العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2008, 11:01 AM   #1
ملكه بأخلاقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 0
ملكه بأخلاقي is on a distinguished road
افتراضي $$ مميــــزات شبــــاب السـعوديــــــه......$$



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ع الجميع

وبدوووووووون مقدمات ندخل ع السالفه

بس بدووووووووووون زعل كله مزح

وتريقــــه لاحد يأخذ بخاطــــره

تكفووووووووووووون




ويلاااا شباااب كلنا نغني مع بعض

ياسلامي عليكم ياسعوديه====ارفع راسك انت سعودي

ههههههههههههههههههههههههههههه


نبدأ نفصفص شباب المملكة العربية السعودية منطقة منطقة وحتة حتة




شباب مكة:
معروفين بالمشاكل والمضاربات crazy .. ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام" smoke1
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه :yummy: .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"
< يدحكوووو عليك .
ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..
"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا" ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

- شباب الطائف :
عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..
مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟
وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر
صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ..بزيت فرامل < icon17
ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..

نصيحة:إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟

شباب جــدة:
منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))
وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!
وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
لا وعندهم البنات هم المسترجلين
يعني تشوفوون البنت اهي الي تركض ورى الشباب
(جدة غير)معناها
اما اهتماماتهم :الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد
– سرقة الايميلات

نصيحة :لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!



شباب المدينة:
مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه
بطلووو غزل ..


شباب ينبع :
يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه . . فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع
تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!

شباب الرياض :
رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..
وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك
بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه
التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )
الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.

شباب القصيم :
مايحتاج تعريف عنهم
الله يحفظهم ( كل دقيقه والثانيه الله يجزاكم خير اهلكم طلعو من غير محرم مع السواق _ عيالكم ما صلو الفجر اليوم مع الجماعه) ماشاء الله عليهم
و بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم (حنا من القصيم) .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!


شباب الدمام :
رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..
ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد .. (بس طيبتهم مغطيه على المطاعم خخخمع انهم (يزعلوون) بسررعه)
اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة


شباب الباحة :
ونعم الشباب صراحه .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"
واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

نصيحه :في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!
بس اذا جاء الجد رجال يعجبونك واجوديين وكرماء صراحه.



شباب جيزان :
ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..
والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم" ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات
السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية


عاد من غير زعل

ارفع راسك انت سعودي


ملطووووووووووش للمتعه
ملكه بأخلاقي غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2008, 02:27 PM   #2
امل بكره
:: غرور أنثى ::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلــ امي ــــــب
المشاركات: 1,220
معدل تقييم المستوى: 0
امل بكره is on a distinguished road
افتراضي

شباب المدينة:
مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..


لان اقاااااااربي بالمدينه
تقريباااا فيهم كل الصفااات
اللي ذكرتيهم


بس ماعرفت القهوووووووووه اللي عندهم
قهوتهم عاااااااااااديه وفيه محلات عندهم للقهوه تجنن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
امل بكره غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2008, 04:29 PM   #3
بكيراوي مضيع
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,782
معدل تقييم المستوى: 13
بكيراوي مضيع is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية
بكيراوي مضيع غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2008, 04:45 PM   #4
ملكه بأخلاقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 0
ملكه بأخلاقي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بكره مشاهدة المشاركة
شباب المدينة:
مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..


لان اقاااااااربي بالمدينه
تقريباااا فيهم كل الصفااات
اللي ذكرتيهم


بس ماعرفت القهوووووووووه اللي عندهم
قهوتهم عاااااااااااديه وفيه محلات عندهم للقهوه تجنن



هلا و غلا

شرفتيني بمرورك حبيبتي
ملكه بأخلاقي غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2008, 04:49 PM   #5
ملكه بأخلاقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 0
ملكه بأخلاقي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكيراوي مضيع مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية



الله يعطيك العافيه

أخوي بكيراوي مضيع

تشرفنا بمرورك
ملكه بأخلاقي غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2008, 04:58 PM   #6
pRiVaTe RaSSaWi
بــ ح ــر المشاعر
 
الصورة الرمزية pRiVaTe RaSSaWi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلوب الاعضاء
المشاركات: 2,449
معدل تقييم المستوى: 0
pRiVaTe RaSSaWi is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههاااااااي

يعطيك العافيه>>> ولا يهمك رااح نردهاا لبنات السعوديه خخخخخ
pRiVaTe RaSSaWi غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2008, 02:18 AM   #7
عاشق الآزوري
عضو خبير
 
الصورة الرمزية عاشق الآزوري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,029
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الآزوري is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههه اما شباب الرياض والله انك صادقه بس شباب الباحه تقول انه ينتشر الخبر بسرعه لاتروح بعيد تراء اللي حولك ارداء وارداء ,,,,,,,,,
عاشق الآزوري غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2008, 02:30 AM   #8
فيصل العلي
 
الصورة الرمزية فيصل العلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,893
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
شباب جيزان الكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"
كككككككككككككككككك

ويحبون الموز مع العسل خخخخخخ
__________________
-
-
فيصل العلي غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2008, 03:31 AM   #9
كاناُ من كان
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرس
المشاركات: 273
معدل تقييم المستوى: 0
كاناُ من كان is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك الف عافيه


مشكور
__________________
كاناُ من كان غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2008, 09:30 AM   #10
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 43
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

عووووووووووووافي
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir