بعد الكبار على قولتك
او حرص قائم مقام اسف قصدي مقام وكيل

تشكر على غيرتك على البلد

لاكن ينقصنا الصراحة والواقعية بالطرح
الغلا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19