عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-01-2008, 12:56 AM   #31
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
الموضوع حلو مره مو علشان انه صح لا علشان انا اطلع الي فيني الي هو رايي

قبل كل شي قول لخويك يروح لسوريا ويتزوج سوريه وهو طفران او اتحداه ياخذ بنت حمايل من هناك يعرف من يختار يانوريات ي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتم بالرس وتعرفون وشوفوا الي عندكم اقرب دليل من اخذوا سوريات وغيرهم وغيرهم
وبعدين مو كل الحريم مثل ماقلت صح فيه حريم انا اتقرف من اشكالهم
وفيه حريم بالعكس لو كانت اشيين الشينات اهم شي اهتمامها بنفسها وذوق زوجها هو الاهم لها
وعلى قوله برونزيه اتحداكم تشوفون عطر غالي وحلو مع المصريه والسوريه

وانا اقول كمان اتحداكم تشوفونهم بنعومي والا لسنزا والا بمحلات الماركات شوفوهم بابو عشررررره تهك عليكم فيه تشري لكم ارخص لبس وتروحون خققان معاهن والا تحصلونهم بابو ريالين علشان تكشخ لكم بكم ربطه والا شباصه علشان تخقوون لكن الرجال الاغالبيه فيهم بلا ما ينبسطون الا على السوريات والمصريات حتى لو انه اشين شي بس اهم شي مو سعووديه والي يناظر هالنظره دليل على رداه عقله هذا غير الخيانات الي اشكال والوان

الاحظ المراءه السعوديه الحين ماهمها الا زوجها وتعمل الحفلات الرومانسيه والمناسبات الرائعه له والاحظهم بالانترنت يشترون اغرب شي لزووج علشان يرضون ازواجهم بالمفاجئات الحلوه والمراءه السعوديه دائما تسعى لرضاء زوجها وتقدم له الاحلى ويهمها حرصها على بيتها حتى بالمشاكل وطريقه الحلول والدليل شوفوا المنتديات الكبيره واقرواها وتلاحظون
ومن ناحيه اخرى الرجل السعودي الاغلبيه منهم على وجهه يجي همه نوم واكل واستراحه وبر
وياللي تناظر للاجنبيات لو حنا بنشوف اجانب كان علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوم
يعني كان بالعربي سحبنا على كل سعودي
مثل وحده مطلقه من زوجها وتزووجت مصري علشان تحل لزوحها لما عااشت معاه قالت والله مارجع لسعودي لو اييش السعودي اصحى وانام على هم وغم والمصري على ورود ورومنسيه

يعني بالاختصار المفيد
مالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم الا السعوديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات وبـــــــــــــــــس والبــــــــــــــــــــــــاقي خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـس
شموع تحت المطـر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-01-2008, 12:58 AM   #32
عضو بارز
 
صورة أتعبني الشوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: صعبهــ تلاقينيــ ..
المشاركات: 670
قوة التقييم: 0
أتعبني الشوق is on a distinguished road
السعوديه مهما صارت رومانسيه لكن تمل وتمل من التكشخ لانها بالاصل مو متعودهـ هع هع
لكن السورررريه غير كلام حلو كتير كتير
أتعبني الشوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:06 AM   #33
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
اتعبني الشوق والله نصــــــــــــــــــــــب كتير كتير

وحنا بعد لونسمع السوريني اجل شفنا خير وبركه احسن من كلام السعوديين كله كلام روعه
شموع تحت المطـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:20 AM   #34
عضو بارز
 
صورة أتعبني الشوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: صعبهــ تلاقينيــ ..
المشاركات: 670
قوة التقييم: 0
أتعبني الشوق is on a distinguished road
والله ياشمووع حنا ندور الرومانسيه والحنان بس والله ان السعوديه بديره والرومانسيه بديره

انا ما عمم لكل هذا الغالب ؛؛
أتعبني الشوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:26 AM   #35
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
متى ينتهي الحديث حول السعوديه والسوريه
ياليل الليل!!

السوريه مثل البضاعه المشهوره
فقط صيت
لكن الأصل عادي

يمكن اكثر ماجذب السعودين بياضها ولون عيونها وشعرها الأشقر ولهجتها فقط!!

ولأنها تختلف عن السعوديه وكنوع من التغيير

صدقني يااخي الكريم حنا مانمل بس انتم الي تملون مننا!!

ياحول ياحنا:(

المشكله حنا ياالسعويات مايملى عيوننا الا السعودي
مو لأني مستحيله آخر غيره بس والله الحقيقه انا واغلب الحريم مايملى عيوننا الا ابن بلدنا

قبل..اعترف اني شبه مقتنعه ان السوريه احلى
شوفو من كثر ماروجت بضاعتها والله العظيم انا ياالحرمه وصلت لدرجه القناعه انها احلى مني!!

جدتي سوريه:)
سألتها عن خواتها وبنات خواتها الي بسوريا واهلها وجماعتها
قلت بالله ياجده انتم ازين مننا
ماادم انتي عايشه هنا وهناك اكيد بتشوفين الفرق!!

قالت لاوالله يابنيتي كلنا واحد وحلفت انه مثل مافينا الزين فيهم ومثل مافيها الشين فيهم
يعني كلنا واحد
قلت بقلبي طبعاً يعني انهك على جدي الله يرحمه ههههههه

مااقول ياحلالي ياالسعوديه
والله اشوفها بعيني وخوصوا بنات الحين تشقى وتتعب عشان توصل لرضا زوجها
في منتديات كثيره وفي الشريط الي في التلفزيون كثير بنات تسأل بكيف زوجي يحبي موت وكيف اجذبه
وكيف وكيف؟؟

اله يآجرنا بكثر ماحشيتو فينا يارب
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:26 AM   #36
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
واله ياتعبني الشوق بعد انتم نصكم يرفع الضغط مايدري وين الرومنسيه فيه حتى السلام يصوت من اول مايدخل البيت كنه دااخل حراج

والا حنا بنات بطبيعتنا رومنسيات وحنونات
شموع تحت المطـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:28 AM   #37
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
اتعبني الشوق

لاتتكلم دون ماتجرب
يعني انت تتكلم من فراغ!!
لذلك شهادتك باطله
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:33 AM   #38
عضو بارز
 
صورة أتعبني الشوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: صعبهــ تلاقينيــ ..
المشاركات: 670
قوة التقييم: 0
أتعبني الشوق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الشيحية مشاهدة المشاركة
اتعبني الشوق

لاتتكلم دون ماتجرب
يعني انت تتكلم من فراغ!!
لذلك شهادتك باطله


والله ماتكلم من فررراغ خيتو ان هذا الواقع وهذا شيء اسمعه من خوياي المتزوجين < حتى كرهت الزواج
أتعبني الشوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 01:47 AM   #39
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أتعبني الشوق مشاهدة المشاركة
والله ماتكلم من فررراغ خيتو ان هذا الواقع وهذا شيء اسمعه من خوياي المتزوجين < حتى كرهت الزواج
اخوي
ماتدري يمكن هم الي فيهم البلا!! مع معنى انهم اصحابك يعني واثق منهم
شف يااخوي بعض الرجال مع الناس عسل ومع زوجته سيئ!!
وبعض الرجال مخابر يعني انتي ماتدري وش يصير بينهم يمكن يخطي عليها ويشوف ان الخطآ منها
وبعدين اخوياك مهب قاعده لازم تمشي عليها
بعض الحريم تطهر الأرض بس عليك باالبنت المتربيه
ويقول المثل اقلب الجره لفمها تطلع لأمها
يعني اقصد باالمثل اسأل عن امها قبل تضمها
يعني بصريح العباره اختار الأم الصالحه قبل البنت
تدري ليش؟
لأن الأم ان كانت صالحه اعانت بنتها على علاقه زوجيه صالحه
وان كانت عكس لو البنت متربيه خربت بيتها
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2008, 02:35 AM   #40
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
جنبي واحد قاعد يقرى الموضوع وأصر الا يكتب الرد هذا ..!!

( انا أقدر الجمال.....اللحظه هذي مو مصدق ان فيه سعودية تشبه تاج حيدر أو سمية الخشاب أو ميساء مغربي).
THE JOKER غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية واقعية)وحلووووووة °o .إنسـ خفايا ــانة. o° المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 26 15-02-2008 12:29 PM
جروحي تنزف احزاني روايه حلووووه عالي مستواها المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 9 13-08-2007 10:26 AM
اللي مـــــــــــــزعل زوجته ولا عــــــــــــرف يراضيها يدخــــــــل !!! مملكة المحترمين منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 2 24-07-2007 01:34 AM
ودعتك الله وإن قسيييت أعذرني وعيوبي اللي تعرف *عااشقه العيون* منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 12 28-06-2007 04:22 AM
حنا السعوديين ,,, مقال ناري وفي الصميم ,, دعوة للنق بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 25-05-2007 01:11 AM


الساعة الآن +3: 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19