عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2008, 10:41 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 935
قوة التقييم: 0
قصراوي is on a distinguished road
Thumbs down العمالة البنغالية مرة اخرى

تمكنت الدوريات الأمنية صباح يوم امس من القبض على عامل من الجنسية البنغالية بالقرب من كبري بلدة النابية بالمنطقة الشرقية ، كان يستقل سيارة من نوع هايلكس بكب محملة بكمية كبيرة من قطع غيار خاصة بالمكيفات كان ينوي بيعها على اسواق الخردة وعند استيقافه وطلب اثبات اقامته حاول إرشاء رجال الامن بمبلغ مائة ريال ريال مقابل إطلاق سراحه ، وتم تحرير محضر بذلك وتم تسليمة لمركز الشرطة مركز سيهات لفتح ملف تحقيق بهذة القضية .


منقول
قصراوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-01-2008, 11:03 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
لمح البصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قصراوي مشاهدة المشاركة
وعند استيقافه وطلب اثبات اقامته حاول إرشاء رجال الامن بمبلغ مائة ريال ريال مقابل إطلاق سراحه


منقول

حلللللللوه هذي والله لو اننا ببنغلادش
لمح البصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2008, 11:41 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
مشكوووووووووووور
mosafr غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2008, 02:01 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: قلوب الناس
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
اشتقت لأمي is on a distinguished road
بس 100 ريال الله لايكثر خيرك يالبنغالي....
يقول المثل: إذا قلت فأ َسمع،،، وإذا ضربت فأ َوجع....
عسى الله يقطع دابر هالبنغاليه عن هالبلاد......
__________________
اشتقت لأمي حيــــــــــــل
و أتعبني الشوق يا يــــــــــمــــــــــهـ
= = = = = = =
راعي الهمر ( سابقا )
اشتقت لأمي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رصد مصور لجرائم العمالة الوافدة في السعودية .. (خاص بعصابات اليمانيين) البرج المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 21-10-2007 11:12 PM
ملف جرائم البنغاليين البدراني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 08-10-2007 03:38 PM
.. العمالة البنغالية تعبث بأخلاقيات المجتمع السعودي بانوراما المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 24-06-2007 02:21 AM


الساعة الآن +3: 06:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19