عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-01-2008, 02:38 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
سؤال بريئ كبراءة الأطفال لمشرفنا العزيز سيف الرعد ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخيرات عزيزي عذرا لم أستطع إرسال رسالة لك شخصيا لعدم توفر رصيدٍ كافي << أقصد لعدم اكتمال عدد مشاركاتي إلى 1000

بصراحة أنا لم أفهم لماذا تصرفت معي هذا التصرف وفي الحقيقة لم أعرف ما السر في ذلك ؟؟

وضعت صورة شخصية لأسامة بن لادن وهي عادية وليس فيها ما يخدش الحياء كونه رجل بل أن لحيته غطت على صدره وهو متستر ومحتشم ولا يظهر شئ من عورته والغريب في الأمر أن الصورة وضعتها منذ ثلاثة أيام ويدخل مشرف ويخرج مشرف ولم يستنكروا شئ ولكن ما فعلته أنت بعد ماجاء هذا العضو المعتوه (جحرف) وهو إن أتى لم يأتي بخير وقد تكلم عن هذه الصورة وهددني وهددكم بطريقة غير مباشرة بالأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية إن لم أزيلها وقد ضحكت كثيراً من هذا التصرف وفوجئت أنك أزلتها بعد هذا التصرف مباشرة وسأرجعها لعدم مخالفتها إلا بعد ما أعرف منكم حفظكم الله الجواب الشافي وما المخالف في ذلك وهل إذا وضعت صورة بوش أكون مخالفا أو لا ؟؟


سأضع الصورة إلا أن أجد الجواب ولو على حساب طردي من المنتدى شكرا على سعة صدرك ؟

آخر من قام بالتعديل غليص ولد رماح; بتاريخ 15-01-2008 الساعة 02:44 PM.
غليص ولد رماح غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:11 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
مسك الختام is on a distinguished road
في الأنتظار..!!!
مسك الختام غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:15 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
مسك الختام is on a distinguished road
صح انا عرفت ياغليص
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ليه ماصوت له في منتدى الالعاب..!!!
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبعد
7
7
7
7
7
7
7
ليه مارديت عليه في موضوعه حق رحلة السودان
اتوقع لوتحط صورته وهو ماسك الغزال احسن
من صورة بن لادن....!!!!
مسك الختام غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:16 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: منتدى الرس اكس بي
المشاركات: 1,628
قوة التقييم: 0
فنان تشكيلي واشكيلك is on a distinguished road
غليص أخوي المثل يقول

الباب الي يجيك منه ريح صكة واستريح


واحد خاش عرض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فنان تشكيلي واشكيلك غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:26 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مسك الختام مشاهدة المشاركة
صح انا عرفت ياغليص
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ليه ماصوت له في منتدى الالعاب..!!!
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبعد
7
7
7
7
7
7
7
ليه مارديت عليه في موضوعه حق رحلة السودان
اتوقع لوتحط صورته وهو ماسك الغزال احسن
من صورة بن لادن....!!!!
ربما كنت مقصر معه بعض الشئ في الردود وياليت أحصل صورته وهو ماسك الغزال والله لأحطه

توقيعي بس ما أتوقع إن هذا هو السبب عالعموم أنتظر رده وآخذ العلم من راسه

تحياتي
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:29 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فنان تشكيلي واشكيلك مشاهدة المشاركة
غليص أخوي المثل يقول

الباب الي يجيك منه ريح صكة واستريح


واحد خاش عرض

أنا حاب أعرف السبب بس

تحياتي
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:30 PM   #7
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road
Lightbulb


وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته
اتوقع الموضوع استفسار من عضو لمشرف عن شي بينهم ولا لأي احد حق التكلم باحدهم بشي
يعني مسك الختام الأمر مايستدعي تكلم بالمشرف بهالشكل والكلام الفاضي ..
(ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

واعتذر على ردي يااخ غليص ,,,
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:34 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
مسك الختام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الشياهين مشاهدة المشاركة
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته
اتوقع الموضوع استفسار من عضو لمشرف عن شي بينهم ولا لأي احد حق التكلم باحدهم بشي
يعني مسك الختام الأمر مايستدعي تكلم بالمشرف بهالشكل والكلام الفاضي ..
(ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

واعتذر على ردي يااخ غليص ,,,
هو مو مشرف هو عضو مجلس اداره الله يسلمك ويحفظه....!!!
مسك الختام غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:35 PM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
ارتبط اسم ابن لادن بالارهاب


فابعد عن الشر وغني له
نوكيا غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2008, 03:59 PM   #10
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اخي الكريم
غليص
اتمنى ان تزورك وجدان في منامك لتخبرك
سازيل هذه الصوره
واتمنى ان لا تعيدها مرة اخرى
عندما ازلتها لم اعلم ويعلم الله ما كتبه حجرف
لاني مقتنع بما افعله
تحيتي وتقديري لك
اتمنى الا تظطرني لاتخاذ ما لا اريده بحقك
تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
المواد الملونة المضافة للحلويات والمشروبات تؤثر في سلوك الأطفال وتركيزهم سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 16 25-01-2008 10:02 PM
أنواع كذب الأطفال وطرق التغلب عليها بلقيس ، المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 02-12-2007 02:59 PM
بعض ما ورد عن الطاقة في القرآن الكريم سالم الصقيه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 11 08-08-2007 07:56 PM
عمر بن عبد العزيز ... الخليفة العادل سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 22-07-2007 01:44 PM


الساعة الآن +3: 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19