عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2008, 04:48 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
Thumbs down ** صفة ( القرود ) تعود من جديد وبقوة **

بسم الله الرحمن الرحيم

صفة ( القرود ) تعود من جديد وبقوة



حقيقة – أخواني - إني لأستحي وأنا أطرح هذا الموضوع عليكم ، ولكن كما يقول المثل الشعبي : ( ما باليد حيلة ) ، ورُبّ موضوع طُرح هنا فعالج مشكلةً أو بعضها !


أمَا وقد استشرى فلا ، ومن الإثم السكوت على الإثم ، فكيف إذا اجتمع الإثم والقذارة و ( قلة الأدب ) ؟!


لا أدري كيف يحلو لذلك الإنسان أن يوقف سيارته على جانب الطريق ليترجَّل منها ومن جهة الطريق فيكشف عن عورته ليبول أعزّكم الله أمام المارّة ، وببراءة لا تعادلها براءة ؟!


يا لعورته التي لم تَعُدْ عورة ؛ فهو – لا شكّ – معتادٌ على كشفها للمارَّة ، وربّما أكثر من كشفه عن وجهه الذي ملَّ ( شماغه ) من ضَمِّه ولَمِّه وستر خزيه عن الناس .


ألا يستحي ذلك الإنسان من ربِّه الذي أكرمه وستره ؟!


وما زالت صفة ( القرود ) متأصِّلة ، ونظنُّ بأنها إلى زوال ،،


وأنا عائد اليوم من سفري تفاجأت بمجموعة يقال بأنهم من بني الإنسان ترجّلوا جميعا ( لاحظ كلمة جميعا ) فانتشروا إلى ثلاث جهات ( طبعا فيهم بقية من حياء ) ليمارسوا تلك العادة الحيوانية ولكن وقوفا أمام الجميع ( يعني فيه تطوّر ) ، والمشكلة الكبرى أنهم من الشباب ( تعطيهم من العشرين وجاي ) ، يعني غنِّ بارك الله فيك وبصوت مرتفع ( يا ليل ما طولك ) حتى ترى ذلك الصبح الذي لا إنسان في صفة قرد .



ونزدريك أيها القرد وبعض صفاتنا مستمدّة منك


****
الهدد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-01-2008, 12:08 AM   #2
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
صورة قلم الصديق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس رسك إذاالدهر مسك
المشاركات: 4,260
قوة التقييم: 17
قلم الصديق is on a distinguished road
الله المستعان
__________________


قلم الصديق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 07:28 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
المشكلة أخي قلم الفاروق - والتي تخيفني كثيرا - أنها أصبحت تُرى سلوكا طبيعيا حتى عند الذين لا يمارسون هذا السلوك المشين ،،

سافرت عدة مرات خارج السعودية ( الإمارات ، الكويت ، الشام .. ) فلم أرَ هذه الصفة

شكرا لمرورك أخي
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 07:52 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة,,,
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 07:55 PM   #5
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: اينما اكون
المشاركات: 1,399
قوة التقييم: 0
فيلسوفة زمانها is on a distinguished road
لا تعليـــــــــــق
فيلسوفة زمانها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 08:53 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاطب ليل مشاهدة المشاركة
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة,,,

أخي حاطب الليل : لم أفهم !

لعلّك توضح رأيك في الموضوع وتفيدنا مشكورا
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 10:12 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في الـــمريـــــــخ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
فارس الدهناء is on a distinguished road
اذا شفته انزل انت واعيالك واضحكو عليه قدام الناس ويتفشل
فارس الدهناء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2008, 12:36 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في ديرتي
المشاركات: 492
قوة التقييم: 0
روكي is on a distinguished road
مشكور على الموضوع لكن بعض الناس أللي يعانون من مرض السكري عافانا الله وإياكم ما يتحملون وهم ما عليهم شره لكن الشباب ودك تلف عليهم وتلحقهم والله ما يتعودونه مره ثانيه
روكي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2008, 03:28 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
Marco is on a distinguished road
موضوع هادف وارى طرحه على مجلس الشورى
Marco غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2008, 08:35 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيلسوفة زمانها مشاهدة المشاركة
لا تعليـــــــــــق

شكرا على مرورك أختي
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
غصب عليك ღ شــ وووــق ღ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 6 28-12-2007 09:56 PM
تعيين 2145 معلمة على المستوى الأول بجميع مناطق المملكة TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 6 26-11-2007 05:26 PM
أسماء تويكس منتدى التربية والتعليم 1 13-09-2007 06:05 PM
رحبوا بدحدح* دحدح* منتدى الأعضاء الجدد والتواصل 28 28-07-2007 05:23 PM
يا ذكيها ما شالله ****** بنت القصيم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 2 21-06-2007 02:01 PM


الساعة الآن +3: 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19