عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-01-2008, 12:19 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
روح أنثى is on a distinguished road
وبــــــــــــــــــــس ؟؟؟؟؟

ما لقيتوا الا هالعيب ( اللي تعتبرونه انتم عيب )!!!!!
احس انه شي عادي دعايه مثل غيرها من الدعايات ومايستاهل كل هالتعليقات
روح أنثى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-01-2008, 12:30 PM   #12
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
بغض النظر عن الدعايه

جميله جداً هذه الفكره والأجمل تنفيذها

فهي تعطي الشوارع جمالاً ومفيده أيضاً من الناحيه الماليه للبلديه ..

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 12:59 PM   #13
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: الــــــــــرياض
المشاركات: 3,447
قوة التقييم: 0
$البرنس صوصو$ is on a distinguished road
يأخي شارع البدائع أحلى من الرس
$البرنس صوصو$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 01:28 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
من ضحايا السوق is on a distinguished road
والله صحيح حنا بالرس ماعندنا سوى الحفريات والمياه التي تعرقل السير بالشوارع بالذات يوم الجمعة والمصلحة ليس تحرك ساكن قبل صلاة الجمعة شاب زحلقت سيارته بسبب هذه المياه ورتطمت بالاشجار
من ضحايا السوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 02:09 PM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
الممدوح is on a distinguished road
فكره جديده من بليده البدائع

وهي عدم الذهاب للحلاقيين والاقبال على النير


ههههههههههههههههههههههه

بيموتوون العالم
الممدوح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 03:00 PM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
الله يرزقنا لو غسال لوحاتهم !!
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 04:20 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
نلتقي لنرتقي is on a distinguished road
يقول المثل : اللي ما يطول العنب .. حامض عنه يقول
انا رساوي مو من البدايع عشان تقولون جاي يدافع عن ديرته
لكن للاسف ليتنا نلقى ولو دعاية امواس حلاقة مو نير ..
لكن للاسف .. مانحلم بالتطور نشوفه الا اذا مرينا من البدائع
تحية طيبة لرئيس بلدية البدائع
صورة + وسادة .. من غير تحية لرئيس بلدية الرس
نلتقي لنرتقي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 04:29 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
طيف الأمل is an unknown quantity at this point
مشكور يالغالي ويستاهلون كل خير اهل البدايع
طيف الأمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 06:40 PM   #19
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
بودل is an unknown quantity at this point

في السابق كان أهل البدائع يتريقون علينا بقولهم ((مرفوع عنا القلم )) بسبب القلم اللي موجود
عند كلية المعلمين 00وألحين فضيحتهم بجلاجل00 والله عيب يحطون ((دعاية نير )) خاصة
أن النير أكثر من يستخدمه النساء ولمناطق حساسة00!!
بودل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2008, 11:02 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: قلوب الناس
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
اشتقت لأمي is on a distinguished road
انتم نسيتوا دعاية " سنافي " اللي كانت ماليه شوارع الرس....؟؟؟؟
لا... و جيدين بالتطنز بعد...... شوفوا مشاريع بلديتهم وشلون... وبعدين شوفوا عيوب ديرتكم قبل ما تشوفون مزايا غيركم وتعدونها عيوب......
صدق من قال: رضاء الناس غاية لا تدرك....
وبمناسبة دعاية " نير "؛؛ سألني أحد طلابي بالمدرسه بالبدايع عن " نير " اللي بالدعايه عندهم... كان السؤال محرج شوي عشان طبيعة عمل " نير ".... لكن قلت للطالب: اذا رجعت للبيت اسأل أهلك عنه.....!!
__________________
اشتقت لأمي حيــــــــــــل
و أتعبني الشوق يا يــــــــــمــــــــــهـ
= = = = = = =
راعي الهمر ( سابقا )
اشتقت لأمي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حركة نقل المعلمين إبتدائي متوسط ثانوي (( الأسماء كاملة )) العنود منتدى التربية والتعليم 28 20-08-2007 10:58 AM
منقول ،، مديرشرطة البـدائع يعتدى على مواطن بالضرب و يتهرب عـن المحاكمــه TOSHIBA المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 01-08-2007 12:05 AM
زائرة للمهرجان مزنة الصغير.. من محافظة البدائع: مهرجان عنيزة تفوق على الجميع الاعلامية منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 2 18-07-2007 09:48 PM
بعض الأنشطة من جمعية فتاة البدائع الخيرية فتاة البدائع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 15 15-06-2007 04:59 PM
الناطق الإعلامي : صاحب محل المحبه في البدائع ليس هو من استغل النساء وصورهن ماوراء الخبر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 07-06-2007 12:04 AM


الساعة الآن +3: 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19