عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-01-2008, 06:53 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 509
قوة التقييم: 0
آهات نت is on a distinguished road
ستة عشر "بنغالياً" يشاركون في قتل حارس المستودع المصري


في بداية اجتماعهم كانوا أربعة عندما قرروا قتل حارس المستودع (المصري) لكن عندما بدأوا في تنفيذ مخططهم الإجرامي كان عددهم قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً والضحية حارس المستودع.. أخذ الضحية يتوسل إليهم بإطلاق سراحه ويعدهم بأن لا يفصح لأحد عن هويتهم إلا أن توسلات الضحية لم تحرك ساكناً في مشاعر الجناة فاستمروا في ضربه وركله وتقييد يديه إلى الخلف وضربه بالعصي في بطنه وظهره حتى تأكدوا بأنه فارق الحياة.. ولم يحاول الجناة أخفاء جثة ضحيتهم بل لم يتبادر إلى اذهانهم كيف يخفوها!! فتركوا ضحيتهم يسبح في دمائه في ممر ضيق داخل المستودع.. وتسابق الجناة بإعلان النصر المؤقت لبقية رفاقهم الذين كانوا ينتظرونهم في الخارج بسياراتهم للدخول وحمل محتويات المستودع من (الكيابل النحاسية) التي تمثل للجناة الذهب الأسود وعندما حمل الجناة الغنيمة ولاذوا بالفرار فرحين بانتصارهم مع الشيطان وباعوا تلك الغنيمة وقام جزء كبير منهم بتسليم نفسه لإدارة الترحيل في محافظة جدة حتى يلوذوا بالفرار لبلاده بالغنيمة التي حصل عليها من المشاركة في هذه الجريمة البشعة كانت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قد كشفت مخططهم الإجرامي وألقت القبض على عدد منهم في الرياض وعلى البقية الأخرى في محافظة جدة.




بداية الشرارة الشيطانية

كان اثنان من الجنسية البنغالية من العاملين في المستودع الذي يحرسه الضحية المصري يجلسان خارج المستودع وكانا منهمكين من عملية التحميل والتنزيل وكعادتهم كانا يتبادلان الحديث عن وضعهما الحالي وكيف يصلان للثراء في وقت قصير بعيداً عن هذا العناء والشقاء الذي لا يكلف همه!! حتى جاء اثنان آخران من نفس الجنسية من العاطلين عن العمل وأصبح المجموع أربعة والشيطان خامسهم كان الأربعة منهمكين في أحلامهم الشيطانية والهم والضيق بدا جلياً على وجوههم قال أحد العاطلين عن العمل إننا لم نجد عملاً سوى غسيل السيارات الذي لا يلبي طموحنا وأحلامنا ومع استمرار الحديث فيما بينهم الذي ينصب في دائرة عدم الرضاء والسخط على من حولهم والبحث عن الثراء السريع بأي طريق حتى ولو كان عن طريق الحرام..





صرخ أحدهم قال وجدتها!! نظر اليه البقية متسائلين!! قال أنظروا هناك داخل المستودع (الكيابل النحاسية) قال الثاني ليتني أمتلكها ..فرد عليه: يمكننا ذلك وبدأ يخطط لهم عن سرقة هذه الكيابل وكيفية التخلص من الحارس المصري.. استحسن الجميع الفكرة وبدأوا يخططون لتنفيذها طوال أسابيع وعندما انهى اللصوص مخططهم الاجرامي كان العدد قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً من العاطلين عن العمل والباحثين عن الثراء السريع عن طريق الحرام!!





بداية قتل الضحية

في الساعة الحادية عشرة من منتصف الليل كان حارس المستودع مصري الجنسية قد أغلق باب المستودع وتأكد من إغلاق الأنوار إلا بعض أنوار غرفته الصغيرة التي تقع بالقرب من مدخل المستودع واستلقى على سريره وبدأت الأحلام تراوده.. فيما كان في الجانب الآخر قد قرر الجناة التخلص من الحارس وحمل جميع الكيابل النحاسية التي في المستودع وكان اللصوص قد وصل عددهم إلى ستة عشر لصاً وقد قاموا بدراسة تنفيذ خطتهم مسبقاً. ستة منهم كلفوا بالتخلص من الحارس وستة آخرون كانوا قد أحضروا سيارات لنقل تلك الكيابل وتحميلها بما فيها شاحنة كبيرة للبلدية للتمويه على اللذين قد يمرون بالقرب من المكان وسيارتين اخريين لتحميل البضاعة المسروقة وأربعة آخرون كان دورهم الرقابة الخارجية وقيادة السيارات التي سيتم تحميل تلك المسروقات عليها.





التسلل لغرفة الضحية

قام اثنان من العاملين بالمستودع بالتسلل من فوق السور لمعرفتهما بمكان الحارس وفتحا الباب الخلفي وأدخلا أربعة آخرين من رفاقهم واتجهوا إلى غرفة الحارس المصري الذي كان الهدف الأول لتنفيذ مخططهم الإجرامي وبعد دقائق كان الجناة قد طوقوا غرفة الحارس منعاً لهروبه..

وعندما سمع الحارس صوت اقدامهم حاول فتح باب غرفته ليعرف من القادم حيث قام أحدهم بضربه على رأسه وآخر قام بركله في بطنه وآخرون قاموا بتكبيله بحبل كان معهم وخامس يحاول وضع رابط على فمه أخذ الضحية يتوسل إليهم عندما تعرف على أحدهم وأنه من أحد العاملين بالمستودع الذي أعتاد رؤيته مع السيارات التي تنقل بعض الكيابل من المستودع بين حين وآخر لكن العامل رد على الضحية بركله في بطنه وأمره أن يعطيه يديه لقيدهما.. أخذ الضحية يقسم للجناة أنه لن يبلغ عنهما.. وسيقول إن المستودع سرق في غيابه أو في فترة نومه عندما علم بدافع الجناة لقتله.. نظر أحد الجناة إلى زملائه مبدياً تعاطفه مع الضحية لكنهم نهروه مؤكدين له ان الخطة تقتضي قتل الحارس لإخفاء معالم الجريمة.. أخذ الحارس المصري في الصراخ وأستمر الجناة في ركله وضربه بالعصي والحديد وأخذوا بسحبه إلى خلف المستودع ليدخل بقية شركائهم لحمل المسروقات وفي نهاية المستودع وبعد أن تأكدوا ان الحارس المصري فارق الحياة قاموا بفتح باب المستودع واستمر اللصوص في حمل مسروقاتهم ولاذوا بالفرار.





العثور على الضحية

في صباح اليوم التالي جاء عدد من العاملين بالمستودع كعادتهم لحمل عدد من محتويات المستودع ليجدوا باب المستودع مفتوحاً على غير العادة حاول أحد سائقي الشاحنة أن ينادي على الحارس لفتح الباب بشكل أكبر لكن الحارس لم يحضر على غير عادته ترك زميله الذي يرافقه في السيارة ودخل ليقترب من باب غرفة الحارس لكن الغرفة مفتوحة والكيابل النحاسية غير موجودة وهناك آثار دماء على أرضية غرفة الحارس أخذ قائد السيارة يتابع اثار الدماء وينادي على الحارس المصري وفي نهاية الممر وخلف المستودع وجد الحارس المصري مقتولاً ويسبح في بركة من الدماء ويداه مربوطتان للخلف وبعض اللثام على فمه خرج من أمام جثة المصري يصرخ حارس المستودع مقتول واجتمع عدد من العمال والمسؤولين بالمصنع والمستودع وبادروا بإبلاغ الجهات الأمنية عن الحادثة.





الجهات الأمنية

تباشر الحادثة

لم يمض وقت كبير على البلاغ حتى جاءت الشرطة وشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض وفرق الهلال الاحمر والأدلة الجنائية وبدأت الجهات الأمنية في رفع الآثار من مسرح الجريمة المعلومات الأولية تشير إلى أن هناك شبه جنائية وجريمة قتل والضحية يوجد به بعض الرضوض والضربات في بطنه ورأسه وخنق في العنق وجرح في اليد ودماء في غرفته تبين ان الحادثة كان بدايتها في الغرفة وتم سحبه إلى خلف المستودع جهات أمنية متعددة كانت في موقع الحادثة لكن اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض كلف العقيد ناصر الدويسي مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بمتابعة القضية وسرعة الكشف عن ملابساتها والقبض على مرتكبيها لتقديمهم للعدالة





اجتماعات أولية

للكشف عن الجناة

وفي مقر قيادة شعبة التحريات والبحث الجنائي يعقد العقيد ناصر الدويسي اجتماعاً طارئاً يحضره المقدم محمد الشغاثرة والنقيب فهد الهزاني والنقيب فيصل الكنهل والملازم عبدالرحمن الناصر واستهدفت الخطة دراسة شخصية المجني عليه ومعرفة ما إذا كان هناك علاقات عداء بينه وبين آخرين في العمل أو خارج العمل والبحث عن دوافع الجريمة كانت المعلومات الأولية التي تم التوصل إليها في هذا الاجتماع الأولي أن الضحية شاب مصري في الثلاثينات من العمر يعمل حارساً بالمستودع التابع لإحدى الشركات وتربطه علاقات جيدة بزملائه ورؤسائه في العمل وأن الضحية يسكن بغرفة في المستودع ولا يخرج منها إلا نادراً خلال فترات عمله اليومي.

اجتماع ثالث

وبعد يومين من عمليات البحث والتحري يعقد المقدم محمد الشغاثرة اجتماعاً مع زملائه الضباط المكلفين في القضية ويؤكد النقيب فهد الهزاني والنقيب فيصل الكنهل والملازم أول عبدالرحمن الناصر أن دوافع القتل هي السرقة حيث أكدت المعلومات الأولية ان المستودع قد طالته السرقة، يؤكد الفريق الأمني المكلف بالقضية مواصلة البحث عن الجناة من خلال رصد المواقع المشتبه فيها وبعض المشتبه بهم من العاملين في الشركة ومواقع محلات بيع السكراب والمشتبه بهم في سرقة مثل هذه الأنواع من المفقودات التي تم فقدانها من الشركة ويبدأ الفريق الأمني بإبلاغ العقيد ناصر الدويسي أوامر بتنفيذ الخطة والتركيز على الاستفادة من المصادر السرية في المواقع التي قد يقوم الجناة بتسريب بضاعتهم لها ويستمر الفريق الأمني بتنفيذ الخطة ويلاحظ غياب اثنين من العاملين بالشركة من الجنسية البنغالية خلال اليومين الماضيين ويتم التعرف على موقعهم وينكرون إنكاراً تاماً علاقتهم بالموضوع مبررين فترة غيابهم بوعكة صحية وتستمر عملية متابعة المشتبه بهم ويوضعون تحت الرقابة السرية دون علمهم وبعد يومين يقوم أحد المشتبه بهم بزيارة لأحد المستودعات وبرصده يتضح وجود آخرين وبعد رصدهم يتبين انهم قاموا ببيع بضاعة لصاحب المستودع وبدهم الموقع يتم الكشف عن البضاعة المسروقة وهي كمية من الكايبل النحاسية ويعترف صاحب المستودع ويتم التعرف عليهم من قبل المشتري ويتم احتجازهم مع ثمانية آخرين تم القبض عليهم في مستودع آخر يعملون فيه وبمواجهة المشتبه بهم اعترف أحدهم قائلاً لقد خططنا لسرقة هذا المستودع من فترة طويلة لكن كان لابد من قتل الحارس واتفقنا جميعا ان ننفذ هذه العملية واعطي كل واحد دوره وعددنا وصل إلى ستة عشر شخصاً واستمر البقية في سرد اعترافاتهم بكل بلادة غير مبالين ببشاعة جريمتهم ويقول ثالث ان هذه العملية لم تدر عليه مبلغاً كبيراً كما كانوا يحلمون به فقط كان المبلغ أربعين ألف ريال تقريباً، المحققون يسألون وان الستة الآخرين يقول أحدهم لقد قاموا بتسليم أنفسهم لإدارة الترحيل في جدة على أنهم مخالفي عمرة حتى يتم تسفيرهم لبلادهم.


ملاحقة الجناة في ترحيل جدة

العقيد ناصر الدويسي يتابع تطورات القضية ويأمر الفريق المشكل لمتابعة القضية والتنسيق مع الجهات الأمنية في جدة لضبط بقية الجناة ويقوم اثنان من الجناة وفريق أمني بمغادرة الرياض لمحافظة جدة للبحث عن الستة البقية ويتم التعرف عليهم داخل زنزانة إدارة الترحيل لكن ليس بتهمة القتل لكنهم حاولوا إخفاء هويتهم الحقيقية لغرض الترحيل ولم يكن يدر بخلدهم انه سوف يتم اكتشافهم بهذه السرعة ويقاد الستة البقية لاحتجازهم مع بقية زملائهم في الرياض ويمثل الجميع جريمتهم ويصدقون اعترافاتهم وتنجح شعبة التحريات كعادتها في كشف المجرمين الذين غالباً ما يتوقعون انهم سوف يهربون من العدالة ويغويهم الشيطان بارتكاب جرائمهم وما لبث الشيطان إلا أن يتبرى منهم عندما يعلم انهم أطاعوه وعصوا الله الذي يعلم ما يسرون وما يعلنون.


ج الرياض
آهات نت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-01-2008, 07:00 AM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الــــــرس
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
رويال911 is on a distinguished road
وااااااااااااو ما توقعت ان البنغاليين كذا
مجرميين الله يستر منهم ماجاب الفساد غيرهم
شكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رويال911 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2008, 11:12 AM   #3
عضو متألق
 
صورة كفوف ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
كفوف ناعمه is on a distinguished road
والله رجال الأمن نفتخر فيهم صراحة
جزاهم الله خير
كفوف ناعمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2008, 11:13 AM   #4
عضو متألق
 
صورة كفوف ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
كفوف ناعمه is on a distinguished road
والله رجال الأمن نفتخر فيهم صراحة
جزاهم الله خير
كفوف ناعمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2008, 11:16 AM   #5
عضو متألق
 
صورة كفوف ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
كفوف ناعمه is on a distinguished road
جزاهم الله خير
بيض الله وجيههم
كفوف ناعمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2008, 06:15 PM   #6
عضو فذ
 
صورة ๑вάиđàя๑ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: SAUDI ARABIA
المشاركات: 5,711
قوة التقييم: 0
๑вάиđàя๑ is on a distinguished road

..


اووووووووووووف

ماخلصنا


..
__________________
Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart
๑вάиđàя๑ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19