العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2003, 02:04 AM   #1
bnbo5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
bnbo5 is on a distinguished road
افتراضي هدية لا تقدر بثمن ( خلوها مفاجاءة )

الهدية هنا :
http://www.alkahf.com/download/EasyR...ofessional.zip
الحجم 27.7 ميغا بايت .
يمكنك تحميل البرنامج و هو نسخة مجانية كاملة و الدعاء لنا دعوة صاحلة ؟..

و الآن ماهي وظيفة هذا البرنامج ؟

الجواب : باستخدام هذا البرنامج يمكنك استرجاع كافة الملفات التي تم حظفها في الهارد ديسك منذ أول يوم تم
استخدامه و حتى ساعة الفورمات دون نقص أي ملف مهما كان نوعه أو حجمه ..
مثال : لنفترض أن حجم الهارد ديسك 20 جيجا و قد استخدمته مثلا 3 سنوات و طبعا تم حذف و إضافة مجموعة هائلة من البرامج و الملفات و المستندات و غيرها خرل هذه السنوات الثلاثة ..
فهذا البرنامج سوف يستعيدها لك كلها دون نقصان ، و لو بلغ حجمها التراكمي 100 جيجا ..
و يمكنك حفظها من جديد في هارد ديسك مستقل ..

طريقة الاستخدام :

1 - بعد تحميل الملف و تفكيكه ( ملاحظة : يوجد كلمة مرور لفك الضغط تجدها في نفس الملف الذي يتم تحميله )
تقوم بتركيب البرنامج بسكل عادي و بسيط و هو يعمل على كل إصدارات ويندوز فيما عدا 3.1 و 95 .
2 - يجب عمل فورمات نظامي للقرص ثم تركيبه على جهاز كقرص خادم و ليس ماستر ..
3 ـ يجب أن يكون لديك في نفس الجهاز قرص آخر مستقل فيه مساحة فارغة كافية لحفظ الملفات المسترجعة عليها ..
4 ـ تقوم بتشغيل البرنامج فتظهر أمامك الواجهة التالية :



فتقوم بتحديد القرص المطلوب و الخيارات الموضحة أعلاه .

6 ـ يبدأ البرنامج يعملية استرجاع الملفات منذ أول ساعة تم فيها شراء القرص الصلب كما يظهر هنا :


7 ـ تقوم بفحص المجلدات التي تم استرجاعها بالكامل و تضع إشارة إلى جانب أي مجلد تريد نسخة عنه و أما المجلدات التي لاتحتاج إليها ، فلاتضع إلى جانبها أي إشارة ..
و مع إضافة إشارة إلى جانب أي مجلد سيظهر لك حجم المجلد الواحد و مجموع المجلدات التي قمت باختيارها و عدد الملفات ..
ملاحظة : هذه العملية قد تستغرق وقتاً طويلاً خصوصاً إذا كان القرص عمره طويل في الخدمة .

8 ـ حين تنتهي من عملية تحديد المجلد تضع التالي و تقوم بتحديد اسم القرص الصلب الذي تريد حفظ البيانات فيه ..
ويجب أن يكون قرص مستقل كما أسلفنا سابقاً .. ثم تضغط التالي ليبدأ عملية النسخ .

9 - قد تظهر بعد الملفات متطابقة في الأسماء فعليك اختيار إما حذف القديم منها أو تجاهلها أو أي خيار تراه مناسباً لك

10 ـ حين ينتهي البرنامج من عملية النسخ تظهر أمامك الواجهة الأخيرة .

وهكذا تكون العملية قد انتهت بسلام ..
ملاحظات هامة :
1 ـ هذا البرنامج لا يستعيد النظام ، بل فقط يقوم باسترجاع الملفات .
2 ـ انتبه بعد اليوم ، لاتبيع جهازك الكمبيوتر لأي شخص آخر إلا أن تحتفظ بالقرص الصلب لديك ، لأنه بواسطة هذا البرنامج يمكن للمشتري استرجاع كافة ملفاتك الخاصة قبل عملية البيع و قد يكون فيها خصوصيات لاترغب أن يراها أحد ..
يعني باختصار : تبيع الجهاز بدون قرص صلب ، أو تشتري قرص صلب جديد تضعه في جهازك الذي تريد بيعه .
bnbo5 غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 01:35 PM   #2
حزين الصوت
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
الدولة: الـرس.. مؤقتاً
المشاركات: 610
معدل تقييم المستوى: 0
حزين الصوت is an unknown quantity at this point
افتراضي

ماراح أصدق حتى أشوف بنفسي:)
يعطيك العافية ياخوي..
راح أضيف الموضوع إلى قائمة البرامج في موضوع المثبت
حزين الصوت غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 02:19 PM   #3
بدون زعل
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 0
بدون زعل is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه على هذا البرنامج الرائع


والله عمله مفيد جدا


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 02:40 PM   #4
bnbo5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
bnbo5 is on a distinguished road
افتراضي

حزين الصوت
بدون زعل
تسلمووووا على التعقيب بارك الله في الجميع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
bnbo5 غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 04:37 PM   #5
هاملت
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 813
معدل تقييم المستوى: 0
هاملت is on a distinguished road
افتراضي

الغالي bnbo5


حبيت أسجل مروري وأشكرك على هذي المشاركة


ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووو



والله يعطيك العافيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 04:54 PM   #6
الازرق
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 1,050
معدل تقييم المستوى: 0
الازرق is on a distinguished road
افتراضي

ايه ايه

جابك الله والله يانا متوهق

جزاك الله خير وتراي ابجرب اول واشوف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 06:33 PM   #7
bnbo5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
bnbo5 is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اخي / الازرق
جرب أخوي وان شاء الله يكون هو الذي تبحث عنه بس اعطنا خبر خلينا ابارك لك .
بالتوفيق ان شاء الله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
bnbo5 غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-2003, 11:42 PM   #8
ثامر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ثامر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 0
ثامر is on a distinguished road
افتراضي

"راح أضيف الموضوع إلى قائمة البرامج في موضوع المثبت"

والله الموضوع يستاهل ومواضيعbnbo5 رائعة جدا تسلم ونبي المزيد
__________________
لاتصــدق كل ما يقال .. ولا نصــف ما تبصر
ثامر غير متواجد حالياً  
قديم 16-10-2003, 12:20 AM   #9
bnbo5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
bnbo5 is on a distinguished road
افتراضي

أخوي : ثامر
يقول المثل أول الغيث قطرة
إن شاء بتشوف الجديد × جديد باذن الله ما يكون خاطرك إلا طيب .
تحياتي لك وتسلم على التجواب معنا والتشجيع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
bnbo5 غير متواجد حالياً  
قديم 16-10-2003, 10:37 AM   #10
ســـلــمــان
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: الرس
المشاركات: 968
معدل تقييم المستوى: 0
ســـلــمــان is on a distinguished road
افتراضي

والله البرنمج قمه


علي هيك مواصفات

تسلم اخوي بس 27 تراني متعقد من النت

شبكه تجيييب الهم

مع التحيه ....


سلمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir