عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-01-2008, 12:38 PM   #61
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
أخوي غليص ولد رماح

كفاية جدال في مواضيع قد فرغ منها من قبل الإدارة

وصدقني اتضحت الصورة ووجهة نظرك محل اهتمام الجميع باذن الله

ومن حرصي عليك كونك من الأعضاءالفاعلين في هذا المنتدى المبارك

أود أهمس لك وللأخ حجرف بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( رحم الله امرئ ترك المراء ولو كان محقآ )

دعواتي لك بالتوفيق واعذرني على صراحتي الزائدة
شـهـد الـبـحـر غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-01-2008, 12:39 PM   #62
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
أخوي غليص ولد رماح

كفاية جدال في مواضيع قد فرغ منها من قبل الإدارة

وصدقني اتضحت الصورة ووجهة نظرك محل اهتمام الجميع باذن الله

ومن حرصي عليك كونك من الأعضاءالفاعلين في هذا المنتدى المبارك

أود أهمس لك وللأخ حجرف بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( رحم الله امرئ ترك المراء ولو كان محقآ )

دعواتي لك بالتوفيق واعذرني على صراحتي الزائدة
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2008, 01:52 PM   #63
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
مشرفنا القدير

هزيم الرعد أشكر لك مداخلتك الطيبه

بارك الله فيك

غليص

للأسف لازلت تمارس قلة أدبك تجاهي ولكن بطريقه مؤدبه

خلت أنها ستمر

غلفت قلة أدبك تجاهي بورق مزخرف

لكنه للأسف يبقى قلة أدب

فمرة تقول حجرف 2008 ومرة حجرف المتطور

على كل حال

أنا تطورت بشهادتك

ولكن يؤسفني أن أقول لك أنت غليص كما أنت لم تتغير ولم تتطور

ليتك قبل أن تعلمني أدب الحوار وتشكرني عليه

رجعت وقرأت موضوعك هذا فقط جيدا

فقد وصفتني بالمعتوه وقلبت اسمي الى جحرف

الى ماقبل آخر رد

هل هذا من أدب الحوار الذي تتشدق به ؟!!!

فأدب الحوار يكون بداية مع المخالف وليس مع من سواه

لان أدب الحوار مع غير المخالف طبيعي

سبحان الله

يقول تعالى

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم)

ويقول الشاعر

لاتنهى عن خلق وتأتي مثله

عار عليك اذا فعلت عظيم

أما الذين يتشدقون بالحريه

فأقول لهم سبحان الله

هل تظن عندما تضع صورة ابن لادن

أو صورة بوش

أو صورة أو لمرت

أو صورة امرأة عارية أو حتى كاسية عارية...الخ

أن الصورة ستترك

وهل ستعتبر حذف مثل هذه الصور مصادره للحرية

هناك حرية مطلقة أسأل الله أن يبعدنا عنها

لأنها ان طبقت فقل علينا السلام

وهناك حريه مقيدة وهي المطلوبة

هناك خطوط يجب التوقف عندها

الحرية عندما تضر وتمس الآخرين

لاتسمى حرية

ونحن الآن بصدد الحديث عن صورة ابن لادن

فعندما تحذف صورة ابن لادن

ونحن نعرف جيدا مافعله ابن لادن في السعودية

ونعرف موقف السعودية من ابن لادن

عندما تحذف من منتدى يحمل اسم محافظة من محافظات السعودية

هل تعتبر هذه مصادرة للحرية ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنسبة للكتاب

فلا تعارض كتاب أو منشورات لن نختلف على المسمى

فالمنشورات عندما تجمع تصبح كتابا

ثم هل تعلم ياغليص أن ابن لادن له كتاب اسمه

(إعلان الجهاد على الأمريكيين المحتلين لبلاد الحرمين)

تكلم فيه حول الحرمين الشريفين وأنهما محتلان وتحت تسلط الكفار

وهذا من الكذب الصراح فكلنا يذهب الى الحرمين

ولم نشاهد مايقوله ابن لادن

أعتقد ستأتي الآن وتقول أين الكتاب وفي أي مكتبة يباع ؟!!!

ابن لادن ياغليص حث أتباعه ولايزال على القتال في بلاد الحرمين

مما جعل أتباعه من تنظيم القاعدة يستخدمون السلاح في الحرمين الشريفين

انتبه ياغليص في الحرمين الشريفين

أكرر

في الحرمين الشريفين

وحرضهم وحملهم على قتل بعض المسلمين

فقد أطلقت مجموعة من أتباع ابن لادن النارعلى بعض العساكر في نقطة تفتيش

وقتلوا أحد الضباط غيلة وقاوموا رجال الأمن وقاتلوهم في مكة المشرفة

أسألكم بالله

هل هذا من الجهاد في شيء ؟!!!

وفعلوا كذلك في المدينة النبوية حيث خبؤوا بعض الأسلحة فيها

وواجهوا رجال الأمن بالسلاح في مواجهة

قتل فيها زعيم التنظيم في السعودية صالح العوفي رحمه الله وغفر له

نسأل الله أن يتوب عليه وعلينا جميعا

أعتقد هنا لن تطالبني بمصدر لهذا الكلام

لأن الواقع شهد بذلك ولامجال للتكذيب


نرجع لصورة ابن لادن

ان كنت مصرا ياغليص على وضع صورة ابن لادن

فكما قال مشرفنا العزيز هزيم

دونك القمة والساحات والكثير من المنتديات التي تعج بها الشبكة

اذهب اليها

ثم هل تعتقد ياغليص أني سأترك كلام

الشيخ ابن باز رحمه الله

والشيخ ابن عثيمين رحمه الله

ومعالي الشيخ صالح آل الشيخ حفظه الله

والشيخ صالح الفوزان حفظه الله

وغيرهم من علماءنا الأفاضل

والأمير نايف حفظه الله

وآخذ بكلامك ياغليص

هل أترك كل هؤلاء وغيرهم

وآخذ بكلام شخص مجهول يكتب تحت معرف

لاأعرف حتى من هو !!!!!

هداني الله واياك الى الحق

__________________

الغالي ذيب الشنانة

من جهة احقاق الحق

من جهة أن الدولة وعلماؤنا حذروا من ابن لادن ومن أفكاره

من جهة اخواننا رجال الأمن الذين قتلهم وحرض على قتلهم ابن لادن بدم بارد

من جهة الاطفال الذين تيتموا والنساء اللاتي ترملن

بسبب ابن لادن وأفكاره وأتباعه

هل تكفي تلك الجهات أم تريد المزيد ؟!!!

آخر من قام بالتعديل حجرف; بتاريخ 18-01-2008 الساعة 01:54 PM.
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2008, 02:05 PM   #64
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة مشاهدة المشاركة

\\
//
\\
غليص ولد رماح

حطيت يدكـ على اجرح

ويعني لو عندكـ مشاركات ترسل لهم خاص راح يفيدونكـ بشي <<اسال مجرب

انا حاصل معي نفس السالفة تم حذف توقيعي

مع انة مافية اي شي ولا ادري من اللي حذفة




هذا التوقيع المحذوفـ


والادهى من ذلكـ كاتب الصورة مخالفة لوجود صورة نسائية

عاد مدري اذا رمش العين يغريهم ههههههههههههههـ

لها الدرجة وصل التخلف مايفرقون بين العين والوجة بكاملة

اوكي الحين هم عطوكـ عذر بس نقنع انفسنا اننا اقتنعنا

لكن وين عذرهم على حذف توقيعي

واذا كانت صور النساء محرمة فصور ذوات الارواح من امراء ورجل جميعها محرمة <<<خليكم عادلين شوي

واتمنى انكم تكتبون منتدى الرس اكس بي الاسلامي الاوتوقراطي <<<مجرد اقتراح


عوااااااافي غليص
خليتني اكتب بعض مما عندي

غليص <<<انتظر تقفيل الموضوع لانهم ماراح يلقون عذر وعذر البليد مسح السبورة
\\
//
\\
هلا وغلا بأميرة بدنيا حقيرة

ههههههههه والله ضحكت أجل حذفوا توقيعك هذا يقولون مخالف صورة نسائية هذي وهي عين

خليها على ربك شرفتيني بمرورك
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2008, 02:10 PM   #65
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ذيب الشنانه مشاهدة المشاركة
ياغليص
الصراحه أنا انقطع عن المنتدى لفترات
والسبب هالادارة

لا أقول إن ابن لادن ارهابي ولا أقول أنه ليس إرهابي
ولا لي دخل بموضوع ابن لادن

لكن أنا داخل أبقول
سبب انقطاعاتي عن المنتدى هذا بأكمله
هو قرارات إدارته
عادي تسب شيخ أو عالم
لكن لا تسب الدوله
ما أقول سبوا الدوله
لكن امنع سب الدوله وهذا الصحيح ولكن بالجهة المقابلة امنع سب العلماء أيضا...

عادي تبث سموم العلمانية والليبرالية والجامية بالمنتدى
لكن إياني وإياك تجيب طاري الجهاد على لسانك
نفس الكلام المفروض منع الثنتين

عادي تحط صورة بوش اللي ذبح أكثر من مليون مسلم منذ توليه الرئاسة
لكن إياني وإياك تحط صورة خطاب أو الزرقاوي
لأن بوش يقول انهم ارهابيين

أنا ما أتدخل بأمور الدوله ولا لي دخل بهم
لكن أتكلم عن المنتدى وطريقة إدارته
امنع بوش وابن لادن كلهم



بالعربي
منتدانا لو مهب مسلمين ورجال شريفين
ولو ان الخطأ يجي من شخص ولكن السب يرجع لهم كلهم

لكن اللي مايعرفهم يقول انهم يخافون من بوش أكثر من الله
أنا لو أني ما أعرفكان قلت هالكلام لكنهم رجال والنعم فيهم
ولكن طريقة ادارتهم للمنتدى تعطي هذا التصور للي مايعرفهم

--------------------
ملاحظه
--
ألاحظ أن حجرف يهدد ويتوعد وهو عضو عادي

فهل هو يهدد من جهة ثانية؟؟؟

----------
غليص
يالغالي
المنتدى معذور بأنه منع الصورة
ونطالب أنهم يمنعون أيضا صور المجرمين من الغرب
لكن هذا مايعني انهم يسمحون بصور ابن لادن
رجاء خاص يالغالي تمسحها بوجيهنا
مانبغى المنتدى يفقد عضو غالي مثلك


ورجائي الخاص للإدارة بأنها تمنع الطرفين مو تسمح بالطرفين

وسؤال للغالي حجرف
من أي جهة تهدد؟؟




وشكرا
صدقت ياذيب الشنانه هذا اللي حاصل

الله يخليك لعين ترجيك ويوفقك دنيا وآخرة

الله يعطيك العافيه مرورك شرفني أخوي ذيب
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2008, 02:16 PM   #66
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شـهـد الـبـحـر مشاهدة المشاركة
أخوي غليص ولد رماح

كفاية جدال في مواضيع قد فرغ منها من قبل الإدارة

وصدقني اتضحت الصورة ووجهة نظرك محل اهتمام الجميع باذن الله

ومن حرصي عليك كونك من الأعضاءالفاعلين في هذا المنتدى المبارك

أود أهمس لك وللأخ حجرف بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( رحم الله امرئ ترك المراء ولو كان محقآ )

دعواتي لك بالتوفيق واعذرني على صراحتي الزائدة
يعطيك العافيه أختي شهد البحر

كلام قمة في الروعه ينم عن فكر ناضج وعقل كبير ماشاء الله فشكرا لكي من أعماق قلبي
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2008, 03:06 PM   #67
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حجرف مشاهدة المشاركة
مشرفنا القدير

هزيم الرعد أشكر لك مداخلتك الطيبه

بارك الله فيك

غليص

للأسف لازلت تمارس قلة أدبك تجاهي ولكن بطريقه مؤدبه

خلت أنها ستمر

غلفت قلة أدبك تجاهي بورق مزخرف

لكنه للأسف يبقى قلة أدب

فمرة تقول حجرف 2008 ومرة حجرف المتطور

على كل حال


أنا تطورت بشهادتك

ولكن يؤسفني أن أقول لك أنت غليص كما أنت لم تتغير ولم تتطور

ليتك قبل أن تعلمني أدب الحوار وتشكرني عليه

رجعت وقرأت موضوعك هذا فقط جيدا

فقد وصفتني بالمعتوه وقلبت اسمي الى جحرف

الى ماقبل آخر رد

هل هذا من أدب الحوار الذي تتشدق به ؟!!!

فأدب الحوار يكون بداية مع المخالف وليس مع من سواه

لان أدب الحوار مع غير المخالف طبيعي

سبحان الله

يقول تعالى

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم)

ويقول الشاعر

لاتنهى عن خلق وتأتي مثله

عار عليك اذا فعلت عظيم

أما الذين يتشدقون بالحريه

فأقول لهم سبحان الله

هل تظن عندما تضع صورة ابن لادن

أو صورة بوش

أو صورة أو لمرت

أو صورة امرأة عارية أو حتى كاسية عارية...الخ

أن الصورة ستترك

وهل ستعتبر حذف مثل هذه الصور مصادره للحرية

هناك حرية مطلقة أسأل الله أن يبعدنا عنها

لأنها ان طبقت فقل علينا السلام

وهناك حريه مقيدة وهي المطلوبة

هناك خطوط يجب التوقف عندها

الحرية عندما تضر وتمس الآخرين

لاتسمى حرية

ونحن الآن بصدد الحديث عن صورة ابن لادن

فعندما تحذف صورة ابن لادن

ونحن نعرف جيدا مافعله ابن لادن في السعودية

ونعرف موقف السعودية من ابن لادن

عندما تحذف من منتدى يحمل اسم محافظة من محافظات السعودية

هل تعتبر هذه مصادرة للحرية ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنسبة للكتاب

فلا تعارض كتاب أو منشورات لن نختلف على المسمى

فالمنشورات عندما تجمع تصبح كتابا

ثم هل تعلم ياغليص أن ابن لادن له كتاب اسمه

(إعلان الجهاد على الأمريكيين المحتلين لبلاد الحرمين)

تكلم فيه حول الحرمين الشريفين وأنهما محتلان وتحت تسلط الكفار

وهذا من الكذب الصراح فكلنا يذهب الى الحرمين

ولم نشاهد مايقوله ابن لادن

أعتقد ستأتي الآن وتقول أين الكتاب وفي أي مكتبة يباع ؟!!!

ابن لادن ياغليص حث أتباعه ولايزال على القتال في بلاد الحرمين

مما جعل أتباعه من تنظيم القاعدة يستخدمون السلاح في الحرمين الشريفين

انتبه ياغليص في الحرمين الشريفين

أكرر

في الحرمين الشريفين

وحرضهم وحملهم على قتل بعض المسلمين

فقد أطلقت مجموعة من أتباع ابن لادن النارعلى بعض العساكر في نقطة تفتيش

وقتلوا أحد الضباط غيلة وقاوموا رجال الأمن وقاتلوهم في مكة المشرفة

أسألكم بالله

هل هذا من الجهاد في شيء ؟!!!

وفعلوا كذلك في المدينة النبوية حيث خبؤوا بعض الأسلحة فيها

وواجهوا رجال الأمن بالسلاح في مواجهة

قتل فيها زعيم التنظيم في السعودية صالح العوفي رحمه الله وغفر له

نسأل الله أن يتوب عليه وعلينا جميعا

أعتقد هنا لن تطالبني بمصدر لهذا الكلام

لأن الواقع شهد بذلك ولامجال للتكذيب


نرجع لصورة ابن لادن

ان كنت مصرا ياغليص على وضع صورة ابن لادن

فكما قال مشرفنا العزيز هزيم

دونك القمة والساحات والكثير من المنتديات التي تعج بها الشبكة

اذهب اليها

ثم هل تعتقد ياغليص أني سأترك كلام

الشيخ ابن باز رحمه الله

والشيخ ابن عثيمين رحمه الله

ومعالي الشيخ صالح آل الشيخ حفظه الله

والشيخ صالح الفوزان حفظه الله

وغيرهم من علماءنا الأفاضل

والأمير نايف حفظه الله

وآخذ بكلامك ياغليص

هل أترك كل هؤلاء وغيرهم

وآخذ بكلام شخص مجهول يكتب تحت معرف

لاأعرف حتى من هو !!!!!

هداني الله واياك الى الحق

__________________

الغالي ذيب الشنانة

من جهة احقاق الحق

من جهة أن الدولة وعلماؤنا حذروا من ابن لادن ومن أفكاره

من جهة اخواننا رجال الأمن الذين قتلهم وحرض على قتلهم ابن لادن بدم بارد

من جهة الاطفال الذين تيتموا والنساء اللاتي ترملن

بسبب ابن لادن وأفكاره وأتباعه

هل تكفي تلك الجهات أم تريد المزيد ؟!!!
أخي العزيز حجرف ماالذي أغضبك لماذا تصفني بقلة الأدب هذا ماكنت أخشاه عندما قلت أتمنى الا تكون (طفه) وترجع لسابق عهدك لم أقل شئ يستدعي وصفك لي بهذه الصفه ولكن أقول كما قال المثل ( أبو طبيع مايخلي طبعه ) يعلم الله أتمنالك كل خير ويافرحة ماتمت بهذه الطريقه أسأت لنفسك فإذا أنت إعترفت بتطورك بشهادتي فلم الغضب إذاً هداك الله

لماذا كررت مقولة قلبت إسمي ألم أخبرك بأني لم أنتبه وشكرتك على هذا التنبيه وشكرتني على تعديل إسمك وحللنا المشكلة فلماذا تعيد الإسطوانة أمرك غريب يا أخي أم نفسك لا تطيق المصالحة لتبحث عمن يثير المشاكل أنظر للأمام ولا ترجع للخلف هداك الله لما يحبه ويرضى

عموما نحن نتحاور وطلبت منك أشياء لتجيبها واتضح لي من ردك أنك رجعت للمشاكل للتغطيه على الإجابه فأنا سألتك وأنت تهربت ولم تجبني إن كان عندك إجابه فأتي بها لكي أستفيد وعموما كلامك شبه مكرر ولم تأتي بجديد

اقتباس:
قتل فيها زعيم التنظيم في السعودية صالح العوفي رحمه الله وغفر له
تناقض


والكلام يطول ولكن أحببت أن أختصر وجزاك الله خير ياحجرف إن كنت هاوياً للمشاكل فأنا أقول لك من الآن والأعضاء يشهدون على ذلك ليس في قلبي عليك شئ فأنا أكن لك كل الإحترام وإن كنت لاتود الإحترام فاتركني وشأني
غليص ولد رماح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
المواد الملونة المضافة للحلويات والمشروبات تؤثر في سلوك الأطفال وتركيزهم سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 16 25-01-2008 10:02 PM
أنواع كذب الأطفال وطرق التغلب عليها بلقيس ، المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 02-12-2007 02:59 PM
بعض ما ورد عن الطاقة في القرآن الكريم سالم الصقيه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 11 08-08-2007 07:56 PM
عمر بن عبد العزيز ... الخليفة العادل سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 22-07-2007 01:44 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.