عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2008, 02:30 PM   #1
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
الثقة ليست لعبة تعطيها لمن تشاء !!!

بسم الله الرحمن الرحيم












عندما تكون الثقة في غير محلها فمن المؤكد ان تكون عواقبها وخيمة طال الزمان او قصر

لانها لاترتكز على ارضية صلبة ..

قد يكون لك صديق ما في مكان ما لم يجبرك الوقت على اختبارة وتجريبة ولكنه كان صديقا

ضحوكا مسليا لك في اوقات كثيرة وفي غفلت منك توكل له امرا يهمك بموجب الصداقة

التي بينكما فيوقع بك ويتسبب عليك بمشكلة كبيره .

.....

ولكن


....


.....



......

الثقة ليست لعبة تعطيها لمن تشاء !!!



هنا يجب ان نتعلم منه الصديق الذي يوثق به ونعطيه ثقتنا ونوكل له امرا يهمك ..


هوذلك الصديق الذي تكون معه , كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس و

هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك و هو الذي يظن بك الظن

الحسن وأذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد ..

وجهة نضرى ان الصديق المخلص موجود ولكن هناك الموقف او الحدث الذى يثبت هذا

الأخلأص وممكن الصدفة تلعب دور فى ذلك كما اعتقد ان الحياة ساهمت بوجود هذا الأحساس

لأن الأنسان اصبح منغلق على نفسة ولأ يطلع الأصدقاء على مشاكلة فكيف لة ان يحكم افتح

قلبك للأصدقاء واخطلأط بالناس اكثر فستجد المخلصين ثم ابداء بنفسك اولأ اخلص لأهلك

وناسك ولأتبدا بسؤال نفسك انا فعلت كذا وكذاواخلاصت بل اعمل الخير وستجدة انشاء الله ..

لكن ان كنت تبحث عن اصديق المخلص الذي يبحث عن سعادتك ويحرص عليك ويشيل همك

ويواسيك واذا حصل لك مكروه لاسمح الله شقي وانهم وانغم ورفع اكفه الى الله يدعو لك ودفع

المال الذي امامه وورائه لكي يسعدك اويراك دائما سعيدا ..

وليس صديقا من يبحث عن الهفوات ويصطاد بالماء العكر او كان صديقا لاجل مصلحة

عندك فالمثل يقول ( من حبك على شيء ... كرهك على فرقاه )
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-01-2008, 10:37 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
تــــــشــــــكـــــرات ابــــــو مـــــتـــــعـــــــب ....


والثقه حاجه غاليه على الانسان علشان كذا لاتعطيها ابن ابوه خصوصا البنت
.....
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 04:28 PM   #3
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي وبس مشاهدة المشاركة
تــــــشــــــكـــــرات ابــــــو مـــــتـــــعـــــــب ....


والثقه حاجه غاليه على الانسان علشان كذا لاتعطيها ابن ابوه خصوصا البنت
.....
مشكور على المرور
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تصمــــــيم ..:::: أطلال ::::... A B A D I منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 13 19-12-2007 10:54 PM
مواقف المقاهي من أخصب أراضي الدعوة قطرة منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 4 07-07-2007 11:03 PM
تصاميم المبدع الطالب بسال الدبيان من متوسطه الامير فيصل بن بندر سطام منتدى التربية والتعليم 9 31-05-2007 02:07 PM


الساعة الآن +3: 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19