عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-02-2008, 01:17 AM   #41
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة
أخي نظامي
من لا يشكر الناس لا يشكرة الله فالشباب أجتهدوا بعيدا عن كون الخليفة يعمل في البلدية ( قسم التشجير ) فالبلدية فيها مئات الموظفين لماذا لم يعمل الا الخليفة ؟!! والأخر الذي لا تعرفة هو الحوشاني يعمل في مصادر التعلم في ثانويه الرس أي ليس له صله في البلدية .. أذن يجب شكرهم على أي مجهود وسوى نجح المخيم أو فشل لا سمح الله .. ولكن الأنتقاد قد ( وهنا أقول قد ) يكون على الأخ الأصيل بالفراط بالمدح و الوصف بالأسود وكانه يتكلم عن أحد القادة المسلمين !!!..

فشكرا للجميع وتقبلوا مروري
الحاكم

حياك الله

شاكر لك المرور والتعليق

وأعتقد أنني لم أبالغ في المدح

هذا ماأراه ولكل شخص وجهة نظره

ووصف الأسود ليس حكراً على أحد

تحياتي لك
الأصيل غير متصل  

 
قديم(ـة) 07-02-2008, 01:58 AM   #42
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نظامي مشاهدة المشاركة
يقول المثل -(كلً يعد ماوجه )-
الحقيقة ماعرف الثاني (أبو عبد الله ).. ولاكن
اعرف الاول الي هو ( خليفة محمد الخليفة) ماهي تلك الجهود التي قام بها ؟؟؟
فأنكان على ماتقول
إجازة الربيع فهي مابعد بدت او (ولم العصابه قبل الفلقة) و غيره .!
فهذا من وجبه وبحكم عمله بالبلدية .!!!
وهذا لا يشكر عليه
فالواجب واجب والتطوع من اجل الخير غير ...

وبعدين انا ملاحظ فيكم اي موضوع يكتب هنا تجدجميع الردود مشابه للرد الاول على الموضوع فلماذا النفاق او تقليد الاخرين عبر عن رائيك بكل صراحة مع قول الحق
الكل يعبر عن رائية بكل صراحه فلم يوجد هذا المنتدى الا لقول الحق والتعبير عن الراي..
وشكراً لكم ,,,



حياك الله

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

(كلٍ يعد ماواجه) أنت حكمت من خلال كلامك

أولا ً/ كتبت ماكتبت من خلال معرفتي بأبي محمد (خليفة الخليفة) رجلُ يملك الآخرين بحسن خلقه
وسمته واحترامه وتقديره لهم . وهمته العالية وحماسه المنقطع النظير للرس ولمشاريع الرس وتغطياته المميزة
لكل مايستجد فيها ،وما يقدمه لها سواءً من خلال عمله أو من خلال منتدى الرس إكس بي (منتدانا المتميز) .
رجلُ كلما واجهته رأيته مشغول في موضوع يتعلق بالرس وأهلها يبذل ويقدم ويشاور ويساعد ويفزع في كل مايستطيع.
إنني عندما كتبت ماكتبت لم يخطر في بالي البلدية ولا غيرها .
البلدية فيها أكثر من مئة موظف ...لماذ لم يبرز إلا هو...!!!
على العموم لاأطيل الحديث لكنني عندي ملاحظة ...
وهي أن بعض الناس يتضجر ويتضايق عندما يمدح الآخرون أمامه!!!
يريد المدح له ...أو يحس أن المدح إنتقاص لشخصه ...
المهم كلنا يعرف بيت الشعر الذي يقول
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً بالطوب يُرمى فيرمي أطيب الثمر

أبا محمد
URL=http://www.alrassxp.com/up8/uploads/313dc7e4d7cd051a172f780b7b0c0f6e.jpg]

لله درك من فارس مغوار مقدام تتحمل الصعاب وتصبر على التعب
وتنال المحامد في كل مكان فلتكن قدوةً للشباب الذي يبذل لوطنه وأمته
ومثالاً يحتذى للأجيال القادمة .لم نشهد إلا بما رأينا وعلمنا
فعين الله ترعاك
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 08-02-2008, 02:34 AM   #43
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد العزيز الدبيان مشاهدة المشاركة
أبو محمد وأبو عبد الله
أنموذج للشباب المخلص الذي يهمه مصلحة مدينته
يبذلون كل طاقتهم لكي يسعدونا
ولا يرجون منا إلا الشكر والتقدير
فشكرا لكم وشكرا لك الأصيل على هذه اللفته الرائعة

عبدالعزيز الدبيان

شكراً لدعواتك المباركة

والشباب يستاهلون
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 08-02-2008, 02:55 AM   #44
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 893
قوة التقييم: 0
الوشاح is on a distinguished road
سيف الرعد & المهاجر

شهادتي فيهم مجروحة

شباب شُعلة نشاط . . اصحاب همم عالية

بالتوفيق للجميع
الوشاح غير متصل  
قديم(ـة) 08-02-2008, 10:23 AM   #45
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
اللهم اجعلنى خيرا مما يظنون واغفر لى مالايعلمون
شكرا أخي الأصيل
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 08-02-2008, 12:34 PM   #46
√*آلورد ع ــــشقي *√
 
صورة ღاتعبني غروريღ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,265
قوة التقييم: 0
ღاتعبني غروريღ is on a distinguished road
جزاهم الله خير وكثر الله من امثالهم يستاهلون كل خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღاتعبني غروريღ غير متصل  
قديم(ـة) 08-02-2008, 07:23 PM   #47
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة
اللهم اجعلنى خيرا مما يظنون واغفر لى مالايعلمون
شكرا أخي الأصيل


أبو عبدالله

الناس شهداء الله في أرضه

وماشهدنا إلا بما رأينا وعلمنا

وكتابتنا عنك لا توفيك حقك

أتمنى لك دوام التوفيق
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 09-02-2008, 01:35 AM   #48
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ღاتعبني غروريღ مشاهدة المشاركة
جزاهم الله خير وكثر الله من امثالهم يستاهلون كل خير



اتعبني غروري

لا تعبت إن شاء الله

جزاك الله خير على دعواتك المباركة
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 09-02-2008, 12:35 PM   #49
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوشاح مشاهدة المشاركة
سيف الرعد & المهاجر

شهادتي فيهم مجروحة

شباب شُعلة نشاط . . اصحاب همم عالية

بالتوفيق للجميع

الوشاح


يستاهلون الشباب


شكراً لمرورك
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 09-02-2008, 03:30 PM   #50
..{ģяèάŧ ‎мàή}..
 
صورة عشقي عيونگ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: UK
المشاركات: 914
قوة التقييم: 0
عشقي عيونگ is on a distinguished road


ونعم الرجال والله

يستاهلووون والبقية ماراح يقصررررون

__________________

{ .. اذكريني .. كل مافاز الهلال
. كان ودك طول عمرك تذكريني .. }
عشقي عيونگ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
|--*¨®¨*--|تفضل بالدخول تم قبولك|--*¨®¨*--| عذاري المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 626 10-02-2011 05:45 PM
ارعصوا هنا... ღاتعبني غروريღ منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 11 05-12-2007 06:48 PM
21 ملياراً ... أين هي سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 15-09-2007 05:48 AM
أسماء المعلمين المعينين الأسماء كاملة تويكس منتدى التربية والتعليم 7 11-08-2007 03:58 PM


الساعة الآن +3: 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19