عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-01-2008, 08:04 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الأفضلية لغير السعوديين.

زيادة 92% في الرواتب



سعد الدوسري

أقرت وزارة الصحة زيادات جديدة في رواتب عدد من المتعاقدين المشمولين بلائحة توظيف غير السعوديين من العاملين في بعض التخصصات بنسب متفاوتة حسب كل تخصص تصل الى 92% من الراتب الأساسي. ويأتي هذا ضمن عدة خطوات وتحركات عمدت اليها الصحة للتغلب على النقص الحاد في الكفاءات الطبية في عدد من التخصصات المهمة على مستوى العالم إضافة الى نهج عدد من الدول بزيادة مرتبات الأطباء من ذوي التخصصات النادرة والمهمة واستقطاب المميزين منهم. وكان مجلس الخدمة المدنية قد قرر تعديل رواتب بعض المتعاقدين المشمولين بلائحة توظيف غير السعوديين بالشؤون الصحية بجميع مناطق المملكة بالمستشفيات الحكومية العامة والتخصصية، اعتباراً من بداية العام المالي الحالي، وتشمل الزيادة المتعاقدين من الأطباء والاستشاريين والأخصائيين غير الطبيب عدا (أخصائي اجتماعي، صحة عامة، علاج طبيعي، بصريات، تغذية).
@ يا إخوان يا أخوات. مَنء قال إن وزارة الصحة لا تزيد رواتب العاملين فيها؟! ها هي ترفع الرواتب بنسب قد تصل الى 92% في المجالات التي لا يعمل فيها السعوديون والسعوديات. وما دام أنها فعلت ذلك للأجانب، فإن شاء الله سيجيء دور "أبناء وبنات البلد"! ، من أطباء وطبيبات وأخصائيين وأخصائيات الخدمة الاجتماعية والصحة العامة والعلاج الطبيعي والبصريات والتغذية. والمثل يقول:

- الأفضلية لغير السعوديين.
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-01-2008, 01:55 AM   #2
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
رائع سالم

██▓▒░░ أشكرك ░░▒▓██
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-2008, 11:26 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: الــــــــــرياض
المشاركات: 3,447
قوة التقييم: 0
$البرنس صوصو$ is on a distinguished road
مشكووووووور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
$البرنس صوصو$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2008, 12:55 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: قلب مدريد
المشاركات: 1,550
قوة التقييم: 0
RaulBlanco7 is on a distinguished road
عوافي سالم على الخبر
__________________
RaulBlanco7 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وزير الداخلية : الجهود لا تزال قائمة لإعادة بقية السعوديين المعتقلين في جوانتانا الممدوح المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 29-12-2007 10:55 PM
«عكاظ» تكشف أسماء القتلى والموقوفين السعوديين في مواجهات نهر البارد سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 04-11-2007 09:14 AM
أسماء مجموعة جديدة من السعوديين العائدون الموقوفين في خليج جوانتانامو سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 06-09-2007 09:41 PM
أسماء السعوديين الموقوفين الذين تمت إستعادتهم من جوانتانامو فايز الحكيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 17-07-2007 01:44 PM
حنا السعوديين ,,, مقال ناري وفي الصميم ,, دعوة للنق بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 25-05-2007 01:11 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.