عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-11-2003, 07:07 AM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
بــ أبو ــدر is on a distinguished road
أخوي المنسي من ناحية الجمال فأنا أجزم إن هالجمال الذي يتصفن به بنات الرس لا يوجد في بنات أي ديرة ثانية لهذا الحد .
و أرى إن تعميم المدح لبنات القصيم غير سليم ، لأن ثلاث أرباع (المزيونات ) القصيميات هن من الرس .
بس ترى بنات الرس يكثر بهن عيب واحد للأسف و هو
-
--
---
----
-----
------
-------
--------
---------
----------
-----------
------------
-------------
--------------
---------------
إن ألسنة كثير منهن يبيلهن قص ، و اللي ما يصدق يجرب و يغلط على وحدة منهن و يشوف كلامي صح و لا لا :D .

و على العموم الدعوى مهب فارقة من تالى لأن الظاهر إن ما هنا عرس لا من الرس و لا من غيرها ، عسى الله يحسن خاتمتنا <<<<<<<<<<على بالي شايب .

تحياتي للجميع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بــ أبو ــدر غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-11-2003, 02:57 AM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الخبــــر
المشاركات: 971
قوة التقييم: 0
المنســـــــــي is on a distinguished road
الاميـــــــرة .. يسلموا على المشاركة الحلوه . هذا هو اللي مهبلبي ومجنن ابي رساوية بس بهن عيب اسمع انه يقولن مانطلع من الرس.
وش السبب ممكن تفديننا؟




بـــ أبوــدر .. لاوالله مو مجرب والله من زين التجربة تبي تفضحنا قدام خلق الله.
شي طبيعي تحرشبة وماتبي تخانق زين بس بالسان ماضربتك .
مشكووووووووووور.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنســـــــــي غير متصل  
قديم(ـة) 28-11-2003, 06:52 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
بــ أبو ــدر is on a distinguished road
أخوي المنسي راح بالك بعيد و الله ، لكن ما ألومك لأن كلامي قد يفهم منه أي واحد المعنى اللي فهمته أنت منه .

كل عام و أنت بخير .

تمنياتي لك بالتوفيق .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بــ أبو ــدر غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2003, 02:04 PM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أنا فهد وأنت فهد وكل سعودي إسمه فهد هذا عهد
المشاركات: 1,182
قوة التقييم: 0
شموووخ is on a distinguished road
سمعت ان السنتنا اطواااال

اها بس مهب طوال ولا شي

لا تحطون شي مهب بنا

اتحداكم تلقون مثلنا

جمال

اخلاق

دلع

اناقه

وكل شي

الله يخلينا بس يارب

ابو بدر ليش مهنا عرس وش ناقصك ماشاءالله عليك

الف وحده تتمناك ويابخته بعد

تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شموووخ غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2003, 09:23 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
بــ أبو ــدر is on a distinguished road
الأخت شموووخ اللي تقولينه صحيح تقريبا ، بس ترى طول اللسان صفة معروفة عن بنات الرس بشكل عام ( و ما يعني هذا إن كل بنات الرس ألسنتهم طويلة ، و لكن يعني إن كثير منهن ألسنتهم طويلة ).

و لعلمك فالمثل يقول ( كفى بالمرء نبلا أن تعد معايبه ).

و شكرا على كلامك الحلو.

لكن اللي يجعلني ما أتمنى أعرس أبد هي ظروف شخصية قد تعبر عنها هذه الأبيات التي أعجبتني :

(الله اللي راد و العقدة قضاها اللي عقدها ***
لا على الدنيا السلام و لا لباقي العمر زينة
الفضا ما كنه إلا خيمة طاحت عمدها ***
و الفرح ما كنه إلا شيخ انقصت يدينه )


( بعض الوجع ممكن تداويه الأعشاب ***
بعض الوجع يا ويل من هو سطا به )


و كل عام و أنتم بخير .

تمنياتي لك بالتوفيق .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بــ أبو ــدر غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2003, 09:34 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
الأميره is on a distinguished road
ابي رساوية بس بهن عيب اسمع انه يقولن مانطلع من الرس.
وش السبب ممكن تفديننا؟


>>وشلون مانطلع من الرس؟؟ وهم وينهم؟؟

بتبعدها عن أهلها؟؟..حرام عليك..ليش طيب؟؟

أنت قاري موضوعي اللي بمنتدى المرأه (سؤال لغير المتزوجات)؟؟

هذا فيه إجابه على سؤالك;)

وتحيـــــــــــــــاتي..

اميــــ بالرس بس ـــــره
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الأميره غير متصل  
قديم(ـة) 30-11-2003, 04:22 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: بخيمه على نهر التايمز
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
د.ربيع is on a distinguished road
كلش ألا الحبحبر لا حد يقولبه شي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
د.ربيع غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2003, 12:24 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
والله انك صادق يابو بدر
اللســــــــــــــــــان طويل
واللي ما صدق
يمر من جنب غرفة جلوس الحريم أذا كان عند خواتك ضيوف
وأسمع اصواتهن الي بآخر الحارة يسمعهن

العــــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2003, 10:17 PM   #29
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
البلد: الجزيره العربيه
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
حديث الذكريات is on a distinguished road
الاقتناع ثم الاختيار

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حديث الذكريات غير متصل  
قديم(ـة) 28-12-2003, 01:29 PM   #30
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
المراسل is on a distinguished road
ما أعتقد

يا إخوان الجمال ليس مهم وخصوصا في القصيم .....



لا ويقولون أن الرسويات مزونات حامض على بوزكن .....


الزين من عمان بالاردن وشمال حتى توصل اللاذقية ....


أقول والله ما عندنا إلا شود مخزنة بالبيوت ......


لالالا وبعد شينات وملوسنات ومغرورات يقولن مزايين ...


وأقول والله مشكلة .. المجاملة واجبة ... علشان ما يزعل أحد ..

وأنا بعد مزيون واللي ما هو مصدق يشوفني جنب أبو الهول بمصر محطن يدي على كتوفه .... ( لا أحد يصدق )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المراسل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19