عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-10-2003, 05:42 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
اشتراك نت مجاني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هذه عباره عن هديه من موقع شهير نت (احدى الشركات التي تقدم خدمة الانترنت في السعوديه)..وهي عباره عن 100 دقيقه انترنت مجانا

فمن يرغب فعليه ان يقوم بتعبئة النموذج التالي

http://100free.shaheer.net.sa/

وبيوصله ايميل يتضمن اسم المستخدم والتفاصيل الاخرى ..

رقم الموبايل يعتبر هو كلمة المرور الخاصه بك..

وترى الخبر صحيح 100 % وأنا مجربها ....


منقوول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-10-2003, 05:44 AM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
انا كذلك اشتركت لانه في نفس اللحظه الي قريت فيها الموضوع ,,

كان عندي اخوي اللي اكبر مني وكان يقول نصااابين ,,,

وانا من طبعي احب العنااد ,,,

قلت اجرب واشووف ,,

وارسلووو لي على البريد الاشتراك ,,,

ونسخته في المفكره وحفظته ,,

ولما جيت من برا قبل الفجر ودخلت النت ,,

وبعد نص سااعه خلص اشترااكي وبلشت قلت نجرب شهير ونشوفهم نصابين او لا ,,

وفعلاً هذااااي مبسووط ,,

خخخخخخخخخخخخخخخ ,,

لكن تذكرووو بعد تعبئه النموووذج وضع صح في المربع الصغير ,,,

وهو الموافقة على الشرووط ,,

وكذلك اسم المستخدم رقم الجوال الي كتبته ,,

اممممممممم يابناات لاتخاافوون حطوووو اي رقم من عندكم ,,,

تقبلووو خا111لص تحي1111تي ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2003, 06:07 PM   #3
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
طيب ممتاز يا كذا الدعايه يا بلاش

الله يعطيكم العافيه


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2003, 12:16 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
ثانكيووو بدون زعل ,,

على المتااابعه والتعليق ,,

تقبل خا111لص تحي1111تي ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2003, 12:34 AM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
شئ جميل

مع ان ال100 دقيقة بالنسبه لي ما تعوق <<<<< ما يعرف الا الشهر المفتوح


لكن على قولة المثل

شي ببلاش ربحة بين

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2003, 04:10 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الريــــــــــــــاض
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
القصــ بنت ــيم is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الف شكر ياسفير الغرام

هههههههههههههههههههههههههه حلو يابنات لاتخافون

اثركتحس فينا اشوى الحمدلله فيه احد يحس بالبنات


مشكور مره ثانيه ومثل ماقال اخوي هزيم ميت دقيقه ماتعوق وانا مية ساعه ماتعوق معي ماشاء الله يالله يالله اشتراك مفتووووووووووووووووووح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القصــ بنت ــيم غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2003, 05:47 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
هلا وغلا بك اخووي ,,

هزيم الوعد ,,,


اخووي يقولون 100 دقيقه وانا اخذ معي اكثر 5 ساعات ,,

وهو فايدته وقت الزنقااات ,,,

خخخخخخخخخخخخخخخخ ,,,

يعطيك ربي الف عافيه ,,

تقبل خا111لص تحي111تي ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2003, 05:48 AM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
خخخخخخخخخخخخ

100 ساااعه ماتعوووق ,,

<<== مايدري وش معنا ماتعووق ,,

هلابك اختي بنت القصيم ,,

ويعطيك ربي الف عاافيه ,,

تقبلي خا111لص تحي1111تي ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  
قديم(ـة) 20-10-2003, 12:22 AM   #9
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
هلابك سفير الغرام

ما تعوق يعني مثل ما تقول هذا اسم كان لقبيله يمنيه على وقت الملك تبع

وكانت معروفه بانها تحب التقنيه

يعني كانوا يستعملون النت قبل العالم كلة

كانت الفاره عباره عن حصاة خخخخخخخخخخ

امزح

لا تزعل :)

شكرا مره ثانيه
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-10-2003, 02:36 AM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: في قلب حبيبي
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سفير الغرام is on a distinguished road
لاشكر على واجب اخي هزيم الرعد ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سفير الغرام غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19