عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-02-2008, 07:54 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
ggg7891 is on a distinguished road
الله يرزق الايتام والارمل في الرس مالهم كرت وهم اخر من يعلم عن هاالتقديمات السرية الى مايدرى عنها تجار الرس
ggg7891 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-02-2008, 08:03 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
يرحم والديك ياللي كاتب الموضوع
كم باقي من العساف ما اخذ منحه عشان نرتاح و ترتاح الوسايط و نشوف رزقنا
جروح الوقت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2008, 09:30 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
من ضحايا السوق is on a distinguished road
العساف وسلطان شامان على قولت المثل من أمه الخبازة شبع ولكن الكريشان من سكان المذنب وأيضا عائلة عباس طيب من الحجاز وكذلك من سكان بريدة الله يرحم الحال
من ضحايا السوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2008, 10:22 PM   #24
5 %
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
5 % is on a distinguished road
واااااااااااااااسطاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات
5 % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2008, 10:41 PM   #25
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
لطش في لطش وحاميها حراميها,,

إذا خان الأمير وكاتباه ******وقاضي الأرض داهن في القضاء
فويل ثم ويل ثم ويل******لقاضي الأرض من قاضي السماء
كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2008, 12:11 AM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
مشاء الله ليتي معهم
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2008, 01:42 AM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
samr07 is on a distinguished road
3-فيصل بنت منصور بن عساف العساف
4-يزيد بن منصور بن عساف العساف
5-عبد العزيز بن منصور بن عساف العساف
6-عساف بن منصور بن عساف العساف
7-عبد العزيز بن عبد الله بن عساف العساف
13-أسامة بن خالد بن عباس طيب
14-طارق بن عباس بن حمود طيب
14-زهير بن عباس بن حمود طيب[/COLOR][/SIZE]

يا جماعة الخير هالحين 50% من اسماء الممنوحين من العائلة المالكة العسافية والباقي من العائلة العريقة في مدينة الرس عائلة ال طيب وين اهل الرس ؟[/B]

آخر من قام بالتعديل samr07; بتاريخ 13-02-2008 الساعة 01:50 AM.
samr07 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2008, 02:16 AM   #28
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
samr07 is on a distinguished road
اسماء اصحاب المنح بمخطط ( ق/ر/5 ) جنوب محافظة الرس:
1- ناصر بن محمد بن عساف العساف
2- رائد بن حسين بن عساف العساف
3- صالح بن حسين بن عساف العساف
4- نايف بن حسين بن عساف العساف
5- عبدالله بن حسين بن عساف العساف
6- ماجد بن حسين بن عساف العساف
7- حسين بن عساف بن حسين العساف
8- رامي بن حسين بن عساف العساف
9- منصور بن عساف بن حسين العساف
10- راكان بن عساف بن حسين العساف
11- عبد الرحمن بن محمد بن عساف العساف
12- محمد بن عساف بن حسين العساف
13- بدر بن محمد بن عساف العساف
14- هشام بن محمد بن عساف العساف
15- خالد بن عبد الله بن عساف العساف
16- حسين بن عبد الله بن عساف العساف

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها samr07 مشاهدة المشاركة
3-فيصل بنت منصور بن عساف العساف
4-يزيد بن منصور بن عساف العساف
5-عبد العزيز بن منصور بن عساف العساف
6-عساف بن منصور بن عساف العساف
7-عبد العزيز بن عبد الله بن عساف العساف
13-أسامة بن خالد بن عباس طيب
14-طارق بن عباس بن حمود طيب
14-زهير بن عباس بن حمود طيب[/COLOR][/SIZE]

يا جماعة الخير هالحين 50% من اسماء الممنوحين من العائلة المالكة العسافية والباقي من العائلة العريقة في مدينة الرس عائلة ال طيب وين اهل الرس ؟[/B]
samr07 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2008, 02:26 AM   #29
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: الرس
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
سلطان667 is on a distinguished road
ودي أعرف شي واحد مدري وش دخل
عيال سعادة اللواء / خالد عباس الطيب
على الأقل كان منحوهم ببريده
سلطان667 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2008, 02:32 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
الهواوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هلالي9 مشاهدة المشاركة
يرحم والديك ياللي كاتب الموضوع
كم باقي من العساف ما اخذ منحه عشان نرتاح و ترتاح الوسايط و نشوف رزقنا
هانت ماباقى إلا شغالاتهم
الهواوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء الدفعة الرابعة من الممنوحين أراضي بالرس الهواوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 45 12-02-2008 08:37 AM
العلماء وطلبة العلم بالرس: بنت الشياهين تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 0 26-12-2007 04:15 AM
في رمضان سوف يعرض مسلسل عن التشجيع على زواج المتعه ؟؟ صدى الرعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 12-09-2007 07:25 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM


الساعة الآن +3: 04:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19