عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-02-2008, 07:58 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
الدجاجه تبيض ذهباً.......؟؟؟

ومازال ارتفاع الأسعار بأستمرار
ارتفع سعر طبق البيض هذا اليوم بالرياض الى18ريال للطبق الواحد
بأرتفاع نسبته100% بعد ان كان سعره بـ 9 ريالات
المصدر:انا مشتريه بنفسي
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-02-2008, 08:39 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
المنهبل النت اخوي ويش يخليك تشريه
خلهم ياكلونه لابوهم لاب الي يشريه
بالذمه هذا شي اساسي اخوي صوت الريح
لو الناس تعود لتمر والبر لمده بالكثير ست اشهر
والله لياكلون هوا ليترجونك تمشي بضعتهم بس بالي
يخارجهم ليعودون على راي المثل {راس المال مكسب}
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-02-2008, 11:42 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي السلام مشاهدة المشاركة
المنهبل النت اخوي ويش يخليك تشريه
خلهم ياكلونه لابوهم لاب الي يشريه
بالذمه هذا شي اساسي اخوي صوت الريح
لو الناس تعود لتمر والبر لمده بالكثير ست اشهر
والله لياكلون هوا ليترجونك تمشي بضعتهم بس بالي
يخارجهم ليعودون على راي المثل {راس المال مكسب}
اخوي راعي السلام بالله وش ناكل البيض ماهو اساسي
الرز ماهو اساسي
اللحم ماهو اساسي
الخضروات ماهي اساسيه
تمر بس؟
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2008, 01:52 AM   #4
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
اشوف راعي البوفيه اليوم حاطلي بلخبزه شويت شكشوكه تقل جاي اشحد يادافع البلاء اثر الدعوه 19 ريال
الدحمي700 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2008, 03:08 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 314
قوة التقييم: 0
عابر القارات is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووووور
وتقبل مروري
عابر القارات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القاضي وراعي الدجاجة بحر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 16-11-2007 01:59 PM


الساعة الآن +3: 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19