LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2008, 08:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ارض الجليد
نهر العطاء العذب
 

إحصائية العضو








Thumbs down اندلاع حريق هائل في حراج بن قاسم بالرياض

اندلاع حريق هائل في حراج بن قاسم بالرياض



الرياض
اندلع صباح اليوم حريق هائل في سوق حراج بن قاسم جنوب العاصمة الرياض حيث أتت النيران على ما يقارب (40) محل للأثاث المستعمل ليخلف خسائر مادية واتلاف الكثير في الممتلكات، دون تسجيل أي إصابة بشرية .

وقد شاركت فرق الدفاع المدني في اخماد الحريق ب (7) فرق اطفاء وفرق إنقاذ بالإضافة إلى الخدمات المساندة ، وقد يستدعي الأمر إلى طلب إمدادات من الفرق الأخرى .

في حين أرجع صاحب محل متضرر لـ(سبق) أن سبب الحريق قد يعود إلى العمالة السائبة والتي تعمل بشكل غير نظامي وبدون إقامة وهؤلاء ضررهم أكثر من نفعهم ، وطالب الجهات المعنية من التحقيق في موضوع الحريق لمعرفة من المتسبب في خسارتنا

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 08:43 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحمدلله على السلامة



















التوقيع

-
-
رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 08:59 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اطيب قلب
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة الابالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 09:03 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عطب المضاريب
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحمد لله مادام مافيه خسائر بشريه

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 09:29 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
امير الذوق
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

يجيك واحد الحين ويقول البنقاليه هم السبب



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 10:05 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يقول المثل العراقي في التربان ولا في العربان



















التوقيع

إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 10:07 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

وش سالفة الحريق


قبل فترة بالبطحاء والحين بحراج بن قاسم



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 11:26 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ابن القصيم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابن القصيم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يااااااااارجاااااال تخلف

ويقولون فيه جوازات حمدلله والله الظاتهر ان فيه مليون عامل متخلف هناك

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 11:35 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الوسمي
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحمد لله على السلامه الله يخلف على اصحاب المحلات المتضرره
رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 11:39 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الفهرس
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الفهرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنان تشكيلي واشكيلك

وش سالفة الحريق


قبل فترة بالبطحاء والحين بحراج بن قاسم



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نفس الحريق بحي البلد بجده لو تعرف اسبابه هي نفس اسباب الحرائق بالبطحا والحراج !


















التوقيع

Staying alive in the 21st century is...a full-time job
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:35 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8